شاركت الفنانة بسمة ماهر المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» البوستر التشويقي لمسلسل المداح 4 المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وكشف البوستر التشويقي عن ملامح شخصيتها في مسلسل المداح الجزء الرابع، وعلقت عليها قائلة: «مش هتقدر عليهم يا صابر، المداح 4 أسطورة العودة».

مسلسل المداح 4 رمضان 2024

ويضم مسلسل المداح 4، بجانب حمادة هلال نخبة من الفنانين أبرزهم: خالد سرحان، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، حنان سليمان، صبحي خليل، هلا السعيد، دنيا عبد العزيز، وغيرهم، والعمل من تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج.

المداح 4 رمضان 2024

وتشهد أحداث مسلسل المداح4، هذا الموسم، جانبا كبيرا من الخيال، إذ يدخل الشيخ صابر المداح، مرحلة مختلفة من مواجهة عالم الجن عما سبق وقُدم في الأجزاء السابقة، ويمر من خلال بوابات مختلفة في الصراع المحتدم بين الخير والشر، إذ يقابل في هذا العمل ملك الجن «قزح» والذي سيجسده فتحي عبد الوهاب.

انفصال بسمة ماهر وأحمد كشك

وكانت أعلنت بسمة ماهر انفصالها عن زوجها الفنان أحمد كشك عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، اليوم الجمعة، دون ذكر تفاصيل الطلاق.

وكتبت بسمة ماهر عبر حسابها بموقع «إنستجرام» معلنة انفصالها عن أحمد كشك: «عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم، تم الطلاق الرسمي بيني وبين أبو بنتي».

يشار إلى أن بسمة ماهر وأحمد كشك احتفالا بحفل زفافهم في عام 2019 وسط حضور باقة كبيرة من النجوم، بإحدى الفنادق الكبرى في القاهرة، ولكن أعلنوا انفصالهما قبل ماراثون رمضان الدرامي.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. هلا السعيد تطرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «المداح 4» (فيديو)

مسلسلات رمضان 2024.. .مي سليم تشارك جمهورها بالبوستر المنفردلـ « المداح4»

مسلسلات رمضان 2024.. حمادة هلال يشارك كواليس «المداح 4»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل المداح مسلسلات رمضان المداح مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 قائمة مسلسلات رمضان 2024 مسلسل المداح الجزء الرابع مسلسلات 2024 مسلسل المداح الجزء الرابع رمضان 2024 رمضان 2024 مسلسلات جميع مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات mbc مصر رمضان 2024 مواعيد مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 المداح المداح الجزء الرابع رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 مسلسل المداح بسمة ماهر المداح 4

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل

متابعة بتجــرد: كشف محمود حمدان مؤلف مسلسل “حق عرب” الذي قام ببطولته الفنان أحمد العوضي في رمضان الماضي عن عودة التعاون بينهما من جديد في رمضان المقبل.

ونشر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة له مع العوضي معلناً عن البدء في كتابة مسلسل جديد يعرض في شهر رمضان 2025، وعلق على الصورة قائلاً: “رمضان 2025”.

مسلسل “حق عرب” حقق نجاحًا كبيرًا. وشارك فيه عدد كبير من الفنانين، بجوار أحمد العوضي، من بينهم وفاء عامر، رياض الخولي، إبراهيم السمان، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد عبد الله، وليد فواز، وعدد آخر من الفنانين. المسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

يُذكر أنه عُرض لأحمد العوضي في السينما فيلم “الإسكندراني”، من إخراج خالد يوسف، وشاركه في بطولته: زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، محمود حافظ وآخرون، وهو مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، كما شهد الفيلم عودة خالد يوسف إلى السينما بعد غياب ست سنوات، منذ أن قدّم فيلم “كارما” عام 2018، من تأليفه وإخراجه.

main 2024-06-16 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل
  • بلومبرغ تكشف تفاصيل اتفاق طال انتظاره بين السعودية وأمريكا..إحاطة سرية حول ملامح الصفقة
  • هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب
  • ماهر المعيقلي| ينتظره المسلمون في يوم عرفة لسماع تلاوته المميزة
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • حسام زكي: «أنا من عشاق أم كلثوم.. والإخوان هاجموني بسبب مسلسلات رمضان»
  • السفير حسام زكي يكشف تفاصيل هجوم «الإخوان الإرهابية» عليه بسبب مسلسلات رمضان
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل