لقى 18 عامل اصابتهم في حادث انقلاب أتوبيس على طريق الضبعة الصحراوي  وتم نقلهم إلى أقرب مستشفى لتلقى العلاج.

 وكانت  شرطة النجدة أبلغت صباح اليوم إسعاف مطروح بوجود بلاغ يفيد بوقوع حادث سير لانقلاب أتوبيس بمنطقة جلالة بالضبعة بالكيلو 100 طريق مطروح الإسكندرية الدولي وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف لمكان الحادث وهرعت في نقل المصابين لمستشفى الضبعة المركزي لإسعاف المصابين.

 

وانتقلت النيابة فور علمها إلى مكان الحادث للتحقيق في واقعة إصابة العمال وانقلاب اتوبيس سيرهم على الطريق الدولى وانتداب خبير لكتابة تقرير فني عن وقائع وملابسات الحادث. كما انتقل الدكتور مبروك سالم وكيل صحة مطروح إلى مستشفى الضبعة المركزي لمتابعة اسعاف العمال ال18 المصابين في الحادث.


وتابع محافظ مطروح اللواء خالد شعيب محافظ الاقليم الحادث واطمئن على تجهيز المستشفى التي يعالج بها المصابون  بكافة وسائل الاسعافات والتي تعمل على انجاز وتقديم الخدمة العلاجية كاملة لهم. 


وكانت التحريات الأولية للحادث بينت أن الحادث وقع لأتوبيس نقل عمال عند الكيلو 100 طريق مطروح الاسكندرية الدولى عند منطقة جلالة التابعة لمدينة الضبعة وكان الأتوبيس يقل  عمالا في مينى باص كانوا  فى طريقهم إلى مكان عملهم ويتخذون الحارة البطيئة من الطريق الدولى مطروح الاسكندرية  للسير والتي وقع بها الحادث.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حادث مطروح الضبعة

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين وإصابة 16 آخرين فى حادث تصادم سيارتين على صحراوى المنيا

لقى شخصين مصرعهما وأصيب 16 آخرين فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى بالمنيا، وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من غرفة العمليات يفيد بتصادم  أتوبيس بسيارة نقل كبيرة تريلا بالطريق الصحراوى، وقد أسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 16 آخرين.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وأفادت التحريات الأولية إلى تصادم أتوبيس بسيارة نقل على الطريق الصحراوى، وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 16 آخرين بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا لتلقي العلاج.

وأفادت التحريات أيضا أن سبب الحادث هو السرعة الزائدة، مما أدى إلى اختلال عجلات القيادة، فى يد السائقين، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

 







مقالات مشابهة

  • مصرع سائق وإصابة آخر فى حادث انقلاب سيارة على الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب ميكروباص أعلى طريق الإسكندرية الصحراوي
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق الإسكندرية الصحراوى
  • جميعهم من أسيوط… ننشر أسماء المصابين فى حادث أتوبيس المنيا
  • مصرع شخصين وإصابة 16 آخرين فى حادث تصادم سيارتين على صحراوى المنيا
  • حادث مروع على طريق فيرونا إيطاليا... وفاة شاب مصري وإصابة اثنين آخرين
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص بأسوان
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمدينة حدائق أكتوبر
  • إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق الإقليمي
  • إصابة 8 اشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الإقليمى