يواجه الوداد الرياضي نظيره جوانينغ غالاكسي البتسواني، اليوم السبت، بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال، على أرضية ملعب أوبيد إيتاني ستاديوم، بمدينة فرانسيستوون، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الوداد الرياضي للانتصار على جوانينيغ غالاكسي البتسواني، للإبقاء على كامل حظوظه للتأهل إلى ربع النهائي، بعدما خسر ثلاث مباريات وانتصر في واحدة، خلال دور المجموعات، علما أنه تبقت له جولتان فقط على نهاية الدور الأولى، إحداهما سيلعبها بالمغرب أمام أسيك ميموزا الإيفواري.

وسيحرم الوداد الرياضي من خدمات لاعبه الموريتاني سيدي بونا عمر، لعدم إضافة اسمه إلى قائمة الوداد القارية، في ظل مشاركته في البطولة رفقة فريقه السابق نواذيبو، فيما سيكون لدى فوزي البنزرتي، كامل الأسماء متاحة، لإيجاد التوليفة المناسبة بغية تحقيق الانتصار.

وعلاقة بالمباراة المذكورة أعلاه، قال فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، “نتمسك بالأمل حتى لو كان ضئيلا، وذاهبون للفوز على جوانينج جالاكسي، وبطبيعة الحال نترقب هدية من أسيك أمام سيمبا، لكن قبل ذلك نحن جاهزون للفوز على الفريق البوتسواني”.

وتابع المتحدث نفسه، “الوداد خسر ذهابا من جوانينج جالاكسي، وبالتالي نريد تصحيح أوضاعنا داخل المجموعة، ولا يعقل أن نحتل المركز الأخير، وسنخوض رحلة شاقة لكن الأمل موجود، والأهم مواصلة التطور والتحسن على مستوى الأداء”.

ويحتل حاليا الوداد الرياضي المركز الرابع “الأخير” بثلاث نقاط، في مجموعة ثانية يتصدرها أسيك ميموزا الإيفواري برصيد 11 نقطة، ويتواجد سيمبا التنزاني في وصافتها بست نقاط، وجوانينغ غالاكسي البتسواني في مركزها الثالث بأربع نقاط.

وفي السياق ذاته، استقرت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على اسم الحكم الكيني بيتير واويرو، لقيادة مباراة الوداد الرياضي وجوانينغ غالاكسي البتسواني، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وسيساعد الحكم الكيني بيتير واويرو، في قيادة المباراة المذكورة بين الوداد الرياضي وجوانينغ غالاكسي، كلٌّ من مواطنيه جيلبيرت شيريوت مساعدا أولا، وستيفان ييمبي، مساعدا ثانيا، على أن يكون مواطنهم ميميزا ديكن حكما رابعا.

كلمات دلالية أسيك ميموزا الإيفواري الوداد الرياضي جوانينغ غالاكسي البتسواني دوري أبطال إفريقيا سيمبا التنزاني

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أسيك ميموزا الإيفواري الوداد الرياضي جوانينغ غالاكسي البتسواني دوري أبطال إفريقيا سيمبا التنزاني دوری أبطال إفریقیا غالاکسی البتسوانی الوداد الریاضی

إقرأ أيضاً:

النصر يمثل الإمارات في «أبطال الخليج»

 
معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة شباب الأهلي وصيفاً لدوري أبطال آسيا للسلة اتحاد الرياضة للجميع ينظم أكثر من 25 فعالية صيفية


أعلن اتحاد الكرة مشاركة النصر في «دوري أبطال الخليج للأندية»، والتي يُنظمها الاتحاد الخليجي من 18 سبتمبر 2024 إلى 15 أبريل 2025، بنظام الذهاب والإياب، وجاء اختيار «العميد» بصفته وصيفاً للبطولة الأغلى «كأس صاحب السمو رئيس الدولة»، لموسم 2023- 2024، والتي تُوج بلقبها الوصل، قبل أن يظفر بلقب «دوري أدنوك للمحترفين».
وتعد المشاركة المرتقبة لـ «العميد» الرابعة في «أبطال الخليج»، بعد نسخ 1986، 1987 و2014 و2015، وتُوج «الأزرق» باللقب في نسخة «خليجي 29» على حساب صحم العُماني 2-1 في نهائي «نسخة 2014»، قبل أن ينهي مشوار المشاركة الأخيرة في 2015 من نصف النهائي أمام الشباب الذي تُوج باللقب.

مقالات مشابهة

  • الوداد يستنكر تغيير الترتيب النهائي للبطولة الاحترافية(بلاغ)
  • في أقل من ٢٤ ساعة.. "مفيش كدة" لمحمد رمضان تتصدر التريند
  • الوداد البيضاوي يستنكر قرار استبعاده من كأس الكونفدرالية الإفريقية
  • الوداد يحتج على العصبة الاحترافية بعد حرمانه من المركز الرابع
  • البطولة الاحترافية..نتائج الدورة الـ30 والترتيب النهائي
  • النصر يمثل الإمارات في «أبطال الخليج»
  • شباب الأهلي وصيفاً لدوري أبطال آسيا للسلة
  • احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة
  • عاجل.. جوميز لـ "الفجر الرياضي": هذا تعليقي على مشاركة بيراميدز والأهلي في دوري أبطال إفريقيا
  • سجل أبطال دوري سوبر السلة بعد تتويج الاتحاد السكندري أمام الأهلي