الوطن|متابعات

ضبط مركز شرطة القوارشة شخص من العمالة الوافدة قام بسرقة مواد بناء من منزل مواطن تقدر قيمتها بمبلغ 10.000 آلاف دينار ليبي.

وقال مديرية أمن بنغازي عبر صفحتها على الفيسبوك “إستجابة لشكوى المواطن س.م.م ليبي الجنسية المهنة مقاول ضد مجهول قام بسرقة مواد بناء من منزل حديث البناء  بمنطقة القوارشة وذكر في شكواه بعض المسروقات آلات قص (جلج) آلات ثقب (ترابنو)1000 (جاكة) 400(قانطة) وكميةكبيرة من الأخشاب المستخدمة في البناء وأغراض أُخرى وتقدر المسروقات بمبلغ وقدره 10.

000 آلاف دينار وعلى الفور أصدر رئيس مركز شرطة القوارشة “.

وأضافت أن اللواء محمد إمراجع اصدر تعليماته بالبحث والتحري وضبط المطلوبين وبِمُتابعة رئيس وحدة التحقيق رائد سالم قادير تم خروج أعضاء التحريات بإمرة ملازم أول إدريس السعيطي إلى مكان الواقعة للمعاينة وجمع المعلومات وعند وصولهم تم إتخاذ مايلزم من إجراءات ومراجعة كاميرات المراقبة والتي أوضحت وجود مركبة آلية نوع هيونداي (كنتر) زرقاء اللون دخلت وخرجت من المنزل وعلى متنها جزء من المسروقات .

ونوهت أنه خلال يومين تم ضبط المركبة الآلية سالفة الذكر وكان يقودها شخص ليبي الجنسية وبالإستدلال معه أفاد ان مركبته هي المركبة التي ظهرت في تسجيلات كاميرات المراقبة ولكنه لايعلم بأن مواد البناء مسرقة وأفاد ان شخصين من الجنسية المصرية قاموا بإستئجاره من منطقة شبنة إلى المنزل سالف الذكر وطلبو منه نقل مواد البناء مقابل مبلغ مالي وعلى الفور تم إنتقال أعضاء التحريات وضبط أحد الأشخاص من الجنسية المصرية وتم الإنتقال به إلى المركز .

وأشارا إلى أن بالإستدلال معه تبين أنه يُدعى م.م.أ  من مواليد 1999 مصري الجنسية وإعترف انه من قام بعملية السرقة رفقة شخص آخر مصري الجنسية جاري البحث عنه وقاموا ببيع المسروقات بمبلغ 2500 دينار وتقاسما المبلغ بينهما  وقاموا بشراء مخدر الحشيش بمبلغ 150 دينار وصرف باقي المبلغ  وأحيل موقوفاً إلى النيابة العامة.

الوسومالقوارشة شرطة القوارشة ليبيا مديرية أمن بنغازي

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: القوارشة شرطة القوارشة ليبيا مديرية أمن بنغازي

إقرأ أيضاً:

بطل الدوري الإنجليزي يلجأ للعمل عامل بناء

وكالات

تحولت حياة النجم السابق لنادي ليستر سيتي داني درينكووتر رأسا على عقب بلجوئه للعمل في حضائر البناء لتوفير قوت يومه، وذلك بعد أن كان واحدا من صانعي الإنجاز التاريخي لنادي ليستر بتتويجه بطلا لإنجلترا في 2016.

وشارك الدولي الإنجليزي السابق في إحراز ليستر سيتي على لقب الدوري الممتاز (البريمرليغ) في موسم 2015 ـ 2016 للمرة الأولى في تاريخ النادي، لكن حياته تخللتها الكثير من المنعطفات الحاسمة، لينتهي به المطاف إلى أن يصبح عامل بناء.

وكشف درينكووتر، عن صورة له على حسابه على منصة “إنستغرام” وهو يعمل في مجال البناء، فيما قال: “كنت أبحث عن فرصة جديدة لممارسة كرة القدم لكن لم أجدها، ولهذا اتجهت إلى أعمال البناء، أريد أن أعيش حياة طبيعية”.

وأضاف اللاعب الذي اعتزل العام الماضي عن عمر 33 عاما: “لقد أضعت أفضل سنوات عمري، والآن أن أجد ذاتي من خلال العمل الذي أقوم به”، متابعًا: “كنت أعاني من مشاكل في صحتي الذهنية خلال إقامتي في لندن، لقد توفي جدي وجدتي، وأصيب والدي بسرطان الدم، وعانيت من أجل الحصول على حضانة طفلي، وأخيراً مات كلبي.. لقد دمرت هذه الأمور حياتي، أثرت على مسيرتي مع تشيلسي”.

 

مقالات مشابهة

  • رحلة سرقة من الجيزة لـ الزمالك.. كشف ملابسات السطو على محل لبيع الفاكهة والاستيلاء على محتوياته
  • أسعار الأسمنت اليوم السبت 27-7-2024 في محافظة البحيرة
  • الأمن يضبط 7 متهمين لقيامهم بممارسة السرقة بالقاهرة
  • ضبط لص سرق مجوهرات من منزل بالقاهرة
  • شرطة رأس إعبيدة تضبط سارق مركبة وأغراض تقدر بمبلغ 12 ألف دينار من طليقته
  • قسم التحريات يضبط شخصاً يعمل بمقهى في منطقة الفويهات سرق ألف دينار من إيراداته
  • بعد 3 وقائع.. استمرار حبس عصابة ارتكبت جرائم سرقات بالسلام
  • أسعار الأسمنت اليوم الخميس 25-7-2024 في محافظة البحيرة
  • حبس موظف وملاحقة آخرين بتهمة الاستيلاء على 120 مليون دينار
  • بطل الدوري الإنجليزي يلجأ للعمل عامل بناء