الوطن|متابعات

ضبط مركز شرطة القوارشة شخص من العمالة الوافدة قام بسرقة مواد بناء من منزل مواطن تقدر قيمتها بمبلغ 10.000 آلاف دينار ليبي.

وقال مديرية أمن بنغازي عبر صفحتها على الفيسبوك “إستجابة لشكوى المواطن س.م.م ليبي الجنسية المهنة مقاول ضد مجهول قام بسرقة مواد بناء من منزل حديث البناء  بمنطقة القوارشة وذكر في شكواه بعض المسروقات آلات قص (جلج) آلات ثقب (ترابنو)1000 (جاكة) 400(قانطة) وكميةكبيرة من الأخشاب المستخدمة في البناء وأغراض أُخرى وتقدر المسروقات بمبلغ وقدره 10.

000 آلاف دينار وعلى الفور أصدر رئيس مركز شرطة القوارشة “.

وأضافت أن اللواء محمد إمراجع اصدر تعليماته بالبحث والتحري وضبط المطلوبين وبِمُتابعة رئيس وحدة التحقيق رائد سالم قادير تم خروج أعضاء التحريات بإمرة ملازم أول إدريس السعيطي إلى مكان الواقعة للمعاينة وجمع المعلومات وعند وصولهم تم إتخاذ مايلزم من إجراءات ومراجعة كاميرات المراقبة والتي أوضحت وجود مركبة آلية نوع هيونداي (كنتر) زرقاء اللون دخلت وخرجت من المنزل وعلى متنها جزء من المسروقات .

ونوهت أنه خلال يومين تم ضبط المركبة الآلية سالفة الذكر وكان يقودها شخص ليبي الجنسية وبالإستدلال معه أفاد ان مركبته هي المركبة التي ظهرت في تسجيلات كاميرات المراقبة ولكنه لايعلم بأن مواد البناء مسرقة وأفاد ان شخصين من الجنسية المصرية قاموا بإستئجاره من منطقة شبنة إلى المنزل سالف الذكر وطلبو منه نقل مواد البناء مقابل مبلغ مالي وعلى الفور تم إنتقال أعضاء التحريات وضبط أحد الأشخاص من الجنسية المصرية وتم الإنتقال به إلى المركز .

وأشارا إلى أن بالإستدلال معه تبين أنه يُدعى م.م.أ  من مواليد 1999 مصري الجنسية وإعترف انه من قام بعملية السرقة رفقة شخص آخر مصري الجنسية جاري البحث عنه وقاموا ببيع المسروقات بمبلغ 2500 دينار وتقاسما المبلغ بينهما  وقاموا بشراء مخدر الحشيش بمبلغ 150 دينار وصرف باقي المبلغ  وأحيل موقوفاً إلى النيابة العامة.

الوسومالقوارشة شرطة القوارشة ليبيا مديرية أمن بنغازي

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: القوارشة شرطة القوارشة ليبيا مديرية أمن بنغازي

إقرأ أيضاً:

الأمن يضبط جرائم اتجار في العملة بـ12 مليون جنيه

واصلت وزارة الداخلية، توجيه ضرباتها الأمنية لجرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفى، وما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومى للبلاد.

 

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمنخلال24 ساعةعن ضبط عدد من قضايا "الإتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة (12 مليون جنيه). 

 

وفي سياق آخر قررت نيابة قسم أول بالإسماعيلية حبس مسن في العقد الخامس من العمر أربعة أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل نجل طليقته بسبب خلافات مالية.

كانت منطقة الشهداء بالاسماعيلية شهدت امس جريمة قتل بشعة قام خلالها رجل في العقد الخامس بتسديد طعنات قاتلة بسلاح ابيض لشاب تبين أنه ابن طليقته على اثر خلافات مالية بينهما .وتم نقل الشاب في حالة حرجة بواسطة الأهالي إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لتلقي العلاج اللازم الا انه فارق الحياة متأثرا بجراحه.

 وكان اللواء هشام مروان مدير أمن الإسماعيلية تلقي إخطارا من  شرطة النجدة يفيد مصرع شاب يدعي كريم عفشه ٢١ سنة على يد طليق أمه اثر مشاجرة وقعت بينهما، نقل على أثرها إلى مشرحة مستشفى المجمع الطبي  وتم إلقاء القبض علي المتهم بواسطة رجال المباحث بقسم أول.

كما اصيب ٢٨ عاملا وعاملة زراعية  بينهم ٢٣ طفلا دون الخامسة عشر في حادث  انقلاب سيارة اعلي محور ٣٠ يونيو فجر اليوم بالقرب من قرية المحسمة بالإسماعيلية.

تلقى اللواء هشام مروان مدير أمن الإسماعيلية  إخطارا من شرطة النجدة يفيد انقلاب سيارة تقل عمال زراعيين أغلبهم من الصالحية والحسينية بمحافظة الشرقية كانوا في طريقهم للعمل بأحد المزارع بالإسماعيلية وذلك أعلى محور ٣٠ يونيو  قبل نزلة المحسمة القديمة اتجاه السويس.

أسفر الحادث عن إصابة ٢٨ عاملا وعاملة بينهم نحو ٢٣ طفلا تتراوح أعمارهم بين الثامنة والخامسة عشر تم نقلهم إلى مستشفيات القصاصين ومجمع الإسماعيلية الطبي لتلقي العلاج اللازم.

وأكدت مصادر طبية أن حالات المصابين  تنوعت  بين الكدمات والسحجات والكسور.وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • اعرف.. أسعار الأسمنت اليوم الخميس 30 مايو
  • الأمن يضبط جرائم اتجار في العملة بـ12 مليون جنيه
  • تجديد حبس تشكيل عصابي بتهمة سرقة الدراجات النارية بالقطامية
  • الأمن العام يضبط عدد من مخالفي القوانين في عدة مناطق بالمملكة .. فيديو
  • أمن القاهرة يضبط طبيب أسنان مزيف
  • الأمن يضبط نصاب الشهادات الجامعية
  • مركز شرطة رأس إعبيدة يضبط سيدتان من الجنسية المصرية تديران مصنعاً لتصنيع حلوة القطن
  • القبض على سائق سيارة نقل ذكي بتهمة سرقة حقيبة سيدة
  • مواد البناء: شركات الزجاج في مصر حولت التحديات إلى فرص
  • إحالة عاطل للمحاكمة الجنائية بتهمة سرقة المساكن والمحال التجارية في عين شمس