بات لاعبو فريق بيراميدز، في حسرة بعد هزيمتهم المدوية أمام مازيمبي الكونغولي، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، في الجولة الخامسة.

مشوار بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا

وبفوز مازيمبي بثلاثة أهداف؛ ارتفع رصيده للنقطة العاشرة، ويحتل بها صدارة جدول ترتيب المجموعة، كما تذيل فريق بيراميدز المركز الأخير برصيد أربع نقاط.

هاني سعيد يشن هجومًا حادًا على الكاف بسبب حكم مباراة بيراميدز ومازيمبي نتيجة وملخص أهداف مباراة بيراميدز أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وأحرز بيراميدز، هدفًا واحدًا خلال مشواره في النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث خاض 5 مباريات، حقق من خلالهم فوز وحيد في الجولة الأولى أمام مازيمبي، وتعادل في مباراة، وخسر في 3 مواجهات، وسجل هدف واستقبل في شباكه 6 أهداف، حصد من خلالهم 4 نقاط.

وواجه في الجولة الأولى فريق مازيمبي وفاز بهدف نظيف، كما خسر في الجولة الثانية بهدفين مقابل لا شيء أمام نواذيبو، وفي الجولة الثالثة تعادل أمام صنداونز، وفي الجولة الرابعة تلقى الخسارة بهدف نظيف في شباكه أمام صنداونز، وفي الجولة الخامسة خسر بثلاثية نظيفه أمام مازيمبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيراميدز بيراميدز ومازيمبي أخبار بيراميدز دوري أبطال أفريقيا دوری أبطال إفریقیا أمام مازیمبی فی الجولة

إقرأ أيضاً:

النصر يبدأ تحضيراته لمواجهة الفيحاء

البلاد- الرياض بدأ فريق النصر استعداداته لمواجهة نظيره الفيحاء، في المباراة المقرر لها الجمعة المقبل، بملعب الأول بارك بالرياض. ويستضيف النصر فريق الفيحاء، الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة 28 من عمر دوري روشن السعودي للموسم الجاري 2023-2024. وكان النصر قد حصل على راحة لمدة 72 ساعة، بقرار من لويس كاسترو عقب العودة من الإمارات بعد المشاركة في كأس الدرعية للسوبر السعودي ووداع المسابقة من نصف النهائي على يد الهلال. وشهدت تدريبات النصر على مشاركة أبرز عناصر الفريق، وفي مقدمتهم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومواطنه أوتافيو، كذلك عبدالإله العمري بعد التعافي من إصابته. ويحتل النصر المركز الثاني في ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 65 نقطة قبل مواجهة الفيحاء في الجولة 28.

مقالات مشابهة

  • بعد 9 سنوات.. الوداد المغربي خارج دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل بالخسارة أمام الجيش الملكي
  • رسميًا.. الوداد المغربي خارج دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل «فيديو»
  • النصر يبدأ تحضيراته لمواجهة الفيحاء
  • موعد سفر الأهلي إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا
  • ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الأهلي في دوري أبطال إفريقيا
  • كاف يصدم الأهلي بقرار مثير قبل مباراة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا
  • عاجل.. مفاجأة بشان حكم مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا
  • كاف يعلن موعد مباراتي الأهلي ضد مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا
  • مفاجأة للأهلي تحبط مخطط مازيمبي في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.. عاجل
  • إنتر ميامي يخرج من دوري أبطال كونكاكاف بخسارته أمام مونتيري