أنعش الوداد المغربي آماله في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بفوزه على مضيفه جوانينغ غالاكسي البوتسواني بهدف نظيف يوم السبت في المرحلة الخامسة للمجموعة الثانية.

وجاء الهدف عبر بدر كدارين في الدقيقة 45.

????⚽️ بدر كدارين يمنح الوداد الرياضي المغربي التقدم من رأسية متقنة#دوري_أبطال_أفريقيا#TotalEnergiesCAFCL | #JFCWAC

pic.

twitter.com/C0O9Yj5tgh

— JUST FOOTBALL (@justfootball78) February 24, 2024

وبفضل هذا الفوز الثمين، رفع الوداد رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث في المجموعة الثانية بفارق الأهداف خلف سيمبا التنزاني الثاني في حين يتصدر أسيك ميموزا الإيفواري، الذي ضمن بطاقة العبور إلى ربع نهائي برصيد 11 نقطة.

أما جوانينغ غالاكسي فقد تجمد رصيده عند أربع نقاط في المرتبة الرابعة الأخيرة.

ويحتاج الوداد للفوز في مباراته الأخيرة على أسيك ميموزا وانتظار تعثر سيمبا بالخسارة أو التعادل أمام جوانينغ غالاكسي للتأهل للدور المقبل كوصيف للمجموعة الثانية.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يُوسع صلاحيات المجالس التأسيسية في القطاعات الصحية

أصدر وزير الصحة فهد الجلاجل قرارًا بتوسيع صلاحيات المجالس التأسيسية في هذه القطاعات. وتشمل الصلاحيات الجديدة مجموعة واسعة من المسؤوليات، بدءًا من وضع الإستراتيجيات والأهداف وخطط العمل، وصولًا إلى الإشراف على الميزانية السنوية والقوائم المالية للتجمعات الصحية.أبرز الصلاحيات الجديدةتتضمن الصلاحيات الجديدة تعيين مدراء المستشفيات والمراكز الصحية التابعة للتجمع، وصولًا إلى التعاقد على برامج التشغيل الذاتي بكافة الوظائف، والتعاقد الداخلي وقبول الاستقالات ونقل كفالات المتعاقدين.
كما تشمل الصلاحيات الجديدة التعاقد بنظام الدوام الجزئي على كافة الوظائف، وتعميد مكاتب التوظيف والملحقين الصحيين في الخارج بطرح الإعلانات الخاصة بالتعاقد على بند التشغيل الذاتي، والتوظيف على برامج إيرادات تنمية الموارد المالية.
أخبار متعلقة تعزيز الوعي والوضع الأمني.. "خارطة طريق" للأمن السيبراني في المدن الذكية  الدفاع المدني يباشر حريقًا بالصناعية الثانية في الرياضبالإضافة إلى ذلك، ستكون للرؤساء التنفيذيين صلاحية النقل والتكليف والترقية وتجديد العقود ومنح العلاوات السنوية وقبول الاستقالة، وطي القيد وإصدار شهادات الخبرة وسلخ وتحوير وظائف الخدمة المدنية.إجراءات التعيين والترقيةكما تشمل الصلاحيات الجديدة استكمال إجراءات التعيين والترقية للموظفين الموجهين من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وتمديد خدمة العاملين عند بلوغ أي منهم سن الإحالة على التقاعد، والإحالة على التقاعد المبكر والتقاعد عند بلوغ السن النظامية.
وستكون هذه الصلاحيات تحت إشراف المجلس التأسيسي للتجمع الصحي، مع إمكانية تفويض بعضها وفق الأنظمة واللوائح ذات العلاقة وبحسب مصلحة العمل.
ويتوقع أن يسهم هذا القرار في تعزيز استقلالية التجمعات الصحية وتمكينها من اتخاذ القرارات اللازمة لتحسين أدائها وتقديم خدمات صحية عالية الجودة للمستفيدين.

مقالات مشابهة

  • ملعب الإدارة المحلية في الناصرية: حلم دوري النجوم
  • نكسة كروية.. بوردو الفرنسي يصبح ناديا هاويا لأول مرة منذ ما يناهز 90 عاما
  • الاتحاد السعودي لكرة القدم يطلق النسخة الثانية من برنامج دعم وتطوير الفرق النسائية
  • وزير الصحة يُوسع صلاحيات المجالس التأسيسية في القطاعات الصحية
  • نادي أقبو للسيدات يتعرف على برنامجه في الأدوار الإقصائية لدوري أبطال إفريقيا
  • الأحمر يعود من إسبانيا ... و5 ملاحظات في ملعب البصرة قبل لقاء منتخبنا والعراق
  • ترتيب مجموعة منتخب مصر في أولمبياد باريس قبل الجولة الثانية
  • أولمبياد باريس.. المغرب يفرط بفوز ثمين على الأرجنتين
  • دورتموند ينهي جولته الآسيوية بفوز مثير على سيريزو أوساكا الياباني
  • ماسكيرانو: لدينا 3 أبطال.. ونتطلع لأفضل إنجاز ممكن