حقق فريق أرسنال فوزًا عريضًا على نيوكاسل ويونايتد برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب استاد الإمارات، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

أرسنال يتقدم على نيوكاسل بثنائية في الشوط الأول آرسنال يتسلح بالتاريخ أمام نيوكاسل في الدوري الانجليزي الليلة دخل أرسنال المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: دافيد رايا

الدفاع: جاكوب كيويور - جابرييل دوس سانتوس - ويليام ساليبا - بن وايت

الوسط: جورجينيو - ديكلان رايس - أوديجارد - جابريل مارتينيلي

الهجوم: كاي هافرتز - بوكايو ساكا.

فيما تواجد النجم الدولي المصري محمد النني على مقاعد بدلاء المدفعجية.

سجل سفين بوتمان لاعب نيوكاسل هدف تقدم أرسنال في المباراة عن طريق الخطأ في مرمماه، ثم أضاف كاي هافيرتز الهدف الثاني للمدفعجية في الدقيقة 24 من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني واصل فريق الجانرز سيطرته على مجريات المباراة وسجل بوكايو ساكا الهدف الثالث في الدقيقة 65، قبل أن يوقع جاكوب كيويور على الهدف الرابع في الدقيقة 69.

بهذا الانتصار رفع فريق أرسنال رصيده إلى النقطة 58 ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ويواصل ملاحقة ليفربول ومانشستر سيتي نحو الصدارة.

ويحتل ليفربول صدارة البريميرليج برصيد 60 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي الوصف، وبفارق نقطتين عن أرسنال المتواجد بالمركز الثالث مع تساوي الفرق الثلاثة في عدد المباريات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أرسنال نيوكاسل الدوري الإنجليزي الدوري الانجليزي الممتاز فريق أرسنال

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. إسبانيا تهزم كرواتيا بثلاثية وموراتا يحقق رقماً تاريخياً

فاز منتخب إسبانيا الإسباني على المنتخب الكرواتي بنتيجة 3-0، اليوم السبت، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات، في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024)، التي تدور خلال الفترة الحالية بالمانيا، ليمضي الإسبان على بداية قوية في المسابقة، مؤكدين عزمهم على لعب الأدوار الأولى، مع مردود محيّر لزملاء المخضرم لوكا مودريتش في اللقاء.

ودخل منتخب إسبانيا بقوة في المواجهة، حين تمكن ألفارو موراتا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 29 بعد تمريرة رائعة من زميله فابيان رويز، الذي عاد بعد ثلاث دقائق ليسجل بنفسه الهدف الثاني في الدقيقة 32 من تسديدة قوية، قبل أن ينهي داني كارفاخال الاستعراض الهجومي لمنتخب لاروخا في الشوط الأول، بإضافة الهدف الثالث، في الدقيقة الأخيرة من النصف الأول، إثر استغلاله عرضيةً دقيقةً من اللاعب الشاب لامين يامال.

وأكد ألفارو موراتا بهدفه في شباك كرواتيا أنه أصبح بمثابة العقدة لزملاء ماتيو كوفاسيتش، بعدما سجل هدفه الثالث في ثلاث بطولات أوروبية مختلفة في شباك الفريق، كما أنّه أصبح أيضاً أول لاعبٍ إسباني يُسجل في ثلاث بطولات قارية مختلفة، علاوة على أنّه رفع رصيد أهدافه في بطولة أوروبا إلى سبعة أهدافٍ، ليصبح الهداف التاريخي الثالث للمسابقة، خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 14 هدفاً، والفرنسي ميشيل بلاتيني برصيد تسعة أهدافٍ.

ولم تغير التبديلات التي قام بها المدير الفني توني داليتش، بإدخال الثلاثي إيفان بيريزيتش وماريو باساليتش ولوكا سوشيتش، بدلاً من آنتي بودمير ولوكا مودريتش وكوفاسيتش على الترتيب، شيئاً في نتيجة المواجهة، رغم الحصول على ركلة جزاء، أضاعها برونو بيتكوفيتش في الدقيقة 80 من المباراة، لتحقق كتيبة لويس دي لافوينتي أول ثلاث نقاط في المسابقة، بينما لم يسجل عداد الكرواتيون أي نقطة.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. إيطاليا تتجاوز صدمة الهدف المبكر وتنتصر على ألبانيا
  • يورو 2024.. إسبانيا تهزم كرواتيا بثلاثية وموراتا يحقق رقماً تاريخياً
  • منتخب إسبانيا يقسو على كرواتيا بثلاثية نظيفة في يورو 2024
  • لامين يامال يصنع وكارفاخال يسجل هدف إسبانيا الثالث أمام كرواتيا
  • يورو 2024.. إسبانيا تتقدم على كرواتيا بثلاثية نظيفة في الشوط الأول «فيديو»
  • يورو 2024.. سويسرا تضرب المجر بثلاثية وتلاحق ألمانيا
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة سويسرا ضد المجر في يورو 2024
  • يورو2024.. منتخب سويسرا يتقدم على المجر في الشوط الأول
  • الأرجنتين يكتسح غواتيمالا برباعية
  • شاهد بالفيديو.. الأرجنتين بقيادة ميسي تضرب جواتيمالا برباعية