الأسبوع:
2024-06-12@03:45:25 GMT

تفاصيل اليوم الثاني لحفل مدحت صالح في دار الأوبرا

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

تفاصيل اليوم الثاني لحفل مدحت صالح في دار الأوبرا

أقيم أمس الأحد، حفل الفنان مدحت صالح، على خشبة المسرح الكبير، بدار الأوبرا المصرية، ولاقي إقبالا كبيرا، ورفع لافتة كامل العدد، وسط حضور قرابة 1080 شخصا، بمشاركة عازف البيانو والموزع الموسيقى عمرو سليم، الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر.

وخلال الحفل قدم مدحت صالح، العديد من أغانيه التي أشتهر بها ويحبها الجمهور، ومنها: «على عش الحب، لحظة شروق الشمس، السهرة تحلى، أنا مش بعيش، بحبك كل ما تطلع شمس، حبيبي يا عاشق، شبكوا ايديكوا، أنت الحب».

حفل مدحت صالححفل مدحت صالحتعيشي يا مصر تختتم حفل مدحت صالح

وفي الفاصل الثاني من الحفل غنى مدحت صالح أغاني: «العيون السود، زي ما هي حبها، بحلم على أدي، وعدي، قلب واحد، حمايا العزيز، نورتي قلبي، باسم الحب، المليونيرات، واختتم الحفل بأغنية تعيشي يا مصر».

حفل مدحت صالحاليوم الثاني لحفل مدحت صالح

ومن المقرر أن يقام الحفل الثاني للنجم مدحت صالح، مساء اليوم الإثنين 26 فبراير الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلاله مجموعة من أغانيه المميزة.

شروط حضور حفل مدحت صالح

ووضعت دار الأوبرا المصرية عدة شروط لدخول حفل الفنان مدحت صالح وهي: الدخول بالملابس الرسمية كاملة، غير مسموح بالجلوس إلا في المقعد الذي تم حجزه واستلام تذكرته، وممنوع دخول الأطفال الأقل من 7 سنوات، ممنوع التصوير.

اقرأ أيضاً25 و26 فبراير.. مدحت صالح يستعد لحفله في الأوبرا (صور)

سر اعتذار الفنان مدحت صالح عن المشاركة في مسلسل «ابن حرام» (صورة)

مدحت صالح يحيي حفلين غنائيين في دار الأوبرا.. «الأسبوع المقبل»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مدحت صالح الفنان مدحت صالح حفل مدحت صالح حفل مدحت صالح في الإوبرا مدحت صالح الأوبرا مدحت صالح حفل مدحت

إقرأ أيضاً:

تفاصيل العثور على شبكة جواسيس في اليمن.. عملت صالح إسرائيل والـ (CIA) 

ضبط جهاز الأمن والمخابرات اليمنية التابعة "للحوثيين"، عدد من الجواسيس، تابعين للموساد الإسرائيلي والاستخبارات الأميركية (CIA) وكانت تعمل منذ فترة في اليمن.

 

وأعلن جهاز الأمن والمخابرات التابع لأنصار الله "الحوثيين" في بيانه: بعون الله وتوفيقه، تم إلقاء القبض على شبكة تجسس أمريكية إسرائيلية، وقامت شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية بأدوار تجسسية وتخريبية في مؤسسات رسمية وغير رسمية على مدى عقود لصالح العدو.

 

وأشار البيان البيان: إلى أن شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية مرتبطة بشكل مباشر بوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية "CIA" تم تزويدها بتقنيات وأجهزة ومعدات خاصة تمكنهم من تنفيذ أنشطتهم بشكل سري.

 

وأضاف البيان: أن عناصر شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية والضباط الأمريكيون استغلوا صفاتهم الوظيفية بالسفارة الأمريكية لتنفيذ أنشطتهم التخريبية، وبعد خروج السفارة الأمريكية من صنعاء، استمرت عناصر الشبكة التجسسية بتنفيذ أجنداتها التخريبية تحت غطاء منظمات دولية وأممية.

 

وأكد جهاز الأمن والمخابرات، أن هذا الإنجاز الكبير تحقق بعون الله وفضله وبجهود كبيرة وتعاون مشترك بين مختلف الأجهزة الأمنية.

 

ولفت إلى أن : الأعمال التجسسية والتخريبية لشبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية امتدت إلى أغلب نواحي الحياة، وأن آثار أعمال شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية التخريبية تراكمت على مدى عقود من الزمن.

 

واستكمل البيان: "شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية كانت الذراع الرئيسية لتنفيذ مخططات العدو الأمريكي والإسرائيلي في الجمهورية اليمنية"، موضحا أن "شبكة التجسس زودت أجهزة المخابرات المعادية بمعلومات هامة عن مختلف الجوانب في القطاع الرسمي وغيره".

مقالات مشابهة

  • أجمل أغاني السينما المصرية فى حفل نويرة بالأوبرا
  • طارق الشناوي يكشف عن تفاصيل جديدة حول أزمة عمرو دياب والشاب المصفوع «صورة»
  • تفاصيل العثور على شبكة جواسيس في اليمن.. عملت صالح إسرائيل والـ (CIA) 
  • بعد غد.. «الأوبرا» تنظم الصالون الثقافي بعنوان «العود بين مصاحبة الغناء والموسيقى الآلية»
  • مقطوعات موسيقية مع فرقة صول بصالون الأوبرا
  • أحمد خالد صالح يرد على ليلى عبداللطيف بعد توقعها انفصاله عن زوجته
  • بالصور.. تفاصيل حفل كلثوميات بمسرح معهد الموسيقى العربية
  • سحب ركامية وأمطار.. تفاصيل حالة الطقس بالإمارات اليوم الإثنين
  • أوبرا "ماسكوريد" مع أوركسترا الأوبرا بقيادة دانماركية علي المسرح الكبير
  • فرقة عبد الحليم نويرة تحيي حفل غنائي بمعهد الموسيقى العربية