ليس من الخطأ الإعتقاد بأن  النساء هن النجمات عندما يتعلق الأمر بأزياء السجادة الحمراء وخصوصا في أبرز الأحداث الفنية المقامة مثل حفل SAG Awards 2024، حيث دفعت النجمات بمستوى الأناقة إلى مستوى آخر. إلا أنه وفي حفل (SAG) لعام 2024 كان الرجال يقدمون لنا بعض الإطلالات الرائعة والأنيقة للغاية من أشهر دور الأزياء العالمية ومن تصميم مبدعين الأزياء الرجالية وخصوصا ال"توكسيدو" الرجالي الذي تألق به النجوم في الحفل.

 

اقرأ ايضاًالنجمات بإطلالات خاطفة في حفل SAG 2024 .. وسيلينا جوميز تعود من جديد أفضل الإطلالات الرجالية من حفل توزيع جوائز  حفل SAG Awards 2024:إطلالة جيريمي ألين وايت من سان لوران

أطل النجم المحبوب الشهير جيريمي ألين وايت، والحاصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فئة المسلسلات الكوميدية بإطلالة راقية للغاية من تصميم المصمم والمدير الإبداعي أنتوني فكاريللو لصالح دار الأزياء الفرنسية الفاخرة "سان لوران"، حيث أطل بإطلالة ال"توكسيدو" الكلاسيكي ولكن بتدرجات مميزة من اللون الأبيض. حيث أطل ب"توكسيدو" كامل باللون الأبيض السكري أو الأبيض القشدي الراقي، وبقصة الزر الواحد الجانبي، ونسق إطلالة ال"توكسيدو" هذه مع قميص أبيض بال"بوبلين" النقي واختار حذاء رسمي وشيك باللون الأسود.

إطلالة تايلور زاكار بيريز بإطلالة من لوي فيوتون

أطل الفنان االأميركي تايلور بيريز نجم الفيلم الأكثر نجاحا في 2023، (Red Blue And White Royal)، بإطلالة مميزة للغاية ببدلة كلاسيكية إلى حد ما من تصميم دار الأزياء الفرنسية العريقة لوي فيوتون من تصميم نيكولا جيسكيير، حيث أطل الفنان ب"بليزر" أنيق بياقة عريضة للغاية باللون الأسود الحريري مع قصة ال"بليزر" التي جائت بصفي أزرار متقابلين (Double Breasted) باللون الأزرق ال"بترولي" الغامق والمائل إلى الرمادي البارد المزرق، ونسق إطلالته مع حذاء كلاسيكي باللون الأسود.

إطلالة بيني سافدي ببدلة كلاسيكية من توم براون


وقد أطل بيني سافدي الذي يتميز بحبه للبدلات الكلاسيكية وعد المجازفة بالخيارات الجريئة ببدلة كلاسيكية للغاية من تصميم علامة توم براون باللون الأسود الكلاسيكي بقماش ال"جاباردي" الصوفي الأنيق، وزين ال"بليزر" ببعض التفاصيل البيضاء من منديل وخط خياطة على الحاشية بالحرير الأبيض زين ال"بليزر" أيضا.

اقرأ ايضاًإطلالة ريا أبي راشد في حفل ما قبل البافتا.. واللون الأسود يسيطر على خيارات الفناناتإطلالة مات بومر كلاسيكية من هيوجو بوس

اختار الممثل البارز مات بومر أن يطل بإطلالة "مونوكروماتيك" باللون الأسود الكامل، حيث اعتمدت أسلوب التنسيق ال"مونوكروماتيك" الراقي الذي يلائم صيحات هذا الموسم بكل تأكيد، حيث اختار إطلالته بعناية ونسق القميص الحريري الأسود بكل أناقة مع بدلة كلاسيكية للغاية من علامة الأزياء هيوجو بوس.

إطلالة بيدرو باسكال من برادا

أطل بطل مسلسل (One Of Us) بإطلالة كلاسيكية وهادئة وبسيطة للغاية من علامة الأزياء الإيطالية العريقة "برداد" حيث اختار إطلالة القميص الأبيض الكلاسيكي ونسقه مع بنطال "جاباردين" أسود وحذاء باللون الأسود الكلاسيكي. حيث تميزت إطلالته كالمعتاد بكونها بسيطة و"مينيمال" إلى أكبر حد ممكن.

إطلالة كيليان مورفي بإطلالة من سان لوران

من مجموعة الرجال التي عرضت في بيرلين لموسم ربيع وصيف 2024 للأزياء الجاهزة، أطل الممثل والحائز على جائزة أفضل ممثل رئيسي في فيلم درامي في فيلم "أوبنهايمر" بإطلالة خاطف من علامة الأزياء الفرنسية الراقية "ٍان لوران" ومن تصميم المدير الإبداعي للدار أنتوني فاكاريللو، حيث اختار بدلة كلاسيكية بقماش أسود "سترايبد" "مقلم" بخطوط عامودية، ونسقها مع قميص أبيض و"فيلور" حول عنقه باللون الأسود.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: إطلالات المشاهير باللون الأسود للغایة من من تصمیم فی حفل

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تؤكد اعترافها بمغربية الصحراء الغربية بعد جدل أثاره نتنياهو

سرايا - أكدت إسرائيل الجمعة أنها تعترف "بالسيادة المغربية على الصحراء الغربية"، وذلك غداة مقابلة لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو مع تلفزيون فرنسي استخدم خلالها خريطة تظهر المنطقة المتنازع عليها منفصلة عن أراضي المملكة.

وقال مكتب رئيس الوزراء في بيان نشره بالعربية إن "إسرائيل بقيادة رئيس الوزراء نتنياهو اعترفت رسميا بالسيادة المغربية على الصحراء الغربية في العام 2023".

في مقابلة مع قناة "إل سي آي" الخميس، رفع نتنياهو خريطة وقال "انظروا إلى خريطة العالم العربي هنا باللون الأخضر، إسرائيل هي هذه النقطة الصغيرة باللون الأحمر".

وتظهر على الخريطة الدول العربية باللون الأخضر، والصحراء الغربية باللون الأبيض وغير مترابطة مع أراضي المغرب.

جرى تناقل صور لنتنياهو وهو ممسك بالخريطة على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي، وتناولها مراقبون باستغراب نظرا لتطبيع المغرب العلاقات مع إسرائيل في كانون الأول/ديسمبر 2020 في إطار ما يسمى باتفاقات أبراهام التي رعتها الولايات المتحدة.

وفي مقابل التطبيع، حصلت الرباط على اعتراف واشنطن بسيادتها على الصحراء الغربية.

وأشار مكتب بنيامين نتنياهو في بيانه إلى أن الخريطة التي استعملها "خريطة قديمة قد قدمت إلى رئيس الوزراء لحظات قبل بدء مقابلته مع قناة فرنسية"، مؤكدا أن "سياسة إسرائيل غير قابلة للتأويل ولم تتغير – إسرائيل تعترف بسيادة المغرب على الصحراء الغربية".

يسيطر المغرب على 80% من الصحراء الغربية، وهي مستعمرة إسبانية سابقة، ويقترح منحها حكما ذاتيا تحت سيادته، لكن جبهة بوليساريو المدعومة من الجزائر تسعى لإقامة دولة مستقلة عليها.

وتصنف الأمم المتحدة الصحراء الغربية ضمن "الأقاليم غير المتمتعة بالحكم الذاتي".


مقالات مشابهة

  • أحلام تثير الجدل بعد ظهورها بإطلالة شبابية.. صورة
  • كارول سماحة بإطلالة خاطفة: “أعيش الحلم”
  • بإطلالة رائعة.. الأميرة رجوة الحسين في أول ظهور بعد الحمل
  • الرياض تحتضن مُنتدى مستقبل أشباه الموصلات 2024 في نسخته الثالثة
  • مشهد يخطف الأنظار لدحة أطفال في حفل تخرجهم من الروضة .. فيديو
  • إسرائيل تؤكد اعترافها بمغربية الصحراء الغربية بعد جدل أثاره نتانياهو
  • إسرائيل تؤكد اعترافها بمغربية الصحراء الغربية بعد جدل أثاره نتنياهو
  • شيماء سبت تتعرض لموقف محرج على السجادة الحمراء .. فيديو
  • طفل صغير يرقص بطريقة عفوية بين الرجال ويثير الأنظار .. فيديو
  • مُنتدى مستقبل أشباه الموصلات 2024 ينطلق لرسم خارطة طريق توطين صناعة تصميم الرقائق الإلكترونية في المملكة