شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الشليمي السلوك الإيراني ضد الملاحة بالخليج نوع من المُساومة والابتزاز، وأضاف خلال مداخلة مع قناة الحدث ، أن الحرس الثوري الإيراني هو من يقوم بذلك النمط والسلوك؛ لأن هذه المنطقة تعد في مسئولية الحرس الثوري .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشليمي: السلوك الإيراني ضد الملاحة بالخليج نوع من المُساومة والابتزاز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشليمي: السلوك الإيراني ضد الملاحة بالخليج نوع من...

وأضاف خلال مداخلة مع قناة «الحدث»، أن الحرس الثوري الإيراني هو من يقوم بذلك النمط والسلوك؛ لأن هذه المنطقة تعد في مسئولية الحرس الثوري الإيراني وهو لا يخضع للحكومة الإيرانية.

رئيس المنتدى الخليجي للأمن والسلام د. فهد الشليمي: السلوك الإيراني ضد الملاحة البحرية في الخليج هو نوع من المُساومة والابتزاز ويقوم به الحرس الثوري على وجه التحديد #الحدث pic.twitter.com/UfJ5NCQN69

— ا لـحـدث (@AlHadath) July 22, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحرس الثوری

إقرأ أيضاً:

الرشوة والابتزاز يطيحان بعميد شرطة بمراكش

فتحت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة مراكش بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لعميد شرطة يعمل بولاية أمن مراكش، والذي يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالابتزاز وطلب مبلغ مالي على سبيل الرشوة.

وكانت مصالح الأمن قد تفاعلت بجدية كبيرة مع بلاغ تقدمت به سيدة تنسب فيه لموظف الشرطة المشتكى به تعريضها للابتزاز وطلب مبلغ مالي، من أجل التغاضي عن القيام بعمل من أعمال وظيفته خلال معالجة قضية زجرية، حيث تم فتح بحث قضائي أسفر عن توقيف الموظف المشتبه به في حالة تلبس بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بموظف الشرطة المعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

مقالات مشابهة

  • سلطنة عمان تفوز بالمركز الأول إقليميًا في مجالي الجدارة الجوية وسلامة الملاحة الجوية
  • التعاون الاسلامي تعرب عن استنكارها لمواقف الأرجنتين العدائية تجاه القضية الفلسطينية
  • الجيش الأميركي يعلن تدمير نظام جوي أطلقه الحوثيون صوب خليج عدن
  • لضمان أجواء ناضجة ومثيرة.. مطعم يحظر دخول من هم دون سن 30 عاما
  • بيان من الحركة الشعبية-التيار الثوري الديمقراطي حول اجتماع المكتب القيادي
  • قاصر تعرّض للاعتداء الجنسي والابتزاز فأقدم على الانتحار... وتفاصيل جديدة تُكشف
  • الشعبية «التيار الثوري» تقيّم مؤتمر «تقدم» وتطالب بإصلاح «الحرية والتغيير»
  • الرشوة والابتزاز يطيحان بعميد شرطة بمراكش
  • النزاهة تضبط 3 متهمين بانتحال صفة والابتزاز ومغالاة بملياري دينار في نينوى
  • النزاهة تضبط (3) متهمين بانتحال صفة والابتزاز والرشوة في نينوى