تصدرت الفنانة الشابة هند عبد الحليم، تريند محرك البحث الشهير «جوجل»، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تعليقها لأول مرة على انفصالها عن زوجها كريم قنديل بعد زواج 3 سنوات في أول يناير الماضى، كما تحدثت عن عملية إزالتها الحسنة التي كانت متواجدة في وجهها.

إطلالة هند عبد الحليم

وظهرت هند عبد الحليم، خلال حفل الموضة، بفستان أسود قصير، مفتوح عند منطقة الصدر، ومن الناحية الجمالية اعتمدت في إطلالتها ميكاج جرئ، وظهرت بقصه شعر قصير.

هند عبد الحليمتعليق هند عبد الحليم

وكشف هند عبد الحليم، في تصريحات تليفزيونية على هامش حضورها أحد الأحداث الخاصة بالموضة، أن طلاقها هو قسمة ونصيب، معلقة: «ما عنديش تعليق غير أن كل شيء قسمة ونصيب، وكل واحد بيبقى ليه أسباب وظروف مختلفة، وفي الأول والآخر أنا بشوف أن دا نصيب، والحياة تجارب هناك أشخاص ينجحون فيها وهناك من يفشل».

هند عبد الحليم وزوجها السابق كريم قنديل

وعن إجرائها عملية لإزالة الحسنة التي كانت تتواجد في وجهها قالت: «شلت الحسنة عشان أنا زهقت، ببص في المراية وبتاخد العين أوى.. حبيت يكون في أي تغيير في ناس عجبها الموضوع وفي ناس لا دي كلها آراء».

هند عبد الحليمآخر أعمال هند عبد الحليم

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هند عبد الحليم، هو مسلسل «أزمة منتصف العمر»، بطولة كل من كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، وتم عرضه العام الماضى، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور، ومن بطولة بطولته كريم فهمى، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، عمر السعيد، رشدى الشامى، ركين سعيد، هند عبد الحليم، هاجر عفيفى، آية سليم، سلوى محمد على، بوسى الشامى، شروق ابراهيم وتأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل.

اقرأ أيضاً«الحياة تجارب».. هند عبد الحليم تتحدث لأول مرة عن سبب طلاقها

هند عبد الحليم عن إزالة الحسنة من وجهها: «زهقت وحبيت أغير»

انطفت بعد الطلاق.. ظهور مفاجئ لـ هند عبد الحليم بعد طلاقها (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: احمد عبد الحليم اعمال هند عبد الحليم الفنانة هند عبد الحليم زوج هند عبد الحليم زوج هند عبدالحليم هند عبد الحليم هند عبد الحليم بعد الانفصال هند عبدالحليم هند عبد الحلیم

إقرأ أيضاً:

نوستالجيا... سر غضب صباح من عبد الحليم حافظ وكراهية أم كلثوم منه



 

حياة النجوم دائمًا ما تمر من المواقف الصعبة أثناء تصوير أعمالهم الفنية، وقد يضطرون للمجازفة وتعريض  حياتهم للخطر لإتقان تصوير أحد المشاهد. 

ويبرز الفجر الفني عن أبرز المواقف التي تعرض لها عبد الحليم حافظ 
 

أثناء تصوير العندليب عبد الحليم حافظ في إحدى مشاهد فيلم شارع الحب، بالقيام بالسباحة فالبرغم إنه لم يكن يعرف السباحة، فلم يفلت من هذا الشئ وصمم المخرج أن يفعلها. 




 

وقال حليم خلال لقاءاته التلفزيونية أثناء تصوير فيلم شارع الحب كان هناك مشهد يجب خلاله أن أنزل إلى الماء لأ نقذ صباح التى تحاول الانتحار خلال أحداث الفيلم، وحاولت الهروب من تصوير هذا المشهد وطلبت

من المخرج عز الدين ذو الفقار أن يستعين بدوبلير لتصوير المشهد ولكن عز الدين رفض وأصر أن أصوره 

 

وأمام إصرار المخرج واقفت على تصوير المشهد على مضض، رغم مخاوفي من البلهارسيا التى عانيت من آثارها منذ الطفولة، ورغم استيائي وخوفي من المياه التى بدت منفرة وغير نظيفة". 

 

وأضاف:" واضطرت صباح أيضًا للرضوخ لرغبة المخرج رغم سخطها وغضبها، وظلت تصرخ موجهة كلامها لعز الدين ذو الفقار وهى فى الماء قائلة: "أنا غلطانة لأنى بشتغل فى فيلم من أفلامك، كان مالى أنا بالمصيبة دى".

 

وتابع:"ظللت أطيب بخاطر صباح مؤكدًا لها أن مصيبتي أكبر لأني مصاب بالبلهارسيا، وأن نزولي لهذه المياه القذرة قد يزيد من آثارها". 

 

وأشار:" بعد الانتهاء من تصوير المشهد أسرعت إلى بيتي ودخلت إلى الحمام واغتسلت بالماء المغلى ليزيل آثار الماء القذر الذى نزلت فيه، ثم  رشت بزجاجتين من السبرتو الأحمر حتى يقتل الجراثيم، وطلبت   3 زجاجات من الكولونيا لأكتمل  عملية التطهير، وظللت على هذا الحال لعدة أيام بعدها يستحم بهذه الطريقة مرتين يوميًا، وأقسمت أن أتعلم  السباحة وأن أصر فى أى عمل أن يتم تصوير المشاهد التى احتاج نزولي فى الماء بحمام سباحة نظيف حتى لا أقع في نفس الموقف".
 

خناقة عبد الحليم حافظ وأم كلثوم 

 

كان هناك خلافات بين عبد الحليم حافظ وأم كلثوم والسبب هو حصول كوكب الشرق على وقت اضافي من فقرة عبد الحليم في إحدى الحفلات مما جعله ينزعج بشدة وعندما وقف على خشبة المسرح قال: "معرفش طلوعي متأخر شرف ليا ولا مقلب شربته"، وهو الأمر الذي ازعج ايضا كوكب الشرق.

أبرز قصص الحب في حياة العندليب 

هناك 3 قصص حب في حياة عبد الحليم حافظ الأولى كانت قبل الشهرة وكانت اسمها ميمي فؤاد، أما الثانية فكانت سعاد حسني ولكن لم يتم الزواج.

 

 

مقالات مشابهة

  • باكية.. ريهام سعيد تكشف عن طلبها الغريب من زوجها بعد أزمة عملية تجميل وجهها
  • تحدث عن انقاذ العملة وفتح طريق تعز.. النص الكامل لخطاب الرئيس العلمي ودعوة هامة وجهها للشعب
  • الحبس 3 سنوات.. كيف عاقب القانون ممارسي السحر والشعوذة؟
  • ضمن ليالي عيد الأضحى.. إسعاد يونس تكشف أسرار عن عادل إمام لأول مرة (فيديو)
  • نوستالجيا... سر غضب صباح من عبد الحليم حافظ وكراهية أم كلثوم منه
  • في عيد ميلاد كريم محمود عبد العزيز.. أعمال جمعت بينه وبين والده محمود عبد العزيز
  • يسرا تكشف عن سبب تسميتها بالنجمة المعلبة
  • رفع درجة التأهب بمدينة الحسنة استعدادًا لعيد الأضحى المبارك
  • هل أبناء نيللي كريم السبب في انفصالها عن هشام عاشور؟.. طليقها يحسم الحقيقة (تفاصيل)
  • تصريحات هشام عاشور عن نيللي كريم تكشف السبب الحقيقي