أوضح تقرير صحفي إسباني، أن كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، وجه طلبا لإدارة ريال مدريد الإسباني “فريقه الجديد”، لاستقدام صديقه أشرف حكيمي لاعب المنتخب الوطني المغربي والفريق الباريسي

وفي هذا الصدد، قال برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني الشهير، إن مبابي طلب من إدارة ريال مدريد، بذل المزيد من الجهد للتعاقد مع المغربي أشرف حكيمي ظهير أيمن سان جيرمان.

ويرتبط حكيمي بعقد مع باريس سان جيرمان، حتى صيف 2026، علما بأنه يملك علاقة صداقة قوية مع مبابي.

وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، قد أوضحت أن أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، يدرس بجدية السير على خطى زميله كيليان مبابي، بطلب الرحيل عن الفريق في صيف 2025 قبل نهاية عقده بعام واحد.

وأضافت الصحيفة أن هذه الخطوة ستنعش خزينة باريس، ولكن إذا رفضت إدارة النادي طلب حكيمي، سيضطر الدولي المغربي للاستمرار إلى حين نهاية عقده في صيف 2026 والرحيل مجانا.

وأكدت أن حكيمي يخطط للعودة إلى ريال مدريد واللحاق بصديقه كيليان مبابي، الذي تردد بقوة أنه اتفق على الانتقال للنادي الملكي في الصيف المقبل.

وتابعت، أن أشرف حكيمي، يعرف جيدا أجواء اللعب في ريال مدريد، حيث تدرج في النادي على مدار 13 عاما، قبل تصعيده للفريق الأول في أواخر 2017، وإعارته بعد ذلك إلى بوروسيا دورتموند الألماني في صيف 2018.

وأشارت “موندو ديبورتيفو”، إلى أن كارلو أنشيلوتي، معجب أيضا بقدرات النجم المغربي الدولي الذي يعد من أفضل لاعبي العالم في مركزه، موضحة أن ريال مدريد بحاجة لتعزيز الجبهة اليمنى، في ظل تقدم داني كارفاخال في السن، والاعتماد بشكل اضطراري على لوكاس فاسكيز.

وكان أشرف حكيمي قد انتقل إلى صفوف الفريق الباريسي في صيف 2021 قادما من إنتر ميلان مقابل 60 مليون يورو.

وتدرج اللاعب المغربي بين ناشئي ريال مدريد، وصعد للفريق الأول في أواخر 2017 قبل الرحيل إلى بوروسيا دورتموند في صيف 2018 ومنه إلى إنتر عام 2020.

كلمات دلالية أشرف حكيمي المنتخب الوطني المغربي باريس سان جيرمان الفرنسي ريال مدريد الإسباني كيليان مبابي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أشرف حكيمي المنتخب الوطني المغربي باريس سان جيرمان الفرنسي ريال مدريد الإسباني كيليان مبابي باریس سان جیرمان کیلیان مبابی أشرف حکیمی ریال مدرید فی صیف

إقرأ أيضاً:

ميسي: شجعت دورتموند.. والجيران في باريس عاملوني بقسوة

#سواليف

كشف #ليونيل_ميسي نجم #إنتر_ميامي الأمريكي أنه كان مشجعا لفريق #بوروسيا_دورتموند أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحصد ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 في تاريخه بالتغلب على دورتموند (2-0) مطلع الشهر الحالي.

قال ميسي في مقابلة مع قناة ESPN “بالطبع شجعت دورتموند في النهائي لأنني من أنصار برشلونة، وإذا كان برشلونة في النهائي لوجدت أنصار ريال مدريد يشجعون الفريق الآخر، هذه أجواء كرة القدم”.

مقالات ذات صلة رسميا.. ميسي يعلن عن قراره النهائي بشأن المشاركة في أولمبياد باريس 2024/06/13

وأضاف النجم الأرجنتيني “أنا مشجع لبرشلونة منذ طفولتي، والآن اشجعه من مسافة بعيدة وأتمنى أن ينافس على دوري الأبطال مجددا لأننا لم نفز بهذا اللقب منذ فترة طويلة”.

واستعاد ليو بعض ذكرياته مع الفريق الكتالوني قائلا “كنت سعيدا بالعمل تحت قيادة جوارديولا وإنريكي وفالفيردي”.

وانتقل ليو للحديث عن تجربة انتقاله إلى باريس سان جيرمان مضيفا “لا أحمل مشاعر سلبية ولكن للأسف الأمور لم تسر بالشكل المأمول، خاصة أنني تأثرت شخصيا بفكرة التغيير وأسرتي بالكامل عاشت لحظات صعبة”.

وأشار “أفضل ما حدث لي أثناء تواجدي في باريس أنني أصبحت بطلا للعالم (مونديال قطر 2022)”.

وكشف ميسي “في باريس كان الجيران يدقون جرس الباب ليطالبونا بخفض أصواتنا، وتعاملوا معنا بقسوة، وكان يفعلون ذلك في الساعة التاسعة أو العاشرة مساء”.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يقترب من تجديد عقد الدولي المغربي أشرف حكيمي
  • ريال مدريد يسند مهمة تقديم مبابي للجماهير إلى زيدان
  • أنظار أوروبا تتطلع إلى فرنسا ومبابي
  • مبابي: فرنسا مرشحة على للفوز بكأس أوروبا ولكن
  • النصر يغري ريال مدريد بـ 100 مليون لضم مدافعه
  • أمر يهدد صفقة انتقال ناتشو لـ اتحاد جدة
  • ريال مدريد يخطف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • مودريتش يحرم مبابي من رقمه المفضل.. وكيليان يرضخ
  • ميسي: شجعت دورتموند.. والجيران في باريس عاملوني بقسوة
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدافع ريال مدريد