RT Arabic:
2024-06-01@11:49:27 GMT

سياسي ألماني: خطط الهجوم على جسر القرم جنونية

تاريخ النشر: 4th, March 2024 GMT

سياسي ألماني: خطط الهجوم على جسر القرم جنونية

وصف العضو السابق في البرلمان الألماني فالديمار غيردت خطط الهجوم على جسر القرم التي تم الكشف عنها في روسيا مؤخرا، بأنها جنونية.

إقرأ المزيد سيمونيان تكشف عن تسجيل صوتي يبحث فيه ضباط ألمان ضرب جسر القرم الروسي

وقال غيردت في حديث لوكالة "نوفوستي": "الهجوم على جسر القرم عمل جنوني يجر بلادنا إلى النزاع في أوكرانيا، بما يعني أن حياة المواطنين الألمان لا تعني شيئا بالنسبة للسلطات الألمانية".

وأشار إلى المحادثة التي تم اعتراضها بين ضباط الجيش الألماني ستحدث صدى كبيرا في المجتمع الألماني.

وتابع: "سنقوم الآن بعمل جدي في ألمانيا حتى يرى الناس كيف يتم تضليلهم ودفعهم نحو التهديد بالصراع العسكري المباشر. علينا أن نفتح أعين الناس على ما يحدث".

وكشفت رئيسة تحرير شبكة RT مارغريتا سيمونيان في 1 مارس الجاري عن تسجيل صوتي يبحث فيه ضباط ألمان كبار كيفية ضرب جسر القرم الروسي عبر مضيق كيرتش في البحر الأسود، "بما يبقي ألمانيا بعيدة عن الشبهات".

من جهتها طالبت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا الجانب الألماني بالتوضيح.

وأمس الأحد أعلن وزير الدفاع الألماني بوريس بيستوريوس في كلمة خاصة بالتسجيل الصوتي المنشور أن الضباط الألمان بحثوا "سيناريوهات محتملة" وليس خططا ألمانية ملموسة، مؤكدا أن هذه المحادثة لا تعني إعطاء الضوء الأحضر لتقديم صواريخ "تاوروس" الألمانية لأوكرانيا.

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الأزمة الأوكرانية التجسس العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا شبه جزيرة القرم جسر القرم

إقرأ أيضاً:

القوات الألمانية تستعرض قدراتها العسكرية في ليتوانيا خلال تدريبات حلف شمال الأطلسي

استعرضت القوات الألمانية يوم الأربعاء قدراتها العسكرية في مدينة بابراد في ليتوانيا، في إطار مناورات حلف شمال الأطلسي (الناتو) ”غراند كوادريغا“.

اعلان

هذه هي المرة الأولى منذ الحرب العالمية الثانية التي تتمركز فيها القوات الألمانية خارج البلاد على المدى الطويل. وسوف ينتشر حوالي 4800 جندي وحوالي 200 مدني من الجيش الألماني بشكل دائم في ليتوانيا، التي تشعر بقلق متزايد من جاريها : روسيا وبيلاروسيا.

تقوم ليتوانيا بإعداد قواعد عسكرية للواء الألماني الذي سيتم نشره، في هذه الدولة الواقعة على بحر البلطيق، والمتاخمة لجيب كالينينغراد الروسي غرباً وبيلاروسيا شرقاً.

تدرس إعادة الخدمة العسكرية الإجبارية.. ألمانيا تنسلخ عن ماضيها وتعدّ جيشها لمواجهة عدوان محتملالتسلُّح في أوروبا.. ألمانيا وفرنسا توقِّعان لأجل تصنيع دبابة قتالية جديدةألمانيا تحقق في تسريب تسجيل صوتي في روسيا يزعم كشف محادثات حول تقديم مساعدات عسكرية إلى أوكرانيا

تمثل المادة 5 المتعلقة بالدفاع الجماعي المهمة الجوهرية لمنظمة حلف شمال الأطلسي التي تضم 32 عضوًا. وتنص هذه المادة على أن أي هجوم مسلح ضد واحد أو أكثر من الأعضاء يعتبر هجومًا ضد الجميع، وكان الهدف من حدث يوم الأربعاء هو تهدئة الأعصاب في فيلنيوس، حيث تستعد جيوش الدول الأعضاء لإجراء تدريبات مشتركة.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بلينكن: أوكرانيا ستصبح عضوًا في الناتو بوتين يوقع مراسيم تعيد تنظيم الجيش توحي باستعداده لحرب عالمية "واسعة" مع الناتو لماذا ترى روسيا في حلف الأطلسي تهديداً وجودياً؟ لتوانيا ألمانيا تدريبات عسكرية حلف شمال الأطلسي- الناتو استعراض عسكري قوات عسكرية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة في يومها الـ236: قتال ضار في جباليا ورفح وإسرائيل تعلن سيطرتها على محور فيلادلفيا مع مصر يعرض الآن Next "السادسة من نوعها منذ 2014".. مشاهد تظهر إسقاط مسيرة أمريكية من طراز MQ-9 Reaper في اليمن يعرض الآن Next أردوغان: نتنياهو مصاص دماء ومختل عقلياً وواشنطن وبروكسل متواطئتان بالصمت على مذبحة الخيام يعرض الآن Next "مجزرة الخيام" في رفح .. تفاصيل جديدة حول الذخائر المستخدمة وعلاقة الولايات المتحدة بها يعرض الآن Next شاهد: الشرطة اليونانية تؤمن المنطقة المحيطة بملعب أثينا قبل نهائي دوري المؤتمر الأوروبي اعلانالاكثر قراءة الغارديان تكشف: هكذا هدد وطارد الموساد الإسرائيلي المدعية العامة للجنائية الدولية بسبب فلسطين "كادت تصطدم بأحد المباني".. رحلة نجاة مثيرة لطائرة هبطت اضطراريا في سيدني شاهد: سيول تنشر فيديو يظهر انفجار صاروخ كوري شمالي يحمل قمرا صناعيا في الجو بعد الهجوم الإسرائيلي المميت.. فلسطينيون يبحثون عن الطعام وسط مخيم رفح المتفحم شاهد: تخللتها اشتباكات مع قوات الأمن.. تظاهرة أمام السفارة المصرية في بيروت للمطالبة بفتح معبر رفح

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة رفح - معبر رفح فلسطين قطاع غزة حركة حماس حادث مظاهرات كرة القدم جنوب أفريقيا شرطة Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • الكشف عن سبب ظهور ضباط القوات الخاصة في تدريبات ألمانيا
  • يوم دام في ألمانيا.. مهاجمة تجمع يميني بـ"سكين" وإصابات برصاص الشرطة
  • يوم دامي في ألمانيا.. مهاجمة تجمع يميني بـ"سكين" وإصابات برصاص الشرطة
  • ألمانيا: منح أوكرانيا حق استخدام أسلحتنا لضرب أهداف بروسيا تعديل يتوافق مع القانون الدولي
  • مرصد الأزهر يدين حادث طعن في مدينة مانهايم الألمانية
  • سيناتور ألماني يوجه دعوة لتجاوز الخط الأحمر والسماح بشن ضربات صاروخية في العمق الروسي
  • أوكرانيا: دمرنا قاربين عسكريين روسيين
  • ألمانيا تحث الاتحاد الأوروبي على بدء مفاوضات انضمام أوكرانيا
  • «الفيدرالي الروسي» يحبط سلسلة هجمات إرهابية على السكك الحديدية في القرم
  • القوات الألمانية تستعرض قدراتها العسكرية في ليتوانيا خلال تدريبات حلف شمال الأطلسي