شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن اليونان قتيل وجريح إثر انهيار جزئي لجسر قرب مدينة باتراس غربي اليونان، اسطنبول 23 7 كونا أعلنت السلطات اليونانية اليوم الاحد مقتل شخص وإصابة آخر إثر انهيار جزئي لجسر قيد الإنشاء يربط مدينة باتراس غربي اليونان .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليونان: قتيل وجريح إثر انهيار جزئي لجسر قرب مدينة (باتراس) غربي اليونان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليونان: قتيل وجريح إثر انهيار جزئي لجسر قرب مدينة...
اسطنبول - 23 - 7 (كونا) --أعلنت السلطات اليونانية اليوم الاحد مقتل شخص وإصابة آخر إثر انهيار جزئي لجسر قيد الإنشاء يربط مدينة (باتراس) غربي اليونان في شبه جزيرة (بيلوبونيز) بأثينا.وذكرت دائرة الإطفاء اليونانية في بيان انها " تعمل في الموقع حيث انهار الجسر وثمة أشخاص محتجزون تحت الأنقاض ولم يتم معرفة عددهم بالتحديد".وعلى صعيد متصل قالت السلطات إن "حرائق الغابات في جزيرة (رودس) السياحية المندلعة منذ خمسة أيام أجبرت المئات على الفرار من القرى والشواطئ المتضررة منها".وقال المتحدث باسم خفر السواحل نيكوس أليكسيو إن "سفنا تابعة لخفر السواحل وأكثر من 30 قاربا خاصا أجلت ما لا يقل عن ألفي شخص بينهم سائحون من الشواطئ القريبة من منطقتي (كيوتاري) و(لاردوس) في الجزء الجنوبي الشرقي من الجزيرة".وأشار إلى أن العملية جارية في الوقت الحالي لإجلاء نحو 600 شخص من الشواطئ في (كيوتاري) و(جينادي) باتجاه بليميري.من جانبه قال المتحدث باسم خدمة الإطفاء فاسيليس فاثراكوجيانيس إن "السلطات حثت أيضا نحو ألف شخص على مغادرة قرى بفكي وليندوس وكالاتوس مع اقتراب الحريق منها". (النهاية) ط ا / غ ع

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قطار يخرج عن مساره بعد انهيار أرضي في ألمانيا

خرج قطار مسافات طويلة فائق السرعة على متنه 185 راكباً عن مساره في جنوب غرب ألمانيا في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت.، لكن الحادث لم يسفر عن إصابات.

وكانت خطوط السكك الحديدية في مدينة شفيبيش جموند، على بعد حوالي 50 كيلومتراً شرق مدينة شتوتجارت، تعرضت لانهيار أرضي ناجم عن هطول أمطار غزيرة أثرت على المنطقة منذ أول أمس الجمعة.

وقال متحدث باسم السكك الحديدية، إنه تم إجلاء الركاب من القطار في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، موضحا أن أول عربتين للقطار خرجتا عن القضبان في حوالي الساعة 11:20 مساء، لكنهما لم تنقلبا.

أخبار ذات صلة إجلاء المئات جراء الفيضانات في ألمانيا جرحى جراء إطلاق نار في ألمانيا

وأضاف أن عرض الانهيار الطيني كان حوالي 30 متراً وأنه ضرب أيضاً طريقاً موازياً لمسارات القطارات، مشيراً إلى تعليق جميع خدمات المسافات الطويلة بين شتوتجارت وميونخ عقب الحادثة.

وضربت عواصف مطرية شديدة أجزاء كبيرة من جنوب ألمانيا أمس، ما دفع العديد من البلدات إلى إعلان حالة الطوارئ مع ارتفاع منسوب المياه في الأنهار وحدوث الفيضانات.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • قطار يخرج عن مساره بعد انهيار أرضي في ألمانيا
  • بالفيديو.. لحظة انهيار مبنى في مدينة اسطنبول التركية
  • القسام تنشر تفاصيل استدراج قوة إسرائيلية لنفق وإيقاعها بين قتيل وأسير / فيديو
  • إعادة فتح بوابة الدافنية غربي مدينة مصراتة الليبية بعد 6 أيام من إغلاقها من قبل المحتجين ـ فيديو
  • إعادة فتح بوابة الدافنية غربي مدينة مصراتة الليبية بعد 6 أيام من إغلاقه من قبل المحتجين ـ فيديو
  • إيران.. القبض على تجمع شيطاني في خوزستان
  • إصابة ربة منزل إثر انهيار جزئي لعقار بالهرم
  • سرايا القدس توقع قوة خاصة للاحتلال بين قتيل وجريح
  • المقاومة الفلسطينية تشتبك مع قوة صهيونية في مخيم جباليا شمال قطاع غزة وتوقع أفرادها بين قتيل وجريح
  •  اليونان تطالب بإجراء تحقيق شامل في مجازر الاحتلال ضد النازحين في رفح