بوابة الفجر:
2024-06-02@17:08:16 GMT

ملوك المقالب.. وسبب تغير شكل البرامج منذ 2011

تاريخ النشر: 10th, March 2024 GMT

لا يستطيع أن ينكر أحد أن برامج المقالب والكاميرا الخفية تغير شكلها في ٢٠١١، وكان وراء هذا التغيير برنامج الحكم بعد المزاولة الذي تحدثت عنه كبرى الصحف العالمية والمواقع الإخبارية مثل سي إن إن وواشنطن بوست ولوس أنجلوس تايمز، وكان وراء هذا النجاح عقلية علمية وإعلامية هو د.هيثم الفيل من خلال شركاته أي كلاود ونتس.

. وتوالت النجاحات  في العديد من البرامج ومنها مراتي في ورطة لشبكة قنوات ال CBC وفلفل شطة الجزء الأول لقناة الحياة والجاسوس لل mbc والساحر لقناة الحياة والمافيا لقناة روتانا والسكة شمال لقناة روتانا والمحور وشفط دهون لقناة النهار والمتزوجون لقناة النهار.

و اقتحمت شركة نتس السوق الخليجي وأنتجت برنامج المقالب الخليجي فلفل حار...و تدخل Nuts السباق الرمضاني هذا العام ببرنامجين هذا العام وهما برنامجي فلفل شطه الجزء الثاني وبرنامج مراتي في ورطه الجزء الثاني بعد عشر سنوات من نجاح الجزء الأول واللذان يذاعان حصريا على قناة هي.
برنامج فلفل شطة بطولة ريم عبدالحليم وشريف خلوصي وإخراج سالي اسامه والرؤيه الاخراجيه شادي حسين  و اشراف عام ورؤية فنيه وفكرة د.هيثم الفيل.


بينما أن بطولة برنامج مراتي في ورطة  الجزء الثاني من بطولة سارة زادة التي قدمت الجزء الأول منذ عشر سنوات ورؤية فنية وفكرة د.هيثم الفيل إخراج سالي أسامة ورؤية إخراجية شادي حسين

1 2 3 4

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برامج المقالب

إقرأ أيضاً:

مخرج وثائقي «أم الدنيا»: المشاهد مدتها قصيرة لمواكبة سرعة السوشيال ميديا

كشف المخرج والكاتب محمود رشاد تحمسه للجزء الثاني من الفيلم الوثائقي «أم الدنيا»، والمقرر انطلاق عرضه حصريا عبر منصة WATCH IT يوم 6 يونيو الجاري، خاصة بعد ردود الأفعال القوية حول الجزء الأول وتفاعل جميع الفئات العمرية معه.

وأضاف محمود رشاد في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه تعمّد أن تكون جميع مشاهد الفيلم الوثائقي قصيرة ولا تتعدى مدة الدقيقة الواحدة لأننا أصبحنا في عصر مختلف، تسيطر عليه السوشيال ميديا بكل تطوراتها، من بينها موقع «تيك توك»، مشيرا إلى أنه أراد مواكبة ذلك التطور السريع من خلال الفيلم، حتى لا يشعر الجمهور بالملل، وهو ما حقق نجاحا كبيرًا في الجزء الأول بالفعل.

ومن المقرر أن ينطلق عرض الجزء الثاني من الفيلم الوثائقي أم الدنيا عبر منصة WATCH It، وهو من بطولة الفنانة سوسن بدر، وأشاد الجمهور بالبرومو فور طرحه

مقالات مشابهة

  • من هى جيسيكا حسام أفضل ممثلة صاعدة في كأس إنرجي؟
  • مخرج وثائقي «أم الدنيا»: المشاهد مدتها قصيرة لمواكبة سرعة السوشيال ميديا
  • موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل الوثائقي "أم الدنيا" لـ سوسن بدر
  • بحضور البابا تواضروس وقيادات «المتحدة».. بدء الاحتفال بدخول العائلة المقدسة مصر
  • خاص.. عايدة رياض لـ "الفجر الفني": سعيدة جدا بتواجدي بالجزء الثاني من مسلسل "جودر".. وترقبوا هذه المفاجأة
  • سوسن بدر تكشف تفاصيل دخول العائلة المقدسة إلى مصر في «أم الدنيا 2»
  • «watch it» تروج للجزء الثاني من الفيلم الوثائقي «أم الدنيا».. هنكمل فيه الحكاية
  • “الإذاعة والتلفزيون” تحصد تسع جوائز في مهرجان الخليج
  • سلطنة عُمان تحصد 16 جائزة في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون بالبحرين
  • تتويج سلطنة عُمان بعدد من الجوائز ضمن مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون