بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة السيد برابوو سوبيانتو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في جمهورية إندونيسيا.

وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات، بالتوفيق والسداد لفخامته، ولشعب جمهورية إندونيسيا الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

وأشاد ــ أيده الله ــ بتميز العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، والتي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة السيد برابوو سوبيانتو، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في جمهورية إندونيسيا.

اقرأ أيضاًالمملكةمتوجهة لمطار زوسوف البولندي.. مغادرة الطائرة السعودية الـ14 لإغاثة الشعب الأوكراني

وعبر سمو ولي العهد، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامته، ولشعب جمهورية إندونيسيا الشقيق المزيد من التقدم والرقي.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية جمهوریة إندونیسیا

إقرأ أيضاً:

طارق السيد: أشرف بن شرقى لازم يتنازل للعودة إلى الزمالك

صرح طارق السيد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق انه سعيد بعودة بدعم الجمهور للمنتخب الوطنى مرة اخرى بعد غياب طويل والاهتمام بتشجيع الاندية فقط.

وأوضح طارق السيد خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا " من العيب عدم صعود منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم بعد النظام الجديد بتواجد 48 منتخب حيث الموقف الجيد الذى يتواجد فيه الفراعنة بمجموعة التصفيات الأفريقية بسبب البرتغالى روى فيتوريا وتمكنه من تحقيق الفوز فى أول مباريتان ولكن فى بطولة الامم الأفريقية كان هناك سوء حظ كبير حيث تعرض عدد كبير من اللاعبين للإصابة وكيروش كان مدرب كواليتي مختلف تماما ".

وأشار طارق السيد " قمت بضم أحمد فتوح لفريق الزمالك مقابل 20 الف جنية واحمد سيد زيزو اثناء تولى القيادة الفنية لفريق المنيا حيث أعشق التدريب والمعلب ".

وتابع طارق السيد " لابد أن يتنازل المغربى أشرف بن شرقى عن بعض الأمور المادية للعودة مرة أخرى لنادى الزمالك ".

وأختتم طارق السيد حديثة " كنت قريب من تولى القيادة الفنية لمنتخب مصر مواليد 2009 وكان مجلس الإدارة بالاتحاد المصرى لكرة القدم قام بتوقيع القرار ولكن عقب تقديمى تهنئة إلى لاعبو الزمالك بعد الفوز على الاهلى بخماسية بدورى الجمهورية مواليد ٢٠٠٥ تراجعوا عن القرار وكنت قريبا جدا ايضا من تدريب أحد اندية الدورى الممتاز الموسم الجارى ".

مقالات مشابهة

  • في قلب النار.. شباب يخوضون مباراة كرة قدم بجانب بركان غاضب بإندونيسيا
  • جلالة السلطان يهنئ رئيسي روسيا والفلبين
  • لقاء جانبي للسيسي مع الرئيس المنتخب لجمهورية إندونيسيا برابوو سوبيانتو
  • طارق السيد: أشرف بن شرقى لازم يتنازل للعودة إلى الزمالك
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية البرتغال بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • إندونيسيا تعرب عن استعدادها لاستقبال ألف طالب من "غزة" للدراسة في البلاد
  • الشركة المتحدة تهنئ «المصري اليوم» بمناسبة مرور 20 عاما على تأسيسها
  • القيادة تهنئ ملك المملكة الأردنية الهاشمية بذكرى يوم الجلوس
  • القيادة تهنئ ملك الأردن بذكرى يوم الجلوس
  • مجموعة رؤيا الإعلامية تهنئ جلالة الملك بمناسبة اليوبيل الفضي وعيد الجلوس ويوم الجيش