أطلقت أمانة منطقة الرياض فعالية "أطباق سعودية" في 3 مواقع متفرقة في مدينة الرياض، انطلاقاً من دعم الكفاءات، وإثراء الإمكانات الوطنية.
وتتضمن "أطباق سعودية" مشاركات إبداعية في مجالات الفنون، والتراث، والثقافة، وأنشطة نوعية.

انطلاقًا من دعم المواهب، وإثراء الإمكانات الوطنية..
أخبار متعلقة بمشاركة المملكة.

. تفاصيل الاجتماع العربي الأمريكي بشأن الأوضاع في غزةالجوف.. نقاط تمركز للهلال الأحمر لتسريع الاستجابة الإسعافية في رمضانمركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف السلال الغذائية في 3 دولندعوكم لزيارتنا في 3 مواقع مختلفة؛ لحضور فعالية "أطباق سعودية"، وسط أجواء رمضانية تتسم بروح المشاركة المجتمعية.
حضوركم يثري، ومشاركتكم بهجةpic.twitter.com/Eces59NSdK— أمانة منطقة الرياض (@Amanatalriyadh) March 21, 2024المشاركة في الفعاليةوسيكون الاستقبال في حديقة حطين 2 يوم الخميس 21 مارس، وفي حديقة السنابل في العزيزية يوم الجمعة 22 مارس، بالإضافة إلى حديقة أرام في إشبيلية يوم السبت 23 مارس، وذلك من الساعة 9:30 مساءً وحتى الساعة 1:30 صباحاً، وسط أجواء رمضانية تتسم بروح المشاركة المجتمعية.
ودعت الأمانة سكان وزوار الرياض إلى المشاركة في الفعالية، وذلك في مجتمع بهيج يدعم الأسر المنتجة والمتاجر الوطنية الناشئة، وذلك في إطار دورها وجهودها كونها جهة فاعلة في التمكين والتنمية الهادفة إلى التركيز على المستفيدين.
يذكر أن أمانة الرياض أطلقت الفعالية؛ تحقيقاً لإستراتيجيتها في تعزيز الشراكة بين الأمانة والمجتمع من أجل الوصول إلى مجتمع حيوي نابض بالحياة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض أمانة الرياض أطباق سعودية الرياض

إقرأ أيضاً:

"الموارد البشرية" تطلق جائزة المسؤولية الاجتماعية.. إليك المسارات

أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية النسخة الأولى من جائزة المسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي جائزة سنوية تُعنى بالاحتفاء بشركات ومؤسسات القطاع الخاص ذات الأداء المتميز في المسؤولية الاجتماعية.

لتحفيز وتكريم الشركات ذات الأداء المتميز في المسؤولية الاجتماعية
أخبار متعلقة ضبط وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية في مكة المكرمةسفير إندونيسيا: "مبادرة طريق مكة" نموذج من عناية السعودية بالحجاجنُعلن عن إطلاق #جائزة_المسؤولية_الاجتماعية لمؤسسات وشركات القطاع الخاص في مسارات:
ممارسات المسؤولية الاجتماعية
مساهمات المسؤولية الاجتماعية
|| https://t.co/wld2PEYEhf#CSR_Awards pic.twitter.com/vYwahUFgx7— وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية (@HRSD_SA) May 19, 2024
وأوضحت الوزارة أن الجائزة تنقسم إلى مسارين رئيسين، حيث يشمل المسار الأول ممارسات المسؤولية الاجتماعية، فيما يتضمن المسار الثاني مساهمات المسؤولية الاجتماعية، كما يحتوي كل مسار على مجموعة من الفئات يُقيّم المرشحون فيها وفق معايير عالمية أو وفق البيانات التي ترصدها المنصة الوطنية للمسؤولية الاجتماعيـــة.
وأعلنت الوزارة عن بدء مرحلة التسجيل والمشاركة لشركات ومؤسسات القطاع الخاص من اليوم، عبر منصات التواصل الاجتماعي والمنصة الوطنية للمسؤولية الاجتماعية: https://csr.gov.sa.
يُذكر أن جائزة المسؤولية الاجتماعية للشركات تهدف إلى تكريم وتحفيز شركات ومؤسسات القطاع الخاص في تحقيق مستهدفات المسؤولية الاجتماعية برؤية المملكة 2030، وتسليط الضوء على الجهود المحلية في تفعيل ممارسات المسؤولية الاجتماعية وفقًا للمعايير الدوليـة، وتنمية روح التنافس بين شركات ومؤسسات القطاع الخاص واستحداث نماذج يُحتذى بها في قطاع الأعمال.
وتعد الجائزة إحدى مبادرات الوزارة الوطنية لتكريم جهود وممارسات المسؤولية الاجتماعية لدى الشركات المتميزة في مختلف المسارات وتحفيزها لتطبيق النماذج العملية المميزة، بما يحقق التنافسية وتشجيع القوى العاملة للعمل فيها.

مقالات مشابهة

  • أروقة تطلق مشروع سنا الجبيلة بالتعاون مع الوطنية للإسكان شمال الرياض .. صور
  • الشعب الجمهوري يفتتح 3 مقرات بسوهاج ويكرم قيادات مصنع السكر بقوص
  • في حلبة النار.. ظهور مفاجئ لـ ياسمين صبري ورونالدو وسط غياب جورجينا
  • "الموارد البشرية" تطلق جائزة المسؤولية الاجتماعية.. إليك المسارات
  • وزير النقل الإندونيسي: الكوادر الوطنية السعودية المشاركة في “طريق مكة” تعمل باحترافية
  • وزير النقل الإندونيسي: الكوادر الوطنية السعودية المشاركة في "طريق مكة" تعمل باحترافية
  • «نادي الطهاة» يقيم فعالية مجتمعية وثقافية في «الطبخ والمسرح» بتبوك
  • «أطفالنا أمانة» فعالية توعوية عن اضطراب طيف التوحد والرعاية المتكاملة للطفل دون سن الخامسة
  • حملة رقمية تسعى إلى منع الفنان سعد لمجرد من المشاركة في مهرجان موازين
  • الهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة تطلق منصة رقمية لتلقي الشكايات والتبليغات