ترصد «المصرى اليوم»، في النشرة الصباحية، أبرز الأخبار التي حظيت باهتمام القراء خلال الساعات الأولى من صباح اليوم.

أخبار متعلقة

نشرة أخبار الفن من «المصري اليوم»: وفاة الشاعر شوقي حجاب والفنان محمود جركس.. وترافيس سكوت يروج لحفلة بالأهرامات رغم غموض مصيرها

نشرة أخبار الفن من «المصري اليوم»: تحرك برلماني بسبب حفل ترافيس سكوت.

. ومي فاروق تعتذر عن عدم المشاركة في مهرجان العلمين

نشرة أخبار الفن من «المصري اليوم»: القضاء الإداري يطلب تقديم ما يفيد التصريح بإقامة حفل ترافيس سكوت.. فريق وسط البلد يعود بعد غياب ويطرح «ع الوعد»

السيسي يؤكد لبوتين دعم مصر لكل المساعي لتسوية الأزمة الروسية - الأوكرانية سلميًا

التقى الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في «قصر قسطنطين» بمدينة سان بطرسبرج.

وصرح المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس الروسي رحب بزيارة السيد الرئيس إلى روسيا، مشيدًا بالدور الهام للسيد الرئيس في إطلاق النسخة الأولى من القمة الروسية الأفريقية أثناء رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي في عام 2019، والتي هدفت إلى دعم وتعميق العلاقات المتميزة والتاريخية بين القارة الأفريقية وروسيا، بالإضافة إلى تعزيز التشاور بين الجانبين حول كيفية التصدي للتحديات المشتركة.

رسميًا.. المصري يعلن تعيين علي ماهر مديرًا فنيًا خلفًا لميمي عبدالرازق

أعلن مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبوعلى، إتمام إجراءات التعاقد مع على ماهر لتولي مهام المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي، حيث سيتولي على ماهر قيادة الفريق اعتبارا من مباراة دور الثمانية لبطولة كأس مصر والتي ستقام في الثالث من أغسطس المقبل وتجمع المصري بالفائز من فريقي الأهلي والداخلية.

وفي سياق قريب، أكد ميمي عبدالرازق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، رحيله عن تدريب الفريق الأول، عقب نهاية مباراة الأهلي بالدوري المصري.

أول تعليق من مصطفى كامل بعد إلغاء حفل ترافيس سكوت: «تحيا بلادي بالقيم والمبادئ»

علق نقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفي كامل، على إلغاء حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، الذي جاء بعد ازمة كبيرة اثارت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعى خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال مصطفى كامل، خلال منشور عبر حسابه بموقع «فيس بوك»: «لحمدلله رب العالمين، انتصر الحق والحفاظ على القيم والعادات والتقاليد، لم ولن نكون أبدًا ضد تنشيط السياحه، ولم ولن نمنع أيًا من مظاهر الإحتفالات الفنيه بكافة ألوانها وتنوعاتها الموسيقيه، مادامت لا تمثل قلقًا وخوفًا على التكوين الفكري والعقائدي لأبنائنا من الشباب المصري».

ترافيس سكوت يفجر مفاجأة: «حفلي في مصر سيقام.. سنعلن عن موعد جديد»

علق مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت على الأخبار المتداولة حول إلغاء حفلة في مصر، بعد إعلان الشركة المنظمة إلغائه رسميًا.

وكتب ترافيس سكوت في تغريدة عبر حسابه بموقع «إكس» (تويتر سابقًا): «حفلي بالأهرامات سيقام، ولكن بسبب تفاصيل لوجستية ومتطلبات المسرح الكثيرة نحتاج إلى وقت أطول، سوف نعلن عن موعد جديد قريبا».

ارتفاع جنوني في درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف مفاجآت في حالة الطقس اليوم الخميس

الموجة الحارة في مصر ..حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من حالة الطقس في مصر، اليوم الخميس، حيث تسجل درجات الحرارة أعلى معدلاتها منذ بداية فصل الصيف، وتستمر الأجواء الرطبة شديدة الحرارة على كافة الأنحاء .

وأعلنت الأرصاد الجوية استمرار الموجة الحارة وارتفاع درجات الحرارة على كافة الأنحاء، لتسجل 43 درجة مئوية على القاهرة الكبرى و45 درجة على محافظات جنوب البلاد .

وأرجع خبراء الأرصاد الجوية ارتفاع درجات الحرارة وحالة الطقس شديد الحرارة إلى عدة أسباب منها استقبال كتل هوائية قادمة من المرتفع الجوي عبر شبه الجزيرة العربية، وامتداد منخفض الهند الموسمى، الذي تعاظم تأثيره في شهري يونيو ويوليو، ويتسبب في رفع درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

نشرة أخبار المصري اليوم نشرة أخبار الصباح نشرة المصري اليوم الصباحية نشرة أخبار الصباح من المصري اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين مصطفى كامل الموجة الحارة الطقس منخفض الهند الموسمى درجات الحرارة نشرة أخبار المصري اليوم نشرة المصري اليوم الصباحية زي النهاردة درجات الحرارة المصری الیوم ترافیس سکوت نشرة أخبار فی مصر

إقرأ أيضاً:

لقاء أخوي بين الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد على هامش منتدى التعاون العربي الصيني ببكين

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات الشقيقة، لقاء أخويا، على هامش منتدى التعاون العربي الصيني، في بكين.

صرح بذلك المتحدث باسم رئاسة الجمهورية المستشار الدكتور أحمد فهمي.

مقالات مشابهة

  • السامعي يفجر مفاجأة عن جماعته الحوثية بعد لقاء المشاط: مخترقة من الاستخبارات الدولية والمفاجآت قادمة!
  • بر مصر| نشرة البوابة نيوز.. أخبار المحافظات اليوم الأحد 2 يونيو 2024
  • «خارجية النواب»: لقاء الرئيس السيسي وليندسي جراهام يؤكد دور مصر بالمنطقة
  • باحث إستراتيجي يكشف تفاصيل لقاء الرئيس السيسي وعضو مجلس الشيوخ الأمريكي (فيديو)
  • تفاصيل لقاء السيسي وعضو مجلس الشيوخ الأمريكي| فيديو
  • الرئاسة تكشف تفاصيل لقاء السيسي بـ زعيم الأقلية الجمهورية بالشيوخ الأمريكي
  • علاء مبارك ينتقد سكوت محمد صلاح تجاه العمليات الإسرائيلية في رفح.. هذا ما قاله
  • لقاء أخوي بين الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد على هامش منتدى التعاون العربي الصيني
  • لقاء أخوي بين الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد على هامش منتدى التعاون العربي الصيني ببكين
  • لقاء أخوي بين الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد في الصين