كرم اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية طفلا وشابا (مكفوفين) من ذوي الهمم من حفظة القرآن الكريم من أبناء المحافظة ، وذلك في إطار التواصل الدائم والفعال وفتح قنوات اتصال مباشرة مع ذوي الهمم لتلبية مطالبهم وتقديم يد العون لهم تنفيذاً لتكليفات القيادة السياسية.

وأهدي المحافظ مكافأة مالية للشاب مصطفى رجب الصباغ ابن قرية كفر الباجور ( طالب بكلية إعلام طنطا )، والطفل إبراهيم محمد درويش البالغ من العمر 8 سنوات ابن قرية بمم ( طالب بأحد المعاهد الأزهرية بتلا )، وذلك تقديرا لتفوقهما وتميزهما في حفظ القرآن الكريم كاملا وترتيله رغم فقدانهما نعمة البصر، كما أمر المحافظ بصرف مواد غذائية ولحوم دعماً لأسرهم.

إعادة حركة القطارات لطبيعتها بعد تلامس قطار بجرار في المنوفية محافظ المنوفية يتفقد معرض "أهلاً رمضان" بحي غرب شبين الكوم


وأشار المحافظ إلى أنهما نماذج مشرفة ومثالاً يحتذى به للأسرة المصرية في تربية وتنشئة الأجيال مما يساهم في بناء وتنمية المجتمع ، مؤكداً علي دعمه الكامل للموهوبين والنابغين من أبناء المحافظة بمختلف الفئات العمرية والاهتمام بهم كونهم أمل الحاضر ومستقبل الغد .

وفي نهاية اللقاء قدم الحضور الشكر والتقدير لمحافظ المنوفية علي جهوده الملموسة في دعم الحالات الإنسانية وذوي القدرات الخاصة لتلبية مطالبهم وتحقيق طموحاتهم كونهم جزء لا يتجزأ من أفراد المجتمع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية القران الكريم المعاهد الأزهرية المنوفية حفظ القرآن الكريم كاملا ذوي القدرات الخاصة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يسلم كراسي كهربائية ومساعدات مالية لذوى الهمم (صور)

سلم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، 45 كرسيا كهربائيا وعدد (2) طرف صناعي وكرسيا متحركا ومساعدات مالية ومواد غذائية، بتكلفة ما يقرب من مليون و500 ألف جنيه، لعدد من ذوى الهمم بنطاق مراكز ومدن وقرى المحافظة، لتخفيف العبء ورفع المعاناة عن كاهلهم، يأتي هذا في إطار اللقاء بأهالي المنوفية، ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومي الـ118 واستمرارا لسلسلة لقاءات «رد الجميل»، لرسم البسمة على وجوههم وإدخال الفرحة في نفوسهم.

التهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك 

واستهل محافظ المنوفية، لقائه بتقديم خالص تهانيه القلبية للمواطنين بمناسبة العيد السنوي للمحافظة، وحلول عيد الأضحى المبارك، معرباً عن مدى اعتزازه بتواجده بين أهالي شعب المنوفية، والاستماع إلى مطالبهم ومقترحاتهم لإيجاد حلول فورية حيالها كحق أصيل من حقوقهم والذي ترعاه الدولة لتخفيف العبء عن كاهلهم، كما قدم الشكر والتقدير لرجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدني، لدورهم الرائد في دعم خطط التنمية بالمحافظة والمساهمة في تقديم الدعم اللازم للأسر الأولى بالرعاية في إطار تقوية العلاقات الإنسانية.

توزيع بونات مواد غذائية مجانا 

وزع المحافظ بونات مواد غذائية مجانية على الأسر الأولى بالرعاية، والاستماع إلى طلبات كل حالة على حدة للوقوف على الحالة الصحية والاجتماعية لهم، وبحث إمكانية تقديم الحلول الفورية لمطالبهم تحقيقا لمبدأ التكافل الاجتماعي.

وفي نهاية اللقاء أعرب الأهالي عن سعادتهم البالغة بتلك اللمسة الإنسانية من محافظ المنوفية وحرصه واهتمامه على تلبية مطالبهم والوقوف إلى جانبهم والمساهمة في رفع جزء من المعاناة عن كاهلهم.

مقالات مشابهة

  • احتفالا بالعيد القومى.. مساعدات مالية وعينية للأسر الأكثر احتياجا بالمنوفية
  • محافظ المنوفية يسلم كراسي كهربائية وأطرفا صناعية ومساعدات مالية (صور)
  • محافظ المنوفية يسلم كراسي كهربائية ومساعدات مالية لذوى الهمم (صور)
  • جامعة حلوان الأهلية تكرم أبناءها من حفظة القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة
  • مصرع طالب بانقلاب ترويسكل في المنوفية
  • محافظ جنوب سيناء يكرم عددًا من العاملين بالمحافظة لتميزهم في أداء أعمالهم
  • محافظ المنوفية يفتتح أعمال تطوير النصب التذكاري بالباجور
  • جامعة حلوان الأهلية تكرّم حفظة القرآن الكريم والأحاديث النبوية
  • محافظ المنوفية يوجه بصرف مساعدة مالية ومواد غذائية لسيدة في أشمون
  • «بيطري المنوفية»: قافلة للكشف على الحيوانات في قرية أبنهس غدا