يحل الفنان كريم عبد العزيز ضيفاً على برنامج الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى عبر إذاعة 9090 اليوم، الأحد، فى حلقة خاصة يتطرق فيها إلى كواليس مسلسل الحشاشين الذى يحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً خلال الآونة الحالية ضمن سباق دراما رمضان.

أول ظهور لمحمد هنيدي من داخل المستشفى.. تفاصيل محمد هنيدي يدخل المستشفى.

. اعرف التفاصيل

كما يتطرق للمرة الأولى إلى شخصية حسن الصباح وكواليس تصويرها والصعوبات التي واجهته أثناء العمل عليها الليلة الساعة الـ9 مساءً.

يذاع برنامج الراديو بيضحك فى الساعة الـ 9 مساءً كل أحد خلال شهر رمضان، واستضاف مؤخراً أبطال مسلسل مسار إجباري عصام عمر وأحمد داش، وقبلها الفنان أحمد العوضى.

الحشاشين مسلسل تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، حيث حسن الصباح قائد الجماعة التي تتولى اغتيال شخصيات مسؤولة ومرموقة، ويؤدي نيقولا معوض في المسلسل دور الشاعر والعالم عمر الخيام، وأحد أصدقاء الصباح.

المسلسل بطولة كريم عبد العزيز ونيقولا معوض وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحشاشين الفنان كريم عبد العزيز عبد الرحيم كمال كريم عبد العزيز مسلسل الحشاشين

إقرأ أيضاً:

هبة عبدالعزيز جرئية ومثيرة بالتايجر (صور)

شاركت الفنانة هبة عبدالعزيز مجموعة من أحدث صورها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام.


وبدت هبة العزيز بإطلالة صيفية تميل الجرأة، حيث ارتدت فستان قصير مجسم، بدون أكمام، صمم من قماش الحرير بنقشة التايجر مما عكس أنوثتها بشكل مثير أمام متابعيها.


وفضلت ترك خصلات شعرها منسدلة فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا من الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون النود في الشفاه.


وعلقت على الصور، قائلة: "مش شايفك غير انيسه من عزبه صوصو كفر ابو بطه".
هبة عبدالعزيز
هبة عبد العزيز ممثلة مصرية وعارضة أزياء ومكياج شابة، قدمتها نبيلة عبيد عام 2009 في مسلسل البوابة الثانية، ثم شاركت في مسلسلات نونة المأذونة عام 2011 ولعبة الشيطان عام 2013 والصياد والجزء الأول من سرايا عابدين عام 2014، وفي 2015 في مسلسلات الكبير أوي، الجزء الخامس، والكابوس، ومن الجاني. وفي مجال السينما، شاركت في فيلمي الثلاثة يشتغلونها عام 2010 ولمح البصر. وشاركت في الجزئين الثالث والرابع من مسلسل هبة رجل الغراب كما شاركت في فيلم عمر الأزرق عام 2017.
 

 

مقالات مشابهة

  • أحمد عبدلله محمود يكشف كواليس وأسباب نجاح دوره في مسلسل "حق عرب"
  • الفنان دياب ضيف إنجي علي في «أسرار النجوم».. الخميس
  • ولي العهد الأمير ⁧‫محمد بن سلمان‌‬⁩ يستقبل ولي عهد ⁧‫الكويت‬⁩ بمطار جدة
  • جيهان الشماشرجي في "حالة إنكار" مع خالد النبوي
  • بسبب مبارة المنتخب.. تأجيل العرض الخاص لفيلم أهل الكهف
  • هبة عبدالعزيز جرئية ومثيرة بالتايجر (صور)
  • تفاصيل شخصية رنا رئيس في مسلسل "روح جدو"
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضان 2025
  • تفاصيل شخصية إنجي المقدم في مسلسل «وتر حساس»
  • مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية والقنوات الناقلة