الثورة نت/
أكّد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، اليوم الأربعاء، أنّ ما يجري في فلسطين والمنطقة والعالم هو “طوفان أحرار”.. آملاً في أن يكبر ويزداد ويقوى مع الوقت.
جاء كلام السيد نصر الله في كلمته على “منبر القدس” بمناسبة “يوم القدس العالمي”، الذي يُحتفل فيه بأرجاء العالمين العربي والإسلامي من كل عام، والذي يوافق الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك، علماً أنه يتزامن هذا العام مع العدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة للشهر السادس منذ السابع من أكتوبر 2023.

وقال السيد نصرالله: إنّ “العدو لا يصغي إلى قرارات صادرة عن مجلس الأمن، ولا إلى مناشدات دول العالم، ولا يهتم لرأي عالمي أو لقوانين”.
كما أكّد على أهمية الثبات والصمود ومواصلة العمل “واليقين بأنّ النصر آتٍ”، وهو ما رآه يرتبط بغزة وكل الجبهات المساندة والمشاركة.

وفيما أشار إلى أنّ “البعض يركز على حجم التضحيات ويتجاهل حجم إنجازات المقاومة بهدف خدمة العدو”، أكّد السيد نصرالله أنّ “حرب “تموز” يوليو أسقطت مشروع الشرق الأوسط الجديد”، ومعه مشروع “إسرائيل العظمى”.
وشدد الأمين العام لحزب الله على أنّ “ملحمة طوفان الأقصى وضعت الكيان على حافة الهاوية والسقوط النهائي والزوال”.. موضحاً أنّ “ملامح هذا الأمر ستظهر مع الوقت”.
كما شدد السيد نصر الله، على أنه “يجب أن نعمل لنخرج من هذه المعركة منتصرين ثابتين”، وأن “تُلحق الهزيمة بالعدو وكل من يقف خلفه ويجب البناء على ذلك”.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

الحديدة .. مسير للدفعة الثانية من خريجي دورات “طوفان الأقصى” في اللحية

يمانيون../
شهدت مديرية اللحية بمحافظة الحديدة، اليوم مسيراً لخريجي الدفعة الثاني من الدورات العسكرية المفتوحة للمرحلة الرابعة ضمن أنشطة التعبئة الشعبية المساندة للشعب الفلسطيني وتعزيز الاستعدادات لمواجهة الأعداء.

انطلق المسير الذي ضم 300 خريج من مركز المديرية إلى مدينة الخوبة الساحلية، حاملين العلمين اليمني والفلسطيني، مؤكدين استمرار الدورات العسكرية لرفع جاهزية المشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” ونصرة الشعب الفلسطيني.

ورددوا شعارات مناهضة للعدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني والتأكيد على تعزيز الالتفاف والنفير لمواجهته، مباركين عمليات القوات المسلحة في استهداف سفن العدو وتوجيه الضربات للعمق الصهيوني.

ودعا الخريجون أحرار شعوب الأمة العربية والإسلامية، إلى تبني مواقف تصعيدية وتوجيه الضغط المستمر على حكامهم بعدم السكوت واتخاذ مواقف عملية تسهم في إيقاف الجرائم والغطرسة الصهيونية في غزة والتي تكشف قبح العدو الأمريكي.

وعبروا عن الاستنكار لتخاذل وخنوع الأنظمة العربية وعدم اتخاذ أي مواقف تجاه حرب الإبادة الجماعية التي يمارسها العدو الصهيوني بدعم أمريكي وسياسة ممنهجة ومدروسة، معتبرين التخاذل وصمة عار على الدول العربية وخطراً على الأمة بأكملها.

وأكد المشاركون في المسير الذي حضره مدير المديرية وقيادات محلية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، أن الشعب اليمني سيظل على موقفه الداعم والمناصر لأبناء فلسطين بكل الوسائل والإمكانات مهما بلغت التحديات والتضحيات.

مقالات مشابهة

  • مفتي عكار في خطبة العيد: عيننا على فلسطين ولبنان
  • واصفة الحدث بـ “الصعب”.. وسائل إعلام العدو تقر بمقتل 8 جنود صهاينة بتفجير ناقلة جند في رفح
  • تلميحات إسرائيلية جديدة إلى إمكان اغتيال نصرالله
  • نائب رئيس اتحاد بلديات صور: اللبنانيون اختاروا أن يعيشوا أحرارا
  • ملك الأردن: لقد فشلنا في تحقيق الحل الوحيد الذي يضمن أمن الفلسطينيين والإسرائيليين والمنطقة والعالم
  • الأردن: المجتمع الدولي فشل في تحقيق الحل الوحيد الضامن لأمن فلسطين وإسرائيل والمنطقة
  • مسيرات حاشدة في ثمان ساحات بتعز تضامنا مع فلسطين
  • الحديدة .. مسير للدفعة الثانية من خريجي دورات “طوفان الأقصى” في اللحية
  • كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حول تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة والإنجاز الأمني الكبير والمستجدات الإقليمية (نص+فيديو)
  • قائد الثورة يدعو الشعب اليمني للخروج غدا «مهللين ومكبرين»