رامي ربيعة، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، قال إن الفريق جاهز لمباراة سيمبا التي تقام مساء غد في إياب الدور الربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف ربيعة خلال المؤتمر الصحفي: الفريق استعد بشكل جيد لمباراة العودة أمام سيمبا.. الفوز بهدف في تنزانيا نتيجة إيجابية، وفي غاية الأهمية ، ولكنها نتيجة خادعة في نفس الوقت ونحتاج إلى  التركيز الشديد لآخر دقيقة من زمن مباراة العودة.

 


وأشار ربيعة إلى أن المباريات الإقصائية في غاية الصعوبة، وتحتاج إلى التركيز، مشددا في نفس الوقت على أن الأهلي لم يحسم تأهله إلى الآن .

وأكد ربيعة على احترام فريق سيمبا بعد المستوى الذي أظهره خلال البطولة  بشكل عام وفي مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد بنجامين مكابا في ذهاب الربع النهائي.
واختتم رامي ربيعة تصريحاته بالتأكيد على أهمية الحضور الجماهيري خلال مبارة الغد، ودعم الفريق لحسم التأهل إلى الدور النصف النهائي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامي ربيعة الأهلي سيمبا التنزاني دوري أبطال أفريقيا الأهلي وسيمبا

إقرأ أيضاً:

موسم السلة ينطلق 15 سبتمبر بكأس نائب رئيس الدولة

علي معالي (دبي)
كشف اتحاد كرة السلة عن موعد انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2024-2025 بمسابقة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، وذلك يوم 15 سبتمبر المقبل، بمشاركة 7 فرق، وهي شباب الأهلي، والنصر، والبطائح، والشارقة، والوصل، والوحدة والظفرة، وهو نفس عدد الفرق التي تشارك في بطولة الدوري، التي تنطلق في الرابع من أكتوبر المقبل.
في كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، تم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين، تضم الأولى كل من شباب الأهلي والشارقة والوصل، وتضم المجموعة الثانية النصر، البطائح، الوحدة، والظفرة، وتقام مباريات المرحلة الأولى (الدوري التمهيدي) بنظام الدوري من دور واحد لكل مجموعة، وتقام المباريات على ملعب الفريق المتقدم في الترتيب العام للدوري.
وتقام المرحلة الثانية (الدور ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي) في ربع النهائي من مباراة فاصلة واحدة بنظام خروج المغلوب على ملعب الفريق المتقدم في الترتيب، وفي الدور نصف النهائي تقام مباراة فاصلة واحدة بنظام خروج المغلوب على ملعب الفريق المتقدم في المرحلة الأولى لتحديد الفريقين اللذين سوف يتأهلان للدور النهائي، ويقام الدور النهائي من مباراة فاصلة واحدة بين الفريقين الفائزين على ملعب الفريق المتقدم في المرحلة الأولى لتحديد المراكز 1 و2، وفي حال عدم وجود أفضلية لاستضافة المباريات تقام قرعة بين الطرفين.
وتم وضع الجدول الكامل للمسابقة، التي تنطلق يوم 15 سبتمبر، وتنتهي في 30 من نفس الشهر.
وفيما يخص بطولة الدوري، فتبدأ البطولة في الرابع من أكتوبر القادم، وتجرى بنظام (بست أوف 3)، وتقام على عدة مراحل، الأولى دوري من دورين يتأهل خلالها صاحب المركز الأول على (1) نقطة حافز، يتم احتسابها في المرحلة النهائية، ويتأهل أصحاب المراكز الأول والثاني والثالث للدور نصف النهائي، وتقام المرحلة الثانية (النهائية) بمشاركة 4 فرق، المتأهلة بنظام الدورات المجمعة من دورين.

أخبار ذات صلة تكريم 53 مشاركاً في برنامج القيادات الإعلامية الشابة «الشارقة الخيرية» تدعو إلى تفريج كربة 5 نزلاء بالمنشأة العقابية

مقالات مشابهة

  • تعرف على الجوائز المالية لـ “يورو 2024”
  • انطلاق مباراة الأردن والسعودية - تحديث مستمر
  • انطلاق مباراة الأردن والسعودية
  • تعرف على الجوائز المالية لـ "يورو 2024"
  • عادات وتقاليد اليورو.. الانتصار بـ «مليون يورو»
  • كأس العرش (نصف النهائي) .. تأجيل مباراة الرجاء أمام مولودية وجدة إلى 25 يونيو الجاري
  • عموته يكشف عن حالات تسمم في صفوف النشامى
  • موسم السلة ينطلق 15 سبتمبر بكأس نائب رئيس الدولة
  • قيمة الأموال التي سيجنيها اللاعبون والمنتخبات المشاركة في بطولة «يورو 2024»
  • يورو 2024.. هذه قيمة الأموال التي سيجنيها اللاعبون والمنتخبات المشاركة