بدأت أحداث الحلقة السادسة والعشرون مسلسل الكبير أوي 8 باستكمال حزلقوم المسابقة بمحاولة إجابة السؤال عن حقنة الطلاب في المدارس، ويتذكر الكبير أيام مدرسته مع نفادي وهجرس وسالم ويتشاجر مع هجرس ويتذكر إسم الحقنة ويخبر حزلقوم بالإجابة، ويأتي سؤال آخر عن تاريخ فيلم ولم يعرف حزلقوم الإجابة ويطلب حذف إجابتين والإستعانة بالجمهور ثم طلب تغيير السؤال وجاء سؤال آخر تاريخي ولم يعرف الإجابة فيعود هجرس بالذاكرة لأيام المدرسة وينادي على نفادي يتحدث معه ويتشاجر الكبير مع أشرف ويقوم هجرس وسالم للدفاع عنه ويذكر سالم إسم أول طبيب في التاريخ ويخبر هجرس الكبير بالإجابة ويخبرها لحزلقوم ويتراقص حزلقوم والعترة وهجرس ومربوحة في الاستديو لفوز حزلقوم.

 

تفاصيل برومو الكبير أوي الجزء الثامن

وسيطرت على البرومو التشويقي لمسلسل الكبير أوي 8 الكوميديا؛ تمهيدًا لعرضه خلال شهر رمضان 2024، كما طرحت أيضًا بوسترات لشخصيات أحمد مكي في مسلسل الكبير أوي الموسم الثامن، الذي ظهر بشخصية "الكبير أوي" وشخصية "حزلقوم" وشخصية "جوني".

وظهر في مشاهد البرومو قيام الأبطال بتقليد عدد من الأعمال الأجنبية، منها: فيلم barbie، وفيلم the mask، ومسلسل la casa de papel، لكن بشكل كوميدي، فضلًا عن ظهور أمينة خليل وشيماء سيف وصفاء الطوخي كضيوف شرف، وقيام دكتور "ربيع" بيومي فؤاد، بإخبار "الكبير" أحمد مكي أن زوجته مربوحة "رحمة أحمد" حامل.


وظهر أحمد مكي على بوستر مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن بشخصياته الشهيرة "الكبير وجوني وحزلقوم، ومن المقرر أن يشهد الجزء الثامن من العمل أحداث عديدة وتشويقية، ويشهد أيضًا ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم الفنانة أمينة خليل، وتظهر بشخصيتها الحقيقية خلال أحداث المسلسل.


 

قصة مسلسل الكبير أوي 8

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة "حزلقوم" لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية "المزاريطة" بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة "الكبير أوي" إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

 

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، يضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل الكبير اوي مسلسل الكبير أوي 8 مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 26 تفاصيل مسلسل الكبير أوي 8 قصة مسلسل الكبير أوي 8 أبطال مسلسل الكبير أوي 8 مسلسل الکبیر أوی 8 الجزء الثامن أحمد مکی

إقرأ أيضاً:

مسلسل جديد مقتبس عن قصة حياة لاعب الجلوف الأمريكي "جون دالي"

تقرر العمل على صناعة مسلسل محدود يقدم قصة حياة لاعب رياضة الجولف الأمريكي الأسطوري جون دالي.

 

ووفق ديد لاين، المسلسل المقتبس، سيجسد به نجم الكوميديا الأمريكي كيفن جيمس في الدور الرئيسي.

 

وضمن المشاريع المقتبسة القادمة، كشفت مصادر مقربة من المخرج الكبير ستيفن سبيلبرج عن عمل المخرج على فيلم جديد سيكون مقتبس من رواية ناجحة.

 

ووفق ديد لاين، الرواية التي سيقتبس منها الفيلم هي بعنوان The Heaven & Earth Grocery Store، على أن يكون من إنتاج آي توينتي فور،

 

أيضًا يستعد المخرج الكبير ستيفن سبيلبرج لتكرار تجربته بالعمل على مشروع سينمائي تدور أحداثه في اطار الخيال العلمي.

 

ووفق ديلي ميل، سيعمل سبيلبرج على مشروع سينمائي جديد تستوحى قصته من فكرة خالصة من ابتكار سبيلبرج نفسه.

 

ذلك بعد أن أدلى المخرج الكبير ستيفن سبيلبرج بتصريحات تناول خلالها رأيه عن أفلامه الشهيرة "الفك المفترس"، وما يحمله من مشاعر ندم تتعلق بهذه السلسلة بعد مرور سنوات عديدة على طرحها.

 

ونقلت صحيفة ديلي ميل، جانب من الحوار الذي أجراه المخرج الحاصل في السابق على 3 جوائز أوسكار. 

حوار سبيلبرج

 

وفي حواره مع هيئة الإذاعة البريطانية bbc، قال سبيلبرج، أن سلسلة أفلام الفك المفترس، كان لها تأثير سلبي على الأحياء البحرية.

 

واعترف أنه نادم لم كان لهذه الأفلام من تأثير سبلي مشين أدى لنمو عمليات الصيد الجائر لاسماك القرش، واثار في فترة طرحه منتصف السبعينيات موجة اصطياد واسعة لاسماك القرش داخل وخارج الولايات المتحدة، كون قصته تتمحور حول الهروب من قرش مفترس عملاق.

تفاصيل عن العمل

 

والجزء الأصلي الذي كان يقصده ستيفن سبيلبرج في حواره من سلسلة أفلام الفك المفترس، هو الجزء الذي طرح عام 1975.

 

هذا الفيلم، تستوحى أحداثه من رواية طرحت بالعنوان نفسه في عام 1974، لمؤلفها بيتر بينكلي، وهذا الفيلم شارك في بطولته مجموعة متميزة من نجوم هوليوود في فترة السبعينيات.

 

وكان من ضمن أبطال المسلسل، روي شايدر في دور الضابط مارتن برودي، وريتشارد درايفوس في دور مات هووبر، وروبرت شو في دور كوينت.

نجم مسلسل جون دالي

 

مقالات مشابهة

  • مسلسل جديد مقتبس عن قصة حياة لاعب الجلوف الأمريكي "جون دالي"
  • من هى جيسيكا حسام أفضل ممثلة صاعدة في كأس إنرجي؟
  • انسحاب نجمة مسلسل The Rings Of Power من الموسم الثاني
  • موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل الوثائقي "أم الدنيا" لـ سوسن بدر
  • قبل عرضه.. رانيا منصور تكشف لـ«الأسبوع» عن تفاصيل شخصيتها في الوصفة السحرية
  • محمد رضوان يكشف موعد بدء تصوير مسلسل "موضوع عائلي3"
  • خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"
  • خاص.. عايدة رياض لـ "الفجر الفني": سعيدة جدا بتواجدي بالجزء الثاني من مسلسل "جودر".. وترقبوا هذه المفاجأة
  • إسعاد يونس تقدم جوائز أبطال مسلسل كامل العدد1 بحفل كأس إنرجي للدراما
  • بـ "مسلسلين جُدد"..هند صبري تعيش حالة من النشاط الفني (تقرير)