بوابة الفجر:
2024-09-22@11:01:10 GMT

تحديد موعد جديد لطرح فيلم Mr And Mrs Mahi

تاريخ النشر: 17th, April 2024 GMT

تحدد موعد طرح جديد لفيلم Mr And Mrs Mahi لجنهافي كابور وراجكومار راو، وفق ما ذكر موقع إنديا توداي.

 

والموعد الجديد لطرح الفيلم الهندي للعرض، سيكون بتاريخ 19 إبريل من عام 2024 الجاري، بدلًا من 31 مايو المقبل.

 

نشر الفنان الهندي راج كومار راو صورة له يعلن بها عن ختامه لجدول تصوير مشاهد فيلمه الجديد Stree 2 في مقاطعة "شانديري" الهندية.

 

ونقل موقع إنديا توداي، الصورة التي نشرها راج كومار، وكان بصحبته الممثل Aparshakti Khurrana، ومخرج الفيلم عمار كوشيك، وهم على متن طائرة في طريق عودتهم للعاصمة الهندية بعد ختام التصوير.

 

والفيلم من المقرر طرحه للعرض في صالات العرض الهندية، خلال شهر أغسطس من عام 2024 الجاري.

 

جديد أخبار بوليوود

 

وضمن أحدث اخبار سينما بوليوود، أن الممثل الشاب ابراهيم علي خان يستعد لبدء تصوير مشاهد أول تجربة سينمائية له في عالم بوليوود، وهو فيلم جديد يطرح بعنوان Sarzameen.

 

وبحسب موقع انديا توداي، الممثل الشاب، هو نجل النجم الكبير سيف علي خان، وسيكون ثاني ابنائه الذين ينخرطون في مجال السينما بعد ابنته سارة علي خان.

 

تفاصيل عن العمل

 

وبحسب منشور للنجمة عاليا بهات التي تشارك في بطولة الفيلم، تقرر أن ينطلق تصوير مشاهد الفيلم الأول لإبراهيم علي خان بتاريخ 24 من فبراير خلال عام 2023 الجاري.

 

وكانت قد اثبتت الممثلة الشابة سارة علي خان موهبتها في مجال السينما في بوليوود، بمشاركتها في بطولة مجموعة مميزة من الأعمال السينمائية الناجحة مع أبرز الفنانين الكبار، منهم فارون دهوان.

ابطال فيلم Mr And Mrs Mahi

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أفلام بوليوود علی خان

إقرأ أيضاً:

توم كروز يستمتع بأجازة أثناء تصوير المهمة المستحيلة 8

استقطع الممثل الأمريكي الشهير توم كروز بعض الوقت من تصوير الجزء الثامن من فيلم Mission Impossible أو "المهمة المستحيلة"، للاستمتاع بوقته مع أصدقائه المليارديرات، حيث هبطوا في باترسي بطائرته الهليكوبتر أمس الخميس.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أشرق وجه الممثل البالغ من العمر 62 عامًا وهو يقفز إلى سيارة كانت في انتظاره مع ديفيد هوروكس، الرئيس التنفيذي لشركة INEOS، والمدير المالي للشركة الكيميائية جون ريس.

وبدا توم كروز في إطلالة كاجول بينما كان يهبط من طائرته في مهبط الطائرات العمودية غربي لندن.

تواجد النجم في المملكة المتحدة لتصوير المزيد من المشاهد الجريئة لأحدث أفلام سلسلة Mission Impossible، والذي من المقرر عرضه في مايو المقبل.

أصبح ريس، الذي تبلغ ثروته الصافية 4.2 مليار جنيه إسترليني،  أحد أعضاء مجلس إدارة مانشستر يونايتد في فبراير ، بعد استقالة ريتشارد أرنولد من منصبه كمدير للنادي، فيما استحوذ  السير جيم راتكليف الجزئي على النادي.

وانضم ريس إلى شركة راتكليف في عام 2000 كمدير مالي، وقدرت ثروته بنحو 9.1 مليار جنيه إسترليني حسب قائمة الأثرياء التي أعدتها صحيفة صنداي تايمز.

كان توم كروز صور مشاهد من الجزء الثامن المنتظر من سلسلة أفلام Mission Impossible في استوديوهات "لونج كروس"، وظهر توم في إبريل الماضي وهو يصور على مرمى البصر من داونينج ستريت  في لندن. 

وأشارت المشاهد الدرامية إلى مشاكل واجهها عميل قوة المهمات المستحيلة إيثان هانت، الذي يلعب دوره توم كروز، حيث شوهد الممثل راكعًا على الطريق مستسلمًا. 

وجرى تصوير مشاهد أخرى في مختلف أنحاء ديربيشاير وساري ووسط لندن في أماكن بارزة بما في ذلك متحف التاريخ الطبيعي في كنسينجتون وجسر وستمنستر.

وصور توم كروز مشاهد بالمملكة المتحدة من الجزء الثامن من سلسلة أفلام Mission Impossible في البداية بين مارس وديسمبر 2022.

يذكر أن إنتاج الفيلم الثامن توقف قبل عدة أشهر حتى يتمكن فريق العمل من الترويج للجزء الأول، ثم بدأ الإضراب في التسبب في المزيد من التأخير، واستأنف الإنتاج العمل بعد فترة وجيزة، ثم تعلق في يوليو بسبب إضرابات نقابة ممثلي الشاشة (SAG-AFTRA) في عام 2023.

 

واستأنف الفريق التصوير في مارس 2024، لكنه توقف مرة أخرى في مايو، بسبب خلل في أداة الكاميرا، ثم استؤنف مرة أخرى منذ ذلك الحين.

وكان من المفترض في الأصل أن يتم  تصوير فيلم Mission Impossible 8 بالتزامن مع فيلم Mission: Impossible – Dead Reckoning Part One، والذي حقق أكثر من نصف مليار دولار في شباك التذاكر لكن الإضرابات أرجأت التصوير.

بالإضافة إلى توم، سيشهد الفيلم الثامن من سلسلة Mission Impossible أيضًا عودة سيمون بيج، وفينج رامز، وهايلي أتويل، وبوم كليمينتيف، وفانيشا كيربي.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يُحرق حيفا.. مشاهد تكشف النار والدمار
  • كريستيان برجر: زيارة الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي لمصر ركزت على وضع غزة
  • كريستيان برجر: زيارة الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي إلى مصر ركزت على وضع غزة
  • كتائب القسام تعرض مشاهد من استيلائها على آلية إسرائيلية مفخخة برفح
  • أزمة فيلم "التاروت" بين رانيا يوسف وسمية الخشاب تستمر مع الرقابة
  • حزب الله يبث مشاهد نادرة لـإبراهيم عقيل.. ظهر مع سليماني (فيديو)
  • حزب الله ينعى قائدا جديد و13 عسكريا وإسرائيل تعلن عن تحديد موعد قرار الاغتيال بوقت قصير
  • توم كروز يستمتع بأجازة أثناء تصوير المهمة المستحيلة 8
  • شاهد.. القسام تستهدف 3 ناقلات جند إسرائيلية برفح
  • الحكومة: وجدنا أن الوقت ليس مناسبا لطرح محطة بنى سويف