روت الفنانة القديرة سميرة أحمد، حكاية المخرج الأجنبي الذي حضر حفل افتتاح فيلم الخرساء، من إنتاج العندليب ومحمد عبد الوهاب.

وأوضحت سميرة أحمد خلال لقائها مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة أن المخرج الأجنبي قارنها بنجوم كبار، قائلا «الفنانة التي أدت فيلم الخرساء أحسن من النجمة الأمريكية بتاعتنا».

وأضافت: من ضمن أبطال فيلم الخرساء الفنان الكبير زكي رستم، وكان جاد للغاية في عمله وأنها اكتسبت ذلك منه.

وتابعت: كنا بنصور في إحدى القرى فيلم الخرساء، وكنا نناديه بزكي بيه رستم حيث كنا نحترمه، وطلبت مني أسرة الفيلم أن أساهم في ذهاب زكي رستم لهذه القرية، وبالفعل ذهبت إليه وقلت له إيه رأيك نتمشى شوية ونحكي حكايات وقالي خلاص يالا، ومشينا لحد القرية وقمنا بالتصوير، موضحة «أكثر ما يميزه هو احترامه لشغله بطريقة جميلة وكثير من الفنانين ساروا على دربه».

وعن ضرب زكي رستم لحسن يوسف في فيلم الخرساء، كشفت الفنانة سميرة أحمد أن حسن يوسف كان وجها جديدا في فيلم الخرساء وبالفعل قام زكي رستم بضربه بجد، قائلة «لدرجة إن حسن يوسف لحد وقتنا هذا بيقولي إن أسنانه مركبتش من ساعة ضربه زكي رستم له في فيلم الخرساء».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سميرة أحمد زكي رستم الخرساء سمیرة أحمد زکی رستم

إقرأ أيضاً:

المخرج خالد يوسف: الفخراني هو محمود المليجي هذا الزمان

كشف المخرج خالد يوسف عن حقيقة خلافه مع النجم محمود حميدة، وقال يوسف خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها "بالخط العريض" على شاشة الحياة أنه لم يختلف إطلاقًا مع محمود حميدة وعملنا مع بعض في دكان شحاته وسره الباتع.

المخرج خالد يوسف يكشف قناع الفنان محمود حميدة 

 

وأضاف المخرج يوسف خلال اللقاء بأن محمود حميده يرتدي قناعًا طوال الوقت وخلف هذا القناع توجد رقة كبيرة في القلب وهو لا يكشفها معظم الوقت.

خالد يوسف يكشف إبداع الفنان يحيى الفخراني 

 

وأكد خالد يوسف خلال اللقاء أن الفنان الكبير يحيي الفخراني، لا يقل عن محمود المليجي الذي أبدع في فيلم الأرض، فالفخراني غول تمثيل على حد قوله.

موعد برنامج بالخط العريض 

 

جدير بالذكر أن برنامج بالخط العريض يذاع على شاشة تلفزيون الحياة كل يوم جمعه في الثامنة مساء تقديم الإعلامية إيمان أبو طالب.
 

مقالات مشابهة

  • إيمان يوسف تكشف تفاصيل مشاركتها مع إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»
  • منة فضالي تكشف عن صور من كواليس مسلسل «أزمة ثقة»: «دعواتكم»
  • شيرى عادل تنشر فيديو من كواليس " الوصفة السحرية"
  • هالة صدقي تكشف سبب غيابها عن جمهورها(تفاصيل)
  • ياسمين رئيس تشارك جمهورها بصورة جديدة من حفل زفافها
  • "القومي للمسرح" يحتفل بعيد ميلاد سميرة عبدالعزيز
  • المخرج خالد يوسف: الفخراني هو محمود المليجي هذا الزمان
  • خالد يوسف: يوسف شاهين من أعظم مخرجي السينما.. وتتلمذ على يد هذا الرجل
  • مشهد جريء.. خالد يوسف يكشف كواليس خلافه مع هند صبري (فيديو)
  • خالد يوسف: يوسف شاهين مخرج لن يتكرر في السينما المصرية