شارك اليوم، الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، في فعاليات مراسم تنصيب الأنبا ميخائيل و تجليسه أسقفًا على كرسي إيبارشية حلوان والمعصرة والتبين و 15 مايو و رئيسًا لدير الأنبا برسوم العرابي، وذلك بكاتدرائية السيدة العذراء مريم بحلوان.

حيث قدم رئيس جامعة حلوان التهنئة للأنبا ميخائيل، مضيفًا بقوله، إن هذا اليوم يُعد يوماً تاريخياً بتجليس نيافة الحبر الجليل الأنبا ميخائيل خلفاً للأنبا بيسنتي الذي كان قامة دينية ووطنية عظيمة، وسنظل نعتز بها لما قدمه من عطاء وافر وخدمات جليلة،

وتابع" قنديل " قائلًا، إننا سنستكمل مسيرة العمل والتعاون البناء مع نيافة الأنبا ميخائيل لما يمتلكه من سيرة مشرفة، ليتوج ذلك باختياره أسقفًا لإيبارشية حلوان والمعصرة.

وأكد "قنديل" على أهمية دور المؤسسات الدينية في تعزيز قيم التسامح والمحبة والسلام في المجتمع، معربًا عن تطلعه لمزيد من التعاون المثمر مع الأنبا ميخائيل في خدمة أبناء المنطقة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رئيس جامعة حلوان السيد قنديل أسقف الأنبا میخائیل

إقرأ أيضاً:

الحصاد الأسبوعي لجامعة حلوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنشر البوابة نيوز الحصاد الأسبوعي للأنشطة والفعاليات بجامعة حلوان وجاءت كالتالي: 

استقبل الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان الدكتور محمد السيد سليمان نائب مجلس النواب وأمين مجلس جامعة بدر بكلية التكنولوجيا والتعليم، وتناول اللقاء عدة موضوعات أساسية عن نشأة الكلية وتطورها.


وأجرى رئيس جامعة حلوان زيارة لكلية التربية الرياضية بنين بالهرم، شملت  تفقد أعمال الدهانات والتجديدات الخاصة بمباني ومنشآت الكلية، مشددا على ضرورة الانتهاء من تطوير الكلية واستعدادها لتكون فرعًا لنادي جامعة حلوان، حيث سيتم إجراء كافة التجهيزات اللازمة لتحويلها لنادٍ وعقد الشراكات المجتمعية.

وانطلق  المؤتمر العلمي السابع للمعهد القومي للملكية الفكرية بجامعة حلوان تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، مشيدا بدور  المعهد القومي للملكية الفكرية ، كما تم تكريم بعض خريجي المعهد من حملة الماجستير والدكتوراه في الملكية الفكرية.

وفى إطار جهود جامعة حلوان لإثراء الوعي الثقافي لدى الطلاب حول الأزمة الاقتصادية العالمية وتأثيراتها المحلية ودور الشباب المصري في مواجهتها وانجازات الجمهورية الجديدة ۲۰۳۰ ، تضمنت خطة النشاط الاجتماعي بالإدارة العامة لرعاية الشباب وبالتعاون مع إدارة التربية العسكرية بالجامعة، تنظيم ندوة بعنوان الأزمة الاقتصادية وانجازات الجمهورية الجديدة حاضر بها الفنان  طارق دسوقى.

ونظمت إدارة النشاط الفني بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة حلوان مسابقة المعرض العام للفنون التشكيلية والأسرية الـ ٤٨، بمشاركة  10 كليات، وضمت المسابقة أكثر من 550 عمل فني وتنافس الطلاب على 72 جائزة موزعة بالتساوي 36 جائزة للمتخصصين و 36 جائزة لغير المتخصصين.

كما أجرى الفنان طارق دسوقي زيارة للمعرض العام للفنون التشكيلية والأسرية الـ ٤٨، وأشاد بالأعمال الطلابية بالمعرض.

 

مقالات مشابهة

  • أسقف حلوان: نُعلم الأطفال بأننا «معًا نستطيع» تحقيق الأهداف
  • الأنبا ميخائيل يترأس احتفالية دخول المسيح لمصر
  • بحضور 1000 طفل.. إيبارشية حُلوان والمعصرة تحتفل بذكرى دخول المسيح مصر
  • الحصاد الأسبوعي لجامعة حلوان
  • برنامج الرسوم المتحركة والمؤثرات بـ"حلوان الأهلية" ينظم معرضه الأول
  • جامعة حلوان تستضيف الفنان طارق دسوقي في ندوة الأزمة الاقتصادية
  • جامعة حلوان تستضيف الفنان طارق دسوقي في ندوة الأزمة الاقتصادية وإنجازات الجمهورية الجديدة
  • طارق دسوقي يشيد بالأعمال الطلابية بالمعرض العام للفنون التشكيلية بجامعة حلوان
  • طارق دسوقي: الفن يحارب الجهل في المجتمع بزيادة الوعي
  • جامعة حلوان تنظم ندوة الأزمة الاقتصادية وانجازات الجمهورية الجديدة بحضور « طارق الدسوقي»