حسم فريق النصر الليبي تأهله لدور الـ8 في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال، المقامة بالأهلي حتى يوم 24 أبريل الجاري، وذلك بعد الفوز على فريق جامعة وولڤز الزيمبابوي بنتيجة 3 – صفر، في مباراة دور الـ16. 

بطولة أفريقيا للطائرة .. تكريم ١٢ لاعبًا من قدامى الأهلي

أقيمت المباراة داخل صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت تفوقًا لفريق النصر الليبي.

وفاز النصر الليبي بالأشواط الثلاثة.

على صعيد متصل ، تأهل فريق مولودية بوسالم التونسي  إلى ربع نهائي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة ، وذلك بعد الفوز على فريق جرين بافالوز الزامبي بنتيجة 3-2.

أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت أداءً قويًّا من الطرفين اللذين وصلا إلى شوط فاصل حسمه مولودية بوسالم، ليواصل الفريق التونسي حملة الدفاع عن لقبه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر الليبي صالة الشهداء الشهداء جامعة وولڤز الزيمبابوي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة إفريقيا للكرة الطائرة النصر اللیبی

إقرأ أيضاً:

بطولة العالم للإسكواش 2024.. هيمنة مصرية على نصف النهائى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد ختام الدور ربع النهائى من بطولة العالم للإسكواش 2024، هيمنه مصرية فى منافسات الرجال والسيدات بتأهل 5 مصريين، للدور نصف النهائي، فى ملعب الإسكواش الزجاجي في متحف الحضارة بالفسطاط، بعد تغلبهم على لاعبين من جنسيات مختلفة، ليواصل أبطالنا تحقيق نتائج قوية في واحدة من أكبر بطولات الإسكواش.

وتحتضن مصر بطولة العالم للإسكواش 2024، فى المتحف القومي للحضارة المصرية، بعد ان استضاف نادى بالم هيلز بأكتوبر، الادوار المؤهلة للنهائيات، وحتى دور ربع النهائي من البطولة التى انطلقت منذ 9 مايو الجارى وحتى يوم 18 من الشهر ذاته، والتي يبلغ مجموع جوائزها 565 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات.
 

 

وجاءت نتائج اليوم الثانى من دور ربع النهائى كالتالي: 


تأهلت هانيا الحمامى، لاعبة نادي وادى دجلة، ونوران جوهر لاعبة نادي بالم هيلز، إلى الدور نصف النهائي المقام على ملعب الإسكواش الزجاجي في متحف الحضارة بالفسطاط، بعد ان جاءت نتائجهم كالتالى:

نجحت نوران جوهر لاعبة نادي بالم هيلز والمصنفة الثانية عالميًا، في الفوز على نور الطيب لاعبة وادى دجلة والمصنفة الـ 5 عالميًا، بنتيجة (3-1) بواقع أشواط (11-3)(7-11) (11-4)(11-9).


وتغلبت هانيا الحمامى لاعبة وادي دجلة، والمصنفة 3 عالمياً،  على زميلتها في الفريق روان العربي، المصنفة 10 عالميًا، بنتيجة (3-1)، بواقع أشواط (11-4) (6-11)(11-6))11-7).

ومع اختتام منافسات الربع النهائي، يصبح عدد اللاعبين المصريين المؤهلين للدور نصف النهائي 3 لاعبات بمنافسات السيدات، ولاعبان بمنافسات الرجال، ليخوضوا مباريات الدور نصف النهائي، على الملعب الزجاجي بمتحف الحضارة.


وتقام بطولة العالم للإسكواش 2024، خلال الفترة من 9 إلى 18 مايو، بمشاركة 128 لاعبا ولاعبة من 21 دولة بمجموع جوائز مالية تقدر بـ50 مليون جنيه مصري، وهي أعلى جوائز مالية في تاريخ البطولة.
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يبدأ استعداداته لموقعة العودة أمام الترجي التونسي بنهائي أفريقيا
  • هل يلحق علي معلول بمباراة الإياب بين الأهلي والترجي ؟
  • «أبوظبي» تستضيف نهائي «كأس الطاولة»
  • الترجي والأهلي.. لمن يبتسم النهائي الثالث ؟
  • النصر يدخل «قائمة الأحزان»!
  • الأهلي يهزم الزمالك في نهائي دوري اليد
  • كولر: مواجهة الترجي التونسي صعبة.. ونسعى للتويج باللقب القاري
  • مشوار الأهلي والترجي نحو نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024
  • بطولة العالم للإسكواش 2024.. هيمنة مصرية على نصف النهائى
  • الأهلي والترجي.. النهائي العربي الـ 17 في تاريخ دوري أبطال إفريقيا