قام الفريق شرطة (حقوقي) دكتور إبراهيم أحمد شمين، المساعد للمدير العام لشرطة ولاية الخرطوم، بجولة تفقدية برفقة اللواء شرطة دفع الله طه أحمد دفع الله، مدير شرطة محلية كرري، واللواء شرطة صالح حسن بخيت. قاموا بزيارة قسم شرطة أم درمان شرق والقوات المشتركة المنتشرة في الخطوط الأمامية، والتي تعمل بتنسيق كامل بين مكوناتها، وأثنوا على الدور الكبير الذي تلعبه قوات الشرطة والقوات المشتركة في ظل الظروف الراهنة في البلاد.

وأكدوا أمس الأحد دعم شرطة الولاية لجميع الخطط والبرامج التي تسهم في تحقيق الأمن والاستقرار لسكان الولاية، مشددين على ضرورة التسارع في عملية إعادة تأهيل الأقسام والمراكز الشرطية في الفترة القادمة. وأشاروا إلى أن الشرطة تمكنت في الفترة الماضية من التواجد في المناطق الآمنة وتأمين المواقع والمؤسسات الحكومية في أم درمان وجميع مناطق الولاية، مؤكدين جاهزية الشرطة للمرحلة المقبلة.

من جانبه، أكد اللواء صالح حسن بخيت، مدير شرطة محلية أم درمان، استعداد قواته للانتشار في المناطق الآمنة وأداء واجباتها، بهدف تحقيق الأمن والاستقرار لسكان المحلية.

المكتب الصحفي لشرطة السودان

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

«الدفاع» تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و«إعادة الأمل» لأداء الحج

تستضيف وزارة الدفاع ممثلة في قيادة القوات المشتركة، عددًا من ذوي الشهداء والمصابين من القوات المسلحة السعودية والقوات اليمنية ودول التحالف في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج.

وسخرت قيادة القوات المشتركة كافة الخدمات والتسهيلات والإمكانات، ليؤدي الحجاج من ذوي الشهداء والمصابين من القوات المسلحة السعودية والقوات اليمنية ودول التحالف، مناسكهم بكل يسر وطمأنينة.

 وشكلت القوات المشتركة، فرق عمل مهمتها العناية بالحجاج من ذوي الشهداء والمصابين من القوات اليمنية منذ مغادرتهم بلادهم إلى وصولهم إلى أرض المملكة واستقبالهم وتمكينهم من أداء عمرتهم وحجهم، وزيارتهم للمدينة المنورة، والصلاة في المسجد النبوي.

 وتأتي هذه المبادرة الكريمة امتدادًا لما توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- من أعمال جليلة في خدمة الإسلام والمسلمين، وتقديرًا منها لما قدمه الشهداء من تضحيات للدفاع عن حياض الدين والأوطان.

كما تبرز المكانة الرائدة التي تحتلها المملكة على صعيد العالم الإسلامي كونها قبلة المسلمين، ورائدة كل عمل يلامس الأمة الإسلامية.

مقالات مشابهة

  • لجنة شؤون أمن ولاية الخرطوم تصدر تنويهًا مهمًا
  • بالفيديو.. مدير الأمن العام يتفقد مشعر عرفات
  • «الدفاع» تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و«إعادة الأمل» لأداء الحج
  • مدير شرطة ولاية القضارف يتفقد شرطة محلية الرهد
  • قيادة الأركان تهنئ ضباط صف وجنود القوات المسلحة والقوات المشتركة لحركات الكفاح المسلح
  • شرطة ولاية شمال كردفان تجيز خطتھا التامينية لعطلة عيد الاضحي المبارك
  • بيان من تربية الخرطوم بخصوص استئناف العام الدراسي ٢٠٢٣ – ٢٠٢٤م
  • مباحث شندي توقف متهمان قاما بسرقة أسمدة ومبيدات زراعية مختلفة من ولاية الخرطوم
  • مدير شرطة ولاية الخرطوم يدشن مشروع اضاحي هذا العام لمنسوبي قوات الشرطة وأسر الشهداء
  • د. عنتر حسن: حاجة تحير العقول!!