تهجم البرلماني الاستقلالي أحمد احميميد المقرب من حمدي ولد الرشيد على وزير التجارة والصناعة الاستقلالي أيضا رياض مزور، خلال اجتماع لجنة القطاعات الانتاجية الثلاثاء الماضي مباشرة بعد انتهاء جلسة الأسئلة الشفوية.

اجتماع اللجنة كان مخصصا لإدخال تعديل على قانون يهم المناطق الصناعية الحرة.

البرلماني الاستقلالي الذي يشغل منصب رئيس الغرفة الفلاحة بجهة العيون، أثار موضوعا خارج اختصاص وزير التجارة والصناعة، ويتعلق بمشكلة التسجيل في الضمان الإجتماعي للعاملين في قطاع الفلاحة، فرد الوزير بأن هذا الموضوع ليس من اختصاصه وأنه يمكن استدعاء مدير عام الضمان الاجتماعي أو قطاع المالية المختص.

لكن البرلماني غضب وبدأ يخبط على طاولة الاجتماع ورفع صوته متهجما على الوزير. هذا الأخير أيضا غضب من رد فعل زميله في الحزب، ولولا برودة أعصاب الوزير لتحولت اللجنة إلى حلبة ملاكمة.

كلمات دلالية الاستقلال المؤتمر الوطني الثامن حمدي ولد رشيد مزور

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الاستقلال المؤتمر الوطني الثامن مزور

إقرأ أيضاً:

برلماني سابق: على تركيا الاحتياط من صعود اليمين المتطرف

أنقرة (زمان التركية) – قال البرلماني السابق عن حزب العدالة والتنمية، شامل طيار، إنه ما لم تُتخذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة صعود اليمين المتطرف في أوروبا، فإن مركز السياسة التركية قد ينهار بالكامل.

وفي حين أن صعود اليمين المتطرف في انتخابات البرلمان الأوروبي قد هز القارة، حذر شامل طيار حزب العدالة والتنمية من أن ”هذه الموجة ستجتاح تركيا أيضًا“.

وفي معرض تقييمه لنتائج الانتخابات في البرلمان الأوروبي، قال طيار على حسابه في منصة X: “اكتسح اليمين المتطرف في جميع أنحاء أوروبا في الانتخابات البرلمانية, وحل ماكرون البرلمان في فرنسا وسيذهب إلى الانتخابات، واستقال رئيس الوزراء البلجيكي بالدموع، لقد ضربهم نظام الاستغلال الذي أسسوه مثل الطلقة المرتدة، فالمظالم والصراعات الاقتصادية والحروب الأهلية واللاجئون وسلسلة من المشاكل العالمية المماثلة قد غيرت السياسة الأوروبية”.

وأضاف طيار: “هل ستجتاح هذه الموجة تركيا أيضًا؟ سيحدث ذلك، ولكن تركيا لن تكون مثل أوروبا، في الوقت الراهن، لا ينبغي إغفال أن مشكلة اللاجئين على وجه الخصوص تؤثر على السياسة التركية، على سبيل المثال، ظهور حزب النصر هو علامة على ذلك، وإذا لم يتم اتخاذ التدابير اللازمة، فقد ينهار مركز السياسة التركية بالكامل بعد بضعة انتخابات، فاحذروا”.

 

Tags: أنقرةأوروبااسطنبولالاتحاد الأوروبيتركياشامل طيارصعود اليمين المتطرف

مقالات مشابهة

  • برلماني يدخل على خط دراسة تعرض السياح الراغبين في زيارة مراكش للنصب الإلكتروني
  • أبو هيسة يتدارس مع مزور سبل تعزيز التعاون الصناعي بين ليبيا والمغرب
  • زيارة وزارية لمشروع محطة تصفية المياه في الأغواط
  • برلماني سابق: على تركيا الاحتياط من صعود اليمين المتطرف
  • البرلماني الشافقي: حزب الأحرار لطلما زكى موقع المرأة داخل دواليب العمل السياسي والعمل الحكومي +فيديو
  • بحث تعزيز التعاون البرلماني مع سوريا
  • برئاسة الوزير مزور.. الوفد الرسمي للحجاج المغاربة يصل إلى إلى الديار المقدسة
  • طلب برلماني بدمج عدد من الوزارات في الحكومة الجديدة
  • برلماني يمني يدين رفع الحوثيين شعارات طائفية في الحرم النبوي
  • برلماني يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة