الأسبوع:
2024-05-20@04:59:10 GMT

عاجل.. أول رد من يورجن كلوب على واقعة محمد صلاح

تاريخ النشر: 27th, April 2024 GMT

عاجل.. أول رد من يورجن كلوب على واقعة محمد صلاح

علق يورجن كلوب، مدرب ليفربول على واقعة المشادة التي حدثت في مباراة الريدز ضد وست هام يونايتد، مساء اليوم السبت.

وكان محمد صلاح دخل في مشادة حادة مع يورجن كلوب، أثناء النزول إلى أرضية الملعب كبديل، الأمر الذي فجر أزمة بين اللاعب والمدرب.

واقعة محمد صلاح وكلوب

وكان ليفربول تعادل بهدفين لمثلهما أمام وست هام يونايتد، على ملعب لندن الأولمبي اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي.

رد كلوب على واقعة محمد صلاح

قال يورجن كلوب معقبا على ما دار بينه وبين محمد صلاح في اللقطة الشهيرة: "تحدثنا بالفعل في غرفة تبديل الملابس الآن وبالنسبة لي لقد انتهى الأمر لايوجد شئ إطلاقا".

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، في فخ التعادل أمام وست هام بهدفين لكل فريق، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «لندن الأولمبي» معقل المطارق.

وست هام ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

وعقب هذا التعادل، يحتل ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 75 نقطة من 35 مباراة خاضهم الريدز في المسابقة حتى الآن، بواقع 22 انتصار و 9 تعادلات، وتلقى رفقاء محمد صلاح الهزيمة في 4 مباريات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح صلاح اخبار محمد صلاح محمد صلاح اليوم اهداف محمد صلاح محمد صلاح ليفربول حوار محمد صلاح رحيل محمد صلاح هدف محمد صلاح محمد هدف محمد صلاح اليوم محمد صلاح برشلونة محمد صلاح امس وكيل محمد صلاح لقطة محمد صلاح محمد صلاح ضد محمد صلاح ويورجن كلوب صلاح وكلوب محمد صلاح 2023 محمد صلاح وكلوب ركلة جزاء محمد صلاح خروج محمد صلاح أزمة محمد صلاح أزمة صلاح وكلوب مشكلة محمد صلاح محمد صلاح غضب محمد صلاح حزين محمد صلاح غاضب یورجن کلوب محمد صلاح وست هام

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يصدم مشجعي ليفربول في توديع كلوب

لفت نجم كرة القدم المصرية، ولاعب نادي ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، الأنظار خلال حفل توديع مدرب الفريق، الألماني يورغن كلوب، الأحد، إذ "بدا (صلاح) غير متأثر مثل رفاقه"، وفق موقع "فوتبول إنسايدر".

وقال الموقع إن جمهور ليفربول مصدومون من الطريقة التي تصرف فيها صلاح في حفل توديع كلوب.

وبعد نهاية المباراة التي جمعت "الريدز" مع ولفرهامبتون، خطب كلوب في الجماهير واللاعبين مودعا، وسط جو من الحزن بعد مشوار حافل قضاه مع الفريق.

❤️ #DankeJürgen pic.twitter.com/eTSwG2ddV3

— Liverpool FC (@LFC) May 19, 2024

وخلال حديث كلوب، شوهد الدولي المصري وهو واقف يراقب الخطاب، لكن دون أية تعابير عن تأثره بما كان الرجل  يقوله.

وتساءل متابعون عن سر تعابير صلاح. وكتب أحدهم على موقع أكس "بدا محمد صلاح هادئًا بشكل غريب، ولم يكن لديه أي مشاعر تجاه كلوب".

Mo Salah seemed strangely subdued, no emotion towards Klopp or from what I saw the end of season celebrations, maybe I'm reading too much into that ????‍♂️

— Mark Sutherland * (@markenello) May 19, 2024

وتساءل آخر "هل لاحظ أحد التعبير/ والحالة المزاجية عندما كانت الكاميرا على محمد صلاح قبل أن يلقي كلوب خطابًا؟".

Did anyone notice the expression/mood when the camera on Mo Salah before Klopp was giving speech?
????

— Janice Holmes (@solmesj23) May 19, 2024

 

أحد المعلقين على منصة أكس رد على منشور بعنوان "محمد صلاح يحبس دموعه"، بالقول إن صلاح "لم يكن يحبس أي دموع، لقد كان يتجنب كلوب"، ثم تابع "حان وقت رحيل صلاح، لقد أصبح عاديًا جدًا، وأضاع العديد من الفرص " .

شوهد صلاح  طاويا ذراعيه و"بدا غير منزعج إلى حد ما مما كان بمثابة مناسبة عاطفية لكثيرين في ميرسيسايد"، وفق تقدير تقرير الموقع.

He was not holding back any tears. He was avoiding Klopp. It's time for Salah to leave. He has become so ordinary, missing numerous unbelievable chances.

— kwame antwi (@kiskis4u2) May 19, 2024

وكانت هناك تقارير عن وجود خلاف بين صلاح وكلوب في الأسابيع الأخيرة بعد أن رفض اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا مصافحة مديره أثناء الاستعداد للدخول كبديل ضد وست هام الشهر الماضي.

حقق فريق الريدز الفوز بنتيجة 2-0 على ولفرهامبتون في المباراة الأخيرة لكلوب، حيث سجل أليكسيس ماك أليستر وجاريل كوانساه هدفي الفوز على ملعب أنفيلد.

يورغن كلوب.. "نورمال وان" يغادر ليفربول ويترك إرثا من الإنجازات الخالدة يغادر الألماني يورغن كلوب نادي ليفربول، الأحد، كأسطورة حيّة، بعدما أعاد إلى خزائن الفريق لقبي الدوري الإنكليزي لكرة القدم ودوري أبطال أوروبا في مرحلة بنى خلالها علاقة متينة مع المدينة وناسها.

وقرر المدرب الألماني إنهاء فترة خدمته التي استمرت تسع سنوات في النادي ومن المتوقع أن يتم استبداله بآرني سلوت، إذ وافق ليفربول على دفع تعويض قدره 10 ملايين جنيه إسترليني لفينورد لجعل الهولندي مديرًا جديدًا للفريق. 

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يصدم مشجعي ليفربول في توديع كلوب
  • من صاحبة صورة محمد صلاح المثيرة للجدل؟.. «عناق ولحظة وداع»
  • ليلة وداع كلوب.. محمد صلاح يساهم في فوز ليفربول أمام وولفرهامبتون في ختام البريميرليج
  • في ليلة وداع كلوب.. ليفربول يحقق فوزًا معنويًا أمام وولفرهامبتون «فيديو»
  • تكريم تاريخي وبكاء في ليلة وداع يورجن كلوب لجماهير ليفربول.. فيديو
  • الدوري الإنجليزي.. صلاح يقود هجوم ليفربول أمام ولفرهامبتون في أمسية وداع كلوب
  • في ليلة وداع كلوب.. محمد صلاح يزين تشكيل ليفربول أمام ولفرهامبتون
  • موقف كلوب من تدريب أحد أندية الدوري الإنجليزي
  • صلاح في الهجوم.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم
  • محمد صلاح يتحدث عن علاقته بـ يورجن كلوب بعد مغادرة ليفربول