أكد ياسر قمر رئيس اتحاد الكرة الطائرة، أحقية مريم مصطفى لاعبة الزمالك في الاستئناف على قرار المحكمة بشأن صحة عقدها مع الأهلي، وفي حالة رفض الدعوى سيتم الزامها بدفع الشرط الجزائي أو العودة للنادي الأهلي.

أخبار متعلقة

اتحاد الكرة الطائرة يعلن آخر مستجدات قضية مريم مصطفى مع الأهلي

وزير الرياضة يستقبل رئيس اتحاد الكرة الطائرة ويتواصل مع بعثة «الشباب»

وقال قمر في تصريحات عبر برنامج «بوكس تو بوكس»: «عندما يكون هناك حكم نهائي سيتم تنفيذه، ستكون من حق النادي الأهلي، وحال رغبتها في الرحيل عليها دفع الشرط الجزائي وترحل للنادي».

وأضاف: «لو ثبت عدم صحة العقد، فأنها ستكون من حق الزمالك بشكل طبيعي، ومن حقها ترفع قضية آخرى وهذه أمور قانونية لا دخل لنا فيها».

وأكمل: «حال عودتها إلى الأهلي من حق النادي اتخاذ الاجراءات القانونية، ومن حقها الاعتزال بعد ذلك، وحال وجود أموال حصلت عليها مريم مصطفى يجب إعادتها للنادي الأهلي».

وختم: «هناء حمزة نائب رئيس الاتحاد وهي والدة مريم مصطفى، والموضوع بالنسبة لنا مغلق، لا يوجد مجال للحديث فيه مرة آخرى بالنسبة لنا، ومحامي اللاعبة هو المسؤول عن القضايا لكن لا دخل لنا في اتحاد الطائرة بالأزمة حاليا لحين صدور حكم نهائي».

الاهلي مريم مصطفى

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الاهلي مريم مصطفى زي النهاردة مریم مصطفى

إقرأ أيضاً:

مؤمن الجندي يكشف لماذا تحرك الشيبي ضد الشحات قضائيًا بعد التصالح؟ (فيديو)

كشف مؤمن الجندي رئيس القسم الرياضي ببوابة الفجر، كواليس تحرك محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز قضائيًا ضد حسين الشحات لاعب الأهلي رغم التصالح بينهما بعد الواقعة.

وقال الجندي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة صدى البلد: "الجميع شاهد لقطات تصالح الشيبي والشحات بعد المباراة، والغريب أن الشيبي كان راضيًا".

لماذا تحرك الشيبي ضد الشحات قضائيًا بعد التصالح؟

وتابع: "هناك كلمة سر في الأمر أشعلت النار ودفعت الشيبي للتحرك قضائيًا بعد التصالح".

أكد محمد رشوان المحامي بالنقص، أنه كان أحد أعضاء الفريق القانوني للدفاع عن حسين الشحات بصحبة المستشار أشرف عبدالعزيز، مشيرًا إلى أن فصول الحكاية بدأت ولم تنتهٍ، وسوف يتم تقديم استئناف ضد الحكم الصادر اليوم، وأيضا هناك محكمة النقض.

وقال رشوان: "ما دام اتحاد الكرة كان يستطيع اصدار عقوبة ضد الشيبي، لماذا تم التأخير لحين صدور حكمًا قضائيًا اليوم، رغم مخاطبات النادي الأهلي مؤخرًا، كما أن جمال علام رئيس اتحاد الكرة أكد أن الأمر في لجنة الانضباط، واليوم تم الاعلان أن الموضوع أصبح بعيد عن اللجنة".

وأضاف: "لو كان صدر عقوبة ضد محمد الشيبي، كانت النيابة العامة من الوارد أن تأخذ به، والقضية لازال هناك لها فصول آخرى، وسوف يتم الاستئناف بشكل رسمي، وحسين الشحات اعتذر عن الواقعة، والمحكمة رأت في سلوكه أنه ليس (إجراميا) لذلك تم إيقاف تنفيذ العقوبة وفقًا لحكم المحكمة".

الجندي يحمل اتحاد الكرة مسؤولية الأزمة

وواصل الجندي: "قبل البحث عن حل الأزمة يجب أن نعرف من خلق تلك الأزمة؟ اتحاد الكرة هو من صنع الأزمة؟".

واختتم قائلًا: "أكبر خطأ ارتكبه محمد الشيبي هو اللجوء للقضاء المدني، إذ ليس من حقه أن يقوم بذلك.. ما قام به اللاعب المغربي ليس له علاقة بالرياضة تمامًا".

مقالات مشابهة

  • مصطفى ميسي: تعرضت للظلم في الأهلي
  • رد عاجل من اتحاد الكرة على أزمة تعيين حكمين لمباراة في دورة الترقي
  • توك شو سبورت.. شلبي يكشف رحيل 5 لاعبين عن الأهلي وأحمد مجاهد يكشف حقيقة ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة
  • احمد مجاهد يكشف حقيقة ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة
  • تطورات جديدة بشأن أزمة فك قيد نادي الزمالك
  • تطورات جديدة في أزمة حسين الشحات والشيبي
  • اتحاد الكرة يكشف سر تأخر عقوبة الشيبي ورد ناري من محامي اللاعب
  • عاجل.. محامي حسين الشحات يكشف آخر تطورات أزمة الشيبي.. وموقف اللاعب من المشاركة في المباريات
  • عاجل.. محامي الشيبي يكشف حقيقة الصلح مع الشحات.. ويفتح النار على اتحاد الكرة
  • مؤمن الجندي يكشف لماذا تحرك الشيبي ضد الشحات قضائيًا بعد التصالح؟ (فيديو)