إنجلترا – شارك النجم المصري محمد صلاح الخميس، في حملة ترويجية لقمصان ليفربول للموسم المقبل ما عزز التكهنات باستمرار الفرعون مع فريقه.

وأثيرت تكهنات حول مستقبل صلاح وانتقاله للدوري السعودي، خصوصا بعد مشادة كلامية مع المدرب يورغن كلوب، الذي سيترك منصبه في نهاية الموسم الحالي، لكن موقع “ذا أثليتيك” أكد استمرار الهداف المصري في الموسم المقبل تحت قيادة المدرب الجديد المنتظر أرنه شلوت.

وأعلن ليفربول بشكل رسمي عن طقم الريدز للموسم المقبل (2024-2025)، المستحوى من عام 1984، عندما حقق ليفربول دوري دوري أبطال أوروبا على حساب نادي روما.

ونشر ليفربول صورا للاعبي الفريق مرتدين القمصان للموسم الجديد، وكان من بينهم صلاح الذي يتبقى عام في عقده مع “الريدز”.

وظهر صلاح في البوسترات الدعائية لقميص الفريق منفردا ومع زملائه في الإعلان الجماعي.

وعانى صلاح البالغ 31 عاما من تراجع في مستواه في الأسابيع الأخيرة، وتأثر بالغياب لفترة بسبب تعرضه لإصابة عضلية مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية مطلع العام الحالي.

لكن رغم ذلك يبقى صلاح الهداف الأول في ليفربول، وسجل 17 هدفا في الدوري هذا الموسم وصنع 9 آخرين، ويتأخر بـ4 أهداف فقط عن إرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي وهداف المسابقة.

المصدر: twitter/LFC

 

 

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح العزب يكشف لـ «الأسبوع» حقيقة تحضير مسلسل «سفاح التجمع»

كشف المؤلف محمد صلاح العزب، حقيقة تحضير مسلسل «سفاح التجمع»، الذي لاقت قضيته انتشارا واسعا خلال الأيام الماضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه بمسلسل «سفاح الجيزة» بطولة النجم أحمد فهمي، والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية.

محمد صلاح العزب يكشف حقيقة تحضير مسلسل «سفاح التجمع»

كشف المؤلف محمد صلاح العزب، في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع» حقيقة تحضير مسلسل سفاح التجمع، قائلا: « بدأت بالفعل في كتابة أولى حلقات مسلسل عن «سفاح التجمع»، والذي من المقرر أن تتراوح حلقاته مابين 8 إلى 10 حلقات، مشيرًا أن السبب الذي دفعه لتقديم هذا العمل الفني هو «تركيب شخصية السفاح»، كونه شخص معروف عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عُرف عنه أنه مثقف، يتحدث الإنجليزية بطلاقه ويقدم عنها محتوى وكورسات».

محمد صلاح العزب

وتابع العزب، في تصريحاته عن اختيار دور البطل: «إنه تم اختيار حسن الرداد، لما لديه مهارات فنية كثيرة وعميقة جدًا وشخصيته تتجسد بـ ليونه على حسب مواصفات الشخصية التي يجسدها في أعماله، وتقديمه لدور مثل هذا سيحقق نجاحًا كبيرًا، وسيحبه الجمهور، لتقديمه هذا النوع من الأعمال الغير المعتاد عليها، إما مايخص البطولة النسائية، فإنه سيتم اختيار من عنصر نسائية، ولم يتك تحديدهم حتي الآن».

وأشار العزب إلى أنه استعان في كتابته للعمل، بـ المصارد الخاصة باعترافات السفاح خلال التحقيق معه، بالإضافة إلى أقوال الشهود، وجيرانه، والتي تصل إلى 450 ورقة حتى الآن».

آخر أعمال محمد صلاح العزب

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد صلاح العزب، هو مسلسل «سفاح الجيزة» بطولة النجم أحمد فهمي، والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية عبر منصة شاهد.

ودارت الأحداث في إطار من الجريمة والدراما، حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها جابر الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات.

اقرأ أيضاًلأول مرة.. محمد صلاح العزب يكشف كواليس تحضير «سفاح الجيزة» (فيديو)

السيناريست صلاح العزب يعتذر عن مسلسل محمد إمام لـ رمضان 2024 «تفاصيل»

عمر الشناوي يوضح علاقته بابن زوجته ووالده الفنان محمد كيلاني «فيديو»

مقالات مشابهة

  • أندية المحترفين تبدأ ترتيب أوراقها للموسم المقبل من دوري أدنوك
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • محمد صلاح العزب يكشف لـ «الأسبوع» حقيقة تحضير مسلسل «سفاح التجمع»
  • دمنهور يتعاقد مع شيتوس استعداداً للموسم الجديد
  • أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين
  • هل ينتقل محمد صلاح من ليفربول إلى تركيا بدلا من الدوري السعودي؟
  • عاجل.. أحمد دياب يكشف موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري المصري
  • “خارج ليفربول وليس إلى الدوري السعودي”.. تقرير عن انتقال مفاجئ لمحمد صلاح
  • "خارج ليفربول وليس إلى الدوري السعودي".. تقرير عن انتقال مفاجئ لمحمد صلاح 
  • صحفي تركي يكشف عن مفاجأة بشأن مستقبل محمد صلاح.. هل ينتقل إلى جالطة سراي؟