يواصل فيلم “شقو” تصدره في شباك التذاكر، والذي يقوم ببطولته كلًا من النجم عمرو يوسف والفنانة أمينة خليل، ومازال يتربع على المركز الثاني في قائمة إيرادات السينما خلال الأسبوع الثالث من عرضه.


وحقق فيلم “شقو” مساء أمس السبت إيرادات بلغت قيمتها 865 ألف جنيهًا، ووصل إجمالي إيرادات الفيلم  لأكثر من 59 مليونًا جنيهًا، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، والفيلم بدأ انطلق عرضه يوم وقفة عيد الفطر 2024.

 

 

 قصة فيلم “شقو”
 

فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

 

أبطال فيلم “شقو”
 

فيلم “شقو” بطولة كل من: عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني ويسرا وأحمد فهمي وعباس أبوالحسن وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف وسام صبري، إنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دينا الشربيني أحمد فهمي عيد الفطر 2024 الموزع السينمائي محمود الدفراوي محمد ممدوح وأمينة خليل النجم عمرو يوسف كريم السبكي

إقرأ أيضاً:

غادة عبد الرازق في مأزق كبير قبل عيد الأضحى

متابعة بتجــرد: يبدو أن النجمة المصرية غادة عبد الرازق قد تواجه أزمة رفع أحدث أفلامها السينمائية “تاني تاني” من دور العرض بمصر وذلك بسبب تحقيقه إيرادات ضئيلة في شباك التذاكر منذ بدء عرضه.

وجاءت إيرادات الفيلم الذي تتعاون فيه غادة عبد الرازق مع الفنانين أحمد آدم وبيومي فؤاد خلال آخر ليلة عرض 4041 جنيهًا فقط، وهو الأمر الذي يعتبر صادمًا لها، حيث تذيل قائمة الإيرادات في شباك التذاكر.

وكشف مصدر من داخل غرفة صناعة السينما أن الفيلم إذا استمر خلال اليومين القادمين على هذا الوضع فسوف يواجه رفعه من السينمات قبل عيد الأضحى ليترك المجال لعرض أفلام أخرى.

ورغم فشل فيلم “تاني تاني” في تحقيق إيرادات داخل مصر، إلا أن العمل حقق إيرادات عالية بشباك التذاكر في السعودية، بعد طرحه في صالات العرض، حيث حصد الفيلم إيرادات بلغت مليونًا و200 ألف ريال سعودي بما يعادل 15 مليونًا و235 ألف جنيه مصري، خلال عشرة أيام عرض فقط، حيث انطلق عرضه في السعودية، يوم الخميس الموافق 30 أيار (مايو) الماضي.

main 2024-06-12 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • فيلم أهل الكهف يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر بأول أيام عرضه
  • فيلم أحمد الفيشاوي يواصل تصدر المركز الخامس
  • في آخر ليلة عرض.. فيلم «شقو» يحقق 200 ألف جنيه بدور السينما
  • غادة عبد الرازق في مأزق كبير قبل عيد الأضحى
  • فيلم "شقو" يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر
  • فيلم "السرب" يواصل حصد نجاحته
  • بـ250 ألف جنيه إيرادات بالأمس.. «السرب» يواصل صدارة شباك التذاكر
  • فيلم "ع الماشي" يحتل المركز الرابع في شباك إيرادات أمس
  • فيلم "شقو" يتفوق على هشام ماجد
  • فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" يحافظ على المركز الثالث في شباك الإيرادات