RT Arabic:
2024-05-20@06:44:44 GMT

فحص يكشف امرأة عشية زفافها أنها رجل

تاريخ النشر: 9th, May 2024 GMT

فحص يكشف امرأة عشية زفافها أنها رجل

أظهرت نتائج الفحوصات الطبية التي أجريت لمواطنة صينية أنها ليست أنثى، وتحمل كروموسومات ذكورية.

إقرأ المزيد الأطباء الروس ينقذون حياة شابة مصابة بمرض وراثي نادر


وكانت المواطنة قد راجعت المستشفى في مرحلة المراهقة لأنها كانت قلقة على صحتها بسبب انعدام الدورة الشهرية. ولاحقا اكتشف الأطباء أن مستوى بعض الهرمونات في جسمها غير طبيعي، لذلك نصحوها بالخضوع إلى فحوصات إضافية، إلا أنها رفضت.

وقبل زفافها، قررت هذه المرأة إجراء فحص شامل، أظهرت نتائجه أنها مصابة بمرض نادر جدا - تضخم الغدة الكظرية الخلقي، الذي يشخص لدى مولود واحد من بين 50 ألف مولود. وعلى الرغم من أن مظهرها يدل على أنها امرأة، تبين أنها تحمل كروموسومات ذكورية.

وقد اكتشف الأطباء خصية في بطنها، وقرروا استئصالها لأن خطر إصابتها بالسرطان كان مرتفعا جدا. وحاليا تخضع لعلاج بالهرمونات، سوف يستمر لفترة طويلة.

المصدر: gazeta.ru

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: معلومات عامة الصحة العامة امراض عمليات جراحية

إقرأ أيضاً:

كلوب يصل لمليون متابع على إنستغرام خلال ساعات عشية مباراته الأخيرة مع ليفربول

لم يكن مدرب ليفربول المنتهية ولايته يورغن كلوب مشهورا على الإطلاق على وسائل التواصل الاجتماعي، لكنه خاض المغامرة يوم السبت قبل مباراته الأخيرة مع الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وحقق على الفور نجاحا كبيرا على إنستغرام حيث وصل إلى أكثر من مليون متابع.

وأعلن كلوب في يناير/كانون الثاني الماضي أنه سيغادر ليفربول في نهاية هذا الموسم، وشكلت الأشهر القليلة الماضية استعدادا لمباراته الوداعية على ملعب أنفيلد، حيث سيواجه ولفرهامبتون واندررز الأحد.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2من يفوز بلقب البريميرليغ؟ الحسابات والسيناريوهات المحتملةمن يفوز بلقب البريميرليغ؟ ...list 2 of 2أرسنال وسيتي مرشحان للظفر بها.. أين وُضعت كأس الدوري الإنجليزي الممتاز؟أرسنال وسيتي مرشحان للظفر ...end of list

في عام 2020، قال كلوب في مقابلة إنه لم يفهم مطلقا وسائل التواصل الاجتماعي، موضحا أنه بات "كبيرا جدا" في السن للتعامل معها، لكن المدرب البالغ من العمر 56 عاما لديه الآن حساب تم توثيقه على إنستغرام باسم "كلوبو".

ويحتوي وصف ملفه الشخصي على إنستغرام عبارة "الاعتيادي"، وهو اللقب الذي أطلقه على نفسه عندما سُئل في عام 2015 عما إذا كان يمكن أن يصبح "الاستثنائي" في ليفربول.

وقال كلوب في أول مشاركة له على حسابه وهو ينظر إلى إرثه في ليفربول "الرحيل عن هذا المكان الرائع أمر صعب، لكنني أريد البقاء على اتصال معكم. وحتى عندما لا أكون من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، أخبرني الناس أن وسائل التواصل تساعد في ذلك. لذا، ها نحن. إلى اللقاء!".

View this post on Instagram

A post shared by Jürgen Klopp (@kloppo)

ويغادر كلوب ليفربول بعد ما يقرب من 500 مباراة، وفاز بألقاب بما في ذلك لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الأول مع النادي، ودوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة الأندية المحترفة مرتين.

وقال كلوب في آخر لقاء له مع الصحفيين أمس الجمعة "عقد من حياتك هو عقد هائل، لكنني لن أنسى يوما واحدا في هذه الفترة. لأنني وجدت أفضل الأشخاص الذين قابلتهم على الإطلاق، وفعلت ذلك من أجل أفضل ناد كنت أتخيله على الإطلاق".

مقالات مشابهة

  • قصة إصرار.. منال الجعيد أول امرأة كفيفة تحصل على الدكتوراه في الإعلام بمرتبة الشرف
  • عشية انطلاق مناورات الأسد الإفريقي..ضباط من القوات المسلحة يخضعون لتكوينات عسكرية
  • القربي هذه الدولة الوحيدة التي أظهرت واقعنا في قمة البحرين
  • كلوب يصل لمليون متابع على إنستغرام خلال ساعات عشية مباراته الأخيرة مع ليفربول
  • إصابة 13 شخصا فى حادث تصادم سيارتين بالإسماعيلية
  • إصابة 13 شخصًا جراء حادث تصادم بين سيارتين بطريق الإسماعيلية الصحراوي
  • فيديو نادر من بيروت عمره 90 عاماً.. وفنان شهير يظهر فيه!
  • امرأة في دعوى ضد طليقها : رفضت بيع كليتي ليتزوج بأخرى فطلقني
  • هل يمكن لفتاة مصابة بـالذبذبة الأذينية أن تتزوج؟.. حسام موافي يُجيب
  • «إكسترا نيوز» المواقف المصرية أظهرت الثبات في مواجهة التصعيد الإسرائيلي بغزة