تصدر يزيد الراجحي المرحلة الاستعراضية لرالي تبوك تويوتا الدولي 2024 في فئة السيارات، كأول الواصلين من فئات السباق كافة، فيما حلت دانيا العقيل في المركز الثاني، لفئة (ULTIMATE P).

وتصدَّر عبدالعزيز اليعيش المجموعة، في فئة (ULTIMATE)، فيما حل المشناء الرمالي في المركز الثاني، يليه  خالد الشمري ثالثاً، وفي فئة (CHALLENGER)، حل حمد الحربي أولاً، صالح السيف ثانياً، وفي المركز الثالث  مها الحملي، .

وفي فئة ( SSV )، حل معاذ الحريري في المركز الأول، وفي المركز الثاني عبدالله الشقاوي، وفي المركز الثالث وليد الدخيل، لتختتم الجولة نتائجها بفوز سفيان العمر بالمركز الأول لفئة الـ ( STOCK )، وماجد الثنيان ثانياً، وفي المركز الثالث جعفر القحطاني.

ويواصل رالي تبوك تويوتا اليوم منافساته في المرحلة الأولى، بمشاركة أكثر من 90 متسابقاً ومتسابقة يمثلون 13 دولة من مختلف دول العالم، على 35 سيارة، و 18 دراجة نارية، وثمان دراجات نارية رباعية العجلات "كواد".

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: يزيد الراجحي وفی المرکز فی المرکز فی فئة

إقرأ أيضاً:

نتيجة الصف الثالث الإعدادية.. نتائج الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني في محافظة جنوب سيناء

نتيجة الصف الثالث الإعدادية.. نتائج الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني في محافظة جنوب سيناء.. يشهد طلاب وأولياء أمورهم في محافظة جنوب سيناء حالة من الترقب والانتظار لنتائج امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/2024، حيث تُعد هذه النتائج بمثابة بوابة عبور إلى مرحلة دراسية جديدة في حياة الطلاب.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن نتيج الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

ترقب نتائج الشهادة الإعدادية في جنوب سيناء

وتبذل مديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء جهودًا حثيثة لتصحيح وتدقيق نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية، وذلك حرصًا على إعلان نتائج دقيقة وعادلة في أقرب وقت ممكن.

وتشير آخر التطورات إلى أن أعمال التصحيح والتدقيق قد شارفت على الانتهاء، مع توقعات بارتفاع معدلات النجاح هذا العام.

وأكد مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء، أن النتائج ستُعلن رسميًا خلال الساعات القادمة، بعد الانتهاء من جميع أعمال التصحيح والتدقيق والاعتماد من قبل السيد محافظ الإقليم.

بوابة الفجر URL.. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية الترم الثاني 2024 برقم الجلوس فقــط نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني محافظة الدقهلية برقم الجلوس أو الاسم عبر بوابة الفجر وموقع وزارة التربية والتعليم رابط URL نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالاسم ورقم الجلوس في محافظة الدقهلية رابط HERE نتيجة الشهادة الإعدادية الدقهلية 2024 برقم الجلوس الترم الثاني عبر بوابة الفجر خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية يمكن للطلاب الاستعلام عن النتائج إلكترونيًا من خلال موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي من هنا.ستكون الخدمة متاحة بعد اعتماد النتائج رسميًا من قبل محافظ جنوب سيناء.سيحتاج الطلاب إلى إدخال رقم جلوسهم فقط للاستعلام عن النتيجة.سيتمكن الطلاب من معرفة المجموع الكلي ودرجة كل مادة.ستقوم المديرية بإعلان أسماء العشرة الأوائل على مستوى المحافظة قبل إعلان النتيجة العامة.
توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي 2024


نستعرض فيما يلي توزيع درجات الشهادة الإعدادية في محافظة جنوب سيناء  2024، الترم الثاني، وأيضًا نهاية العام، ويبلغ إجمالي الدرجات النهائية في نهاية العام 280 درجة، وتكون درجة النجاح من 140 درجة، وتُوزع الدرجات بواقع 140 درجة لكل فصل دراسي.


توزيع درجات الشهادة الإعدادية 2024 – الترم الثاني

جاء توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الثاني كما يلي:

اللغة العربية 40 درجة، اللغة الإنجليزية 30 درجة، الدراسات الاجتماعية 20 درجة، الرياضيات 30 درجة، العلوم 20 درجة، والمجموع الكلي 140 درجة.

توزيع درجات مواد الصف الثالث الإعدادي 2024 في نهاية العام


يأتي توزيع درجات الشهادة الإعدادية 2024 نهاية العام كما يلي:

اللغة العربية 80 درجة، اللغة الإنجليزية 60 درجة، الدراسات الاجتماعية 40 درجة، الرياضيات 60 درجة، العلوم 40 درجة، والمجموع الكلي 280 درجة.


المواد التي لا تضاف للمجموع في الترم الثاني: التربية الدينية 40 درجة، التربية الفنية 20، الحاسب الآلي 20 درجة.

مقالات مشابهة

  • نتيجة الصف الثالث الإعدادية.. نتائج الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني في محافظة البحيرة
  • نتيجة الصف الثالث الإعدادية.. نتائج الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني في محافظة جنوب سيناء
  • رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة 2024
  • مواصفات غريبة في سيارة تويوتا رافور 2024.. فيديو
  • بالرابط.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة البحيرة
  • مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث يكرّم الفائزين في الدورة العاشرة من “جائزة المتوصّف “
  • نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2024
  • نتيجة الصف الثالث الإعدادية.. نتائج الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني في محافظة الجيزة
  • جائزة الإبداع الأدبي لطلبة المدارس بجنوب الباطنة تعلن نتائجها
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024