ماذا لو رأيت زوجك في المنام يتزوج من أخرى؟.. كثير من النساء يقلقن عند رؤية أزواجهم في المنام يتزوجون بامرأة أخرى عليهم، فهل يتحقق هذا الحلم، أو إن صح التعبير، هذا الكابوس، وربما يكون ذلك سببا في حدوث المشاكل بين الزوج والزوجة، ولذلك نرصد لكم في السطور التالية تفسير ابن سيرين لزواج الرجل بامرأة أخرى على زوجته في المنام.

تفسير رؤية زوجك يتزوج عليكي في المنام

وتوفر الأسبوع لمتابعيها كل ما يخص تفسير الأحلام، وذلك من خلال خدمة متقدمة تتيحها لمتابعيها في جميع المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

تفسير رؤية زوجك يتزوج عليكي في المنامتفسير زواج الزوج على زوجته في المنام

وزواج الزوج على زوجته في المنام من الرؤى المبشرة بحلول البركة والأرزاق الكثيرة، بشرط أن تكون الرؤيا دون مشاجرة أو ضرب بين الزوج وزوجته، كما ذكر ابن سيرين وغيره من مفسري الأحلام.

وإذا رأت المرأة زوجها يتزوج من امرأة أخرى غيرها في المنام، فذلك يدل على حمل الزوجة القريب بعد طول انتظار، إن لم يكن لها أولاد، أو على التخلص من المشاكل فيما بينهم.

تفسير رؤية زوجك يتزوج عليكي في المنامتفسير ابن سيرين لرؤية زوجك يتزوج عليكي في المنام

يقول ابن سيرين في تفسيره لرؤية زواج الزوج على زوجته في المنام بأنه يسعي لنيل المناصب والمراكز العليا.

وإن كان الزوج مريضا، ورأت زوجها يتزوج بأخرى في المنام فذلك يشير إلى اشتداد مرضه أو موته.

أما إذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجها تزوج عليها من امرأة أخرى في الحلم فذلك دليل على قدوم الخيرات والرزق الوفير للبيت.

اقرأ أيضاًتفسير الأحلام.. ماذا تدل رؤية شخص في المنام؟

تفسير الأحلام.. معنى رؤيا الهلال في المنام

تفسير الأحلام.. ماذا يعني رؤية الأب في المنام؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تفسير ابن سيرين تفسير رؤية تفسیر الأحلام ابن سیرین

إقرأ أيضاً:

محمد الشيبي.. هل يصبح عنوانًا لأزمة الرياضة في مصر؟

ما يحدث في الساحة الرياضية في مصر والتي تحولت إلى موضوع يشغل الرأي العام هو قرار اتحاد الكره الذي صدر ردًا على حكم قضائي صدر من القضاء المصري، وفي نفس اليوم لصالح اللاعب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز. الشيبي لجأ إلى النيابة العامة المصرية للشكوى من التعدي اللفظي والجسدي عليه بالصفع من قبل اللاعب حسين الشحات بعد انتهاء مباراة لكرة القدم على مرأى ومسمع من الجميع وأمام الكاميرات التي وثقت الواقعة التي شاهدها الملايين داخل مصر وخارجها.

هل لاتحاد كرة القدم صلاحية تخطي أحكام القضاء المصري

وحيث أن الدستور المصري يتيح لأي من المواطنين المصريين أو المقيمين في مصر اللجوء في حال التضرر إلى الجهات القضائية المختصة، بعد أن تعذر حصول اللاعب على رد اعتبار من منظومة اتحاد الكرة. لجأ اللاعب كشخص مقيم في مصر إلى النيابة العامة التي تحققت من صحة الواقعة وأحالت القضية إلى القضاء المصري، والذي أصدر به حكمًا باتًا هو عنوان الحقيقة، رد به الحق لصاحبه. ووفقًا للقانون المصري لا يحق لأي شخص أو جهة، الاعتراض على أحكام القضاء أو حتى التعليق عليها.

في يناير الماضي أرسل اتحاد كرة القدم خطابًا إلى نادي بيراميدز بتحويل الشيبي إلى لجنة الإنضباط لأخذ قرار بشأن أحقية اللاعب في اللجوء للنيابة العامة التي أحالته للمحكمة وقال في خطابه أن لجنة الانضباط هي صاحبة القرار وفقا للوائح..

في نفس يوم الحكم أرسل الاتحاد خطابًا آخر بإيقاف اللاعب من قبل مجلس إدارة اتحاد الكرة وليس لجنة الإنضباط إيماء لخطابه بتاريخ ٣ يناير متناسيًا أن المجلس لا يحق له إيقاف اللاعب بعقوبة انضباطية.فهل يعد مثل هذا القرار من الأتحاد وتقرير نفس الغرامة التي فرضها القضاء المصري بواقع ١٠٠ ألف جنيه بمثابة تحدِ صارخ ومناحطة لأحكام القضاء المصري !!!

وهل قرار لجنة الإنضباط بحفظ شكوى النادي الأهلي وإقرارها أن الشيبي لم يخالف اللوائح وأن موقفه قانوني وبصحة لجوئه للنيابة العامة التي أحالته للمحكمة الجنائية، ثم ما انتهى إليه هذا من قرار محكمة الجنايات بالحكم بحبس حسين الشحات لاعب النادي الأهلي المصري وتغريمه؛ أدى إلى تورط اتحاد الكرة في إصدار  قرار انفعالي مخالف للوائح الفيفا ولوائحه الداخلية بإيقاف اللاعب بالمخالفة لقرار من لجنة الانضباط.

قرار مجلس إدارة اتحاد كرة القدم يصنف من قبل الفيفا الفيفا كقرار  غاصب. مما يعد مخالفة صريحة ممكن أن تؤدي لإيقاف النشاط في مصر من قبل الاتحاد الدولي "الفيفا" والذي سينصف اللاعب بالتأكيد نظرًا لحيثيات قرار العقوبة، أو يكون الاختيار الآخر هو حل الاتحاد من قبل الجهة الإدارية في مصر.

مقالات مشابهة

  • أمين الفتوى: «خلاف الزوجين أمر صحي وتدخلات الأهل تكبر المشاكل بينهما»
  • محمد الشيبي.. هل يصبح عنوانًا لأزمة الرياضة في مصر؟
  • “رفعت عيني للسما”.. عن التشبث بحافة الأحلام
  • تفسير حلم رؤية صديق قديم في المنام لابن سيرين.. اشتياق أم خير قادم؟
  • ليلة انهيار الدون.. كابوس الهلال يطارد رونالدو بعد خسارة اغلى الكؤوس
  • محدش بيعمر.. ياسمين عز تعلق على انفصال نيللي كريم وهشام عاشور
  • تفسير حلم سقوط الأسنان في المنام.. خير أم شر؟
  • تفسير حلم أكل اللحم المشوي في المنام.. هل هو رزق بدون مشقة؟
  • عاجل| متحدث الحكومة يكشف حقيقة رفع الدعم عن سلع تموينية أخرى بعد الخبز
  • حقيقة حرمان حسين الشحات من أي نشاط رياضي لـ 5 سنوات.. اعرف تفسير القرار | عاجل