أعلن مقربون من أسرة التيك توكر السوداني الراحل محمد إسماعيل, الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي باسم جوان الخطيب, تشييع جثمانه اليوم الخميس بمقابر “الفيوم” بمدينة أكتوبر بالقاهرة.

وكان الخطيب, قد توفي على نحو مفاجئ فجر الاثنين بعد تعرضه لأزمة صحية فارق على إثرها الحياة بمستشفى الهرم بالقاهرة.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد وصل القاهرة اليوم والد الراحل (محمد إسماعيل), قد وصل بالفعل للعاصمة المصرية القاهرة قادماً من المملكة العربية السعودية من أجل حضور مراسم دفن نجله.

وطالب نجوم السوشيال ميديا بالسودان, السودانيين المتواجدين بالقاهرة بضرورة المشاركة في دفن الراحل والصلاة على جثمانه بمسجد السيدة نفيسة بالقاهرة.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بحضور نجوم الفن والإعلام.. "القومي للمسرح" يكرم اسم الموسيقار الراحل عمار الشريعي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظم المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان إيهاب فهمي؛ حفل موسيقي غنائي لتكريم اسم الموسيقار الكبير الراحل عمار الشريعي؛ مساء أمس الأربعاء، بالمسرح القومي، وبحضور عائلة الراحل عمار الشريعي، والإعلامية إيناس جوهر، والإعلامية منى الشاذلي، والأستاذة الدكتورة نهلة إمام- مستشار وزيرة الثقافة للتراث الغير مادي، والفنان القدير محمد أبو داود، والشاعر محمد بهجت.

بدأ الحفل بدعوة الفنان إيهاب فهمي السادة الحضور للوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء رفح، والجندي المصري شهيد الوطن.
ثم تحدثت الإعلامية منى الشاذلي؛ عن الراحل عمار الشريعي؛ مؤكدة أن الحضور الكبير اليوم لهذه الاحتفالية داخل هذا الصرح العظيم (المسرح القومي) يؤكد أن عمار الشريعي باق وحاضر رغم الغياب، كما أن حب الجمهور للشريعي يورثونه لأبنائهم جيلا بعد جيل.

كما وجه الفنان إيهاب فهمي- رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية؛ الشكر والتقدير لوزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني؛ والمخرج خالد جلال- رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي؛ لحرصهما على استمرارية إقامة هذا الاحتفال الشهري لتكريم رموز ورواد الفن المصري، من خلال المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، كما رحب بالحضور جميعا.

وأكد فهمي، أنه كان حريصا على تكريم اسم الموسيقار الراحل عمار الشريعي داخل هذا الصرح التنويري الكبير، نظرا لقيمة وقامة الشريعي الفنية، وأن هذا الحضور الهائل لتكريم اسم الراحل عمار الشريعي؛ مشيرا إلى كم تأثير إبداع هذا الفنان داخلنا جميعا.

 واستطرد إيهاب فهمي قائلا: أعتذر لكل الجمهور الذي حضر اليوم إلى المسرح القومي لحضور هذا التكريم، ولم يستطيع الدخول، حرصا على سلامتهم جميعا، فالمسرح القومي اليوم كما ترونه كامل العدد، وفي نهاية كلمته شكر إيهاب فهمي؛ فرقة "أعز الناس" للموسيقى والغناء، وكافة العاملين بالمسرح القومي، وكذلك العاملين بالمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، لمشاركتهم جميعا في إقامة هذا الاحتفالية.
وتضمن برنامج الحفل الذي أحياه فرقة أعز الناس بقيادة المايسترو د. ماجد سرور، بمشاركة الفرقة الموسيقية للمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، روائع ألحان الموسيقار الراحل عمار الشريعي، بمشاركة الفنان الكبير علي الحجار، المطرب الكبير هشام عباس، الفنانة إيمان عبد الغني، ومطربي المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية: الفنان أحمد محسن، والفنانة هند عمر، وعازفة الفلوت بالمركز؛ الفنانة رانيا عمر.

واختتم الحفل بإهداء الفنان إيهاب فهمي؛ لأسرة الموسيقار الراحل عمار الشريعي (الإعلامية ميرفت القفاص- أرملة الراحل عمار الشريعي، ونجله مراد الشريعي) درع تذكاري وشهادة تقدير لرحلة العطاء الفنية للراحل عمار الشريعي.

 

 

مقالات مشابهة

  • ليبيا.. الحكم بإعدام "التيك توكر عزو الزيقرا" يثير جدلا على مواقع التواصل
  • للمرة الثانية عودة مسلم لخطيبته تثير فضول السوشيال ميديا.. والجمهور: "تاني يا ذكي"
  • فستان زفاف ياسمين رئيس .. انقسام جمهور السوشيال ميديا حول إطلالتها البيضاء
  • تأبين الأمم المتحدة للرئيس الإيراني الراحل يشهد احتجاجات وتجاهلا أوروبيا وأمريكيا
  • «التذوق للموسيقى العربية» تحيي أولى حفلات الصيف بمركز طنطا الثقافي غدا
  • بحضور نجوم الفن والإعلام.. "القومي للمسرح" يكرم اسم الموسيقار الراحل عمار الشريعي
  • سفارة المملكة بالقاهرة: الكاميرات سجلت خروج المواطن هتان بن غازي شطا من التجمع الخامس قبل اختفائه
  • ناقد رياضي ينتقد شيكابالا وإمام وكهربا
  • هل ستحضر أمريكا مراسم تأبين رئيس إيران الراحل في الأمم المتحدة؟.. .. مصدر يرد
  • التيك توكر كوثر : يوميًا يجيني 1000 دولار من التيك توك .. فيديو