أكد رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن طيار بندر المزين حرص القيادة الحكيمة على متابعة شؤون وأوضاع رجال القوات المسلحة والتأكد من مدى جاهزيتها واستعدادها.

جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن رئاسة الاركان العامة اليوم السبت عقب زيارة الفريق المزين إلى لواء (التحرير الآلي/6) التي استهلت بتقديم شرح مفصل عن أهم الواجبات وطبيعة المهام التي يقوم بتنفيذها.

وقال الفريق المزين إن رجال القوات المسلحة هم دروع الوطن وأول من يلبي نداء الواجب في الدفاع عن أمنه واستقراره وسلامة أراضيه داعيا منتسبي القوة البرية لمواصلة البذل والعطاء لخدمة هذا البلد المعطاء.

وقام رئيس الأركان خلال الزيارة بجولة داخل اللواء شملت كتيبة المشاة والإمداد ومبنى المشبهات وميدان الرماية وورشة الصيانة تخللها تقديم عروض للآليات المدرعة وعربات القيادة وأسلحة المشاة.

وكان في استقباله مساعد آمر القوة البرية اللواء الركن جابر جابر ومساعد آمر لواء (التحرير الآلي /6) العميد الركن عبدالله سليمان وعدد من ضباط اللواء.

رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن طيار بندر المزين خلال الاستماع إلى شرح مفصل من أحد الضباطرئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن طيار بندر المزين مع كبار ضباط الجيش المصدر كونا الوسومالأركان العامة الجيش الكويتي

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الأركان العامة الجيش الكويتي رئیس الأرکان العامة

إقرأ أيضاً:

تشييع جثماني شهيدي الوطن والقوات المسلحة الحمزي والثلايا بصنعاء

الثورة نت|

شُيع بصنعاء اليوم جثمانا شهيدي الوطن والقوات المسلحة الرائد يحيى علي احمد الحمزي والرائد عواد احمد صالح الثلايا اللذين استشهدا في معركة النفس الطويل.

وأُقيم لجثماني الشهدين مراسيم تشييع رسمية حضرها مديرا دائرتي تقييم القوى البشرية العميدالركن عبدالعزيز صلاح والمساحة العسكرية العميد الركن أحمد الخيواني ونائبا مديري دائرتي التقاعد العميد أحمد الحسيني والاتصالات العميد أحمد الشامي ومساعد مدير دائرة الاستخبارات العميد الركن حمود الحذيفي ومدير مكتب قائد القوات الجوية العميد أحمد الجوهري وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية وزملاء وأقارب الشهيدين.

جرت مراسم التشييع لجثماني الشهيدين بعد الصلاة عليهما في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراتهما الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة اليمنية تعلن عن استهداف حاملة الطائرات الأمريكية “إيزنهاور” 
  • منح رئيس الأركان وسام جوقة الشرف الفرنسي
  • تشييع جثماني شهيدي الوطن والقوات المسلحة الحمزي والثلايا بصنعاء
  • رئيس الأركان العامة يشهد ختام مشاركة القوات المسلحة في تمرين "إيفيس 2024"
  • نيابةً عن وزير الدفاع.. رئيس هيئة الأركان العامة يشهد ختام مشاركة القوات المسلحة في تمرين “إيفيس”
  • نيابةً عن وزير الدفاع.. رئيس الأركان يشهد ختام تمرين "إيفيس"
  • رئيس هيئة الأركان العامة يشهد ختام مشاركة القوات المسلحة في تمرين “إيفيس”
  • الملك محمد السادس يوشح عددا من القيادات العسكرية الأمريكية بأوسمة ملكية
  • رئيس الأركان العامة: الحرص على رفع مستوى الجودة التدريبية والتعليمية لطلبة كلية على الصباح
  • معاون رئيس الأركان العامة لهيئة العمليات والخطط يستقبل رئيس قيادة العمليات المشتركة والمفوض الخاص لإعادة الإعمار الإيطالي