تشهد محافظة القاهرة اهتماما كبيرا بكافة القطاعات ومن بينها قطاع الرياضة والاهتمام بالنشء لذلك قامت المحافظة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بعمل تطوير لكثير من مراكز الشباب خلال الفترة الماضية واستمر هذا التعاون وقام اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بافتتاح  المشروع المتكامل الأول بمركز التنمية الشبابية بالتجمع الأول أول أمس .

وفي هذا التقرير ترصد “بوابة الوفد" أهم المعلومات عن المشروع المتكامل الأول بمركز التنمية الشبابية بالتجمع الأول، وتعد مراكز التنمية الشبابية تعد نموذجًا متميزًا خاصة وأنها تهتم بإعداد الشباب إعدادًا سليمًا من النواحى الخلقية والوطنية والرياضية والاجتماعية والثقافية والروحية، وتعمل على تنمية قدراتهم واكتشاف مواهبهم، ورعاية مبتكراتهم وإبداعاتهم في شتى المجالات كما تقدم هذه المراكز مجموعة من الخدمات لأعضائها من الشباب، بهدف استثمار أوقات فراغهم فى ممارسة مجموعة من الأنشطة التى تسهم فى بناء شخصية قيادية تسهم فى تنمية الوطن.

المشروع المتكامل الأول بمركز التنمية الشبابية بالتجمع الأول 

ويتضمن المشروع المتكامل الأول بمركز التنمية الشبابية بالتجمع مجمع حمامات سباحة، وملاعب لكرة القدم، وملاعب تنس، وقاعات متعددة الأغراض، ومحلات تجارية  ووأماكن للتصوير والفوتوسيشن  ومناطق للمطاعم والكافتريات، وصالات للجيم  ومبنى إدارى.

العاصمة شهدت طفرة كبرى فى المنشآت الرياضية فى عهد الرئيس السيسي


وفي هذا الصدد أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أن العاصمة شهدت طفرة كبرى فى المنشآت الرياضية فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وهو الأمر الذي يعكس رؤية الدولة المصرية بأهمية النهوض بالبنية التحتية لتطوير الرياضة في مصر بالإضافة إلى تقديم أفضل الخدمات من أجل الشباب والأسر التي تستفيد من هذه المنشآت .
 

الدولة تبذل جهدًا كبيرًا لتوفير كافة الإمكانيات للشباب والإرتقاء بمستوى الملاعب

وأضاف محافظ القاهرة أن الدولة تبذل جهدًا كبيرًا لتوفير كافة الإمكانيات للشباب والإرتقاء بمستوى الملاعب والمنشآت الرياضية بإعتبارها متنفس هام للشباب لتفريع طاقاتهم الإبداعية بصورة إيجابية بما يواكب طموحات الجمهورية الجديدة ورؤية مصر للتنمية المستدامة 2030 .
 

وأشاد محافظ القاهرة بإمكانيات مركز شباب التجمع الأول مؤكدًا أنها لا تقل عن أى نادى رياضي كبير .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بعد الافتتاح معلومات بمركز التنمية الشبابية بالتجمع الأول محافظة القاهرة محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة: تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب

تأهلت منتخبات محافظات القليوبية وبني سويف والسويس إلي دور الثمانية من نهائيات دوري مراكز الشباب توتال انرجيز في نسخته العاشرة، تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتنظمه وزارة الشباب والرياضة.

وجاءت نتائج منافسات اليوم الجمعة: فوز منتخب القليوبية علي منتخب دمياط بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت علي ملعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة.

وفاز في المباراة الثانية: فاز منتخب بني سويف علي منتخب أسيوط في المباراة التي أقيمت علي ملعب مركز شباب مطاي، بنتيجة هدفين نظيفين.

أول تعليق من محامي الشحات على قرار المحكمة بشأن حبس لاعب الأهلي في قضية الشيبي عاجل.. الأهلي يواجه أهلي جدة في مباراة اعتزال أحد نجوم الكرة السعودية

والمواجهة الثالثة من منافسات اليوم بدوري مراكز الشباب: شهدت فوز السويس علي البحر الأحمر، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي ملعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة.

وكانت منتخبات قنا والشرقية والوادي الجديد والغربية قد لحقت بالمتتخبات التي تأهلت في منافسات اليوم وهي منتخبات القليويية وبني سويف والسويس.

وتُختتم مباريات ومنافسات دور ١٦ بدوري مراكز الشباب توتال انرجيز يوم الثلاثاء الموافق ٤ يونيه بين منتخب الإسماعيلية ومنتخب مطروح علي ملعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة الساعة الخامسة مساءً.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يعتمد اجراءات التقدم لصفوف المراحل التعليمية
  • الشباب والرياضة: تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • الدفع بـ3 سيارات إطفاء.. حريق هائل فى عمارة بالتجمع| صور
  • استمرار فعاليات تدريب عضوات المشروع القومي للكرة النسائية بالشرقية
  • تأهل منتخبات الغربية والشرقية والوادي الجديد إلي دور الثمانية من دوري مراكز الشباب توتال انرجيز
  • تأهل منتخبات الغربية والشرقية والوادي الجديد لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • وكيل شباب القليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • وكيل الرياضة بالقليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • “أبوظبي للزراعة” و”الفاو” تطلقان مؤشر الأمن الحيوي المتكامل الأول من نوعه عالميا
  • وكيل «شباب الشرقية»: متابعات مستمرة على الهيئات الرياضية للتأكد من انتظام العمل