الثورة نت|

نفذ قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية اليوم مناورة عسكرية تحت شعار “طوفان الأقصى.. مواجهة التصعيد بالتصعيد”.

وخلال المناورة التي استخدمت فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، بمشاركة قيادات القطاع و80 ضابطاً من منتسبيه، أشار وكيل الوزارة لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي الصيفي، إلى أن المناورة التي نظمتها الإدارة العامة للتدريب، تأتي في إطار جهوزية منتسبي القطاع، والتأكيد على الاستعداد لتنفيذ المهام التي تطلب منهم ضمن معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، التي يخوضها اليمن نصرة للشعب الفلسطيني.

بدوره أوضح مدير التدريب بوزارة الداخلية اللواء عبد الفتاح المداني، أن المشاركين في المناورة يشكلون الدفعة الأولى، وتليها دفع متتالية من منتسبي القطاع.

وأكد جهوزية منتسبي وزارة الداخلية للمشاركة في تنفيذ الخيارات العسكرية التي يتخذها قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.. لافتا إلى حرص قيادة وزارة الداخلية على تطوير مهارات منتسبيها في مختلف المجالات.

وشملت المناورة عمليات قنص بمختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، في أوضاع قتالية مختلفة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

تعاون بين «موارد دبي» و«مركز الذكاء الاصطناعي»

دبي: «الخليج»

شهدت «خلوة الذكاء الاصطناعي 2024» التي انعقدت مؤخراً الإعلان عن تعاون بين «دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي» و«مركز دبي لاستخدامات الذكاء الاصطناعي»؛ لدعم مبادرة «مليون خبير لأوامر الذكاء الاصطناعي»، بما يعزز موقع دبي كمنصة عالمية لمواهب الذكاء الاصطناعي وكفاءاته ووجهة لاستثماراته الواعدة.

وسيعمل الجانبان على تنسيق الجهود الثنائية في مجال بناء القدرات وتطوير المهارات وتمكين المواهب وجذب الكفاءات في تخصصات هندسة أوامر الذكاء الاصطناعي في دبي.

وقال عبدالله علي بن زايد الفلاسي، مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي: «من خلال هذه الاتفاقية التي نوقعها فإننا نعتز بهذه الشراكة لتقديم الدعم اللازم لمبادرة مليون خبير في الذكاء الاصطناعي».

بدوره، قال خلفان جمعة بلهول، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمستقبل التي تشرف على «مركز دبي لاستخدامات الذكاء الاصطناعي»: «الشراكات أساسية لتمكين المواهب والكوادر والكفاءات وتأهيلها لقيادة مسارات توسيع استخدام الذكاء الاصطناعي في القطاعات الحيوية لمستقبل دبي».

مقالات مشابهة

  • واصفة الحدث بـ “الصعب”.. وسائل إعلام العدو تقر بمقتل 8 جنود صهاينة بتفجير ناقلة جند في رفح
  • وزير الموارد البشرية والتوطين يطلع على استعدادات القطاع الخاص لبدء تطبيق “حظر العمل وقت الظهيرة”
  • الحديدة .. مسير للدفعة الثانية من خريجي دورات “طوفان الأقصى” في اللحية
  • «موارد عجمان» تنظم يوماً مفتوحاً للتوظيف في القطاع الصحي
  • تعاون بين «موارد دبي» و«مركز الذكاء الاصطناعي»
  • مناورة عسكرية لوحدات التعبئة الشعبية في باجل بالحديدة
  • حزب الله: نفذنا 2125 عملية عسكرية ضد إسرائيل منذ بدء طوفان الأقصى
  • مديرية باجل بالحديدة تشهد مناورة عسكرية لوحدات التعبئة الشعبية
  • مناورة عسكرية لوحدات من خريجي دورات التعبئة العامة في مديرية باجل بالحديدة
  • مسيران ومناورات عسكرية لخريجي دورات طوفان الأقصى من قوات التعبئة في مديريتي بني حشيش وهمدان بمحافظة صنعاء