أثنى الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام على، على البيان الذي استعرضه نادي الترجي التونسي أمس عبر صفحاته الشخصية.

شبانة يثني على بيان الترجي ويشكر لبيب على الاستجابة

وأضاف شبانة ان احترام النظام والتعليمات والقوانين المصرية في البيان، يدل على وعي الجانب التونسي وترسيخا لاتباع المواثيق والمحافظة على خروج المباراة بأفضل شكل ممكن.

كما تقدم شبانة بتوجيه الشكر لحسين لبيب بعد استجابته للنداء واصدار بيانا رسميا للاشادة بموقف المغربي ياسين لبحيري وتوجيه كامل الحب والعرفان له.

تفاصيل جلسة هشام نصر مع فريق اليد بنادي الزمالك بعد الفوز على الأهلي أحمد سليمان يكشف كواليس مباراة الزمالك ونهضة بركان (فيديو)

وحصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، التي أقيمت  باستاد القاهرة الدولي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد شبانة حسين لبيب ياسين لبحيري الكونفدرالية ستاد القاهرة الدولي

إقرأ أيضاً:

عيدروس الزبيدي يثني على الإمارات من الرياض ويتحدث عن دعم ''لا محدود ومواقف لا تنسى''

قالت وكالة سبأ الحكومية ان عضو مجلس القيادة الرئاسي، اللواء عيدروس الزُبيدي، استعرض اليوم الخميس في الرياض، مع سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى اليمن، محمد حمد الزعابي، ''العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين، وسُبل تعزيزها وتطويرها، بما يعزز مصالح الشعبين والبلدين الشقيقين''.

وبحث اللقاء، جُملة المشاريع الإنسانية والتنموية المنفذة في المحافظات المحررة بدعم من دولة الإمارات في قطاعات الطاقة والبنية التحتية، والأجهزة الأمنية، والقطاعات الحيوية الأخرى.

 الزُبيدي، اثنى على ما وصفه بالدعم اللامحدود الذي تقدمه دولة الإمارات، للحكومة، ومجلس القيادة الرئاسي، ومواقفها الأخوية الثابتة إلى جانب الشعب اليمني في الماضي والحاضر..مؤكداً أن تلك المواقف ستبقى حاضرة في وجدان شعبنا جيلاً بعد جيل، وفق الوكالة.

من جانبه، جدد السفير الزعابي، موقف حكومة بلاده الثابت في دعم اليمن ومساندتها للجهود التي يبذلها مجلس القيادة الرئاسي للتغلب على الأوضاع الإنسانية التي أفرزتها الحرب، والجهود المبذولة لتطبيع الحياة وإعادة الأمن والاستقرار إلى عموم المحافظات المحررة.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. بلايلي يبدع مع الترجي التونسي ..يرواغ و يمرر و يسجل “هاتريك” عالمي
  • عمليتان لـحزب الله.. إليكم هذا البيان
  • تقرير.. مهاجم الترجي التونسي على أعتاب الدوري المصري
  • حسين لبيب يترأس بعثة الزمالك لمواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • نجم الترجي التونسي يقترب من الدوري المصري
  • حسين لبيب رئيسا لبعثة الزمالك في السعودية استعدادا للسوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • لبيب رئيسا لبعثة الزمالك فى السوبر الإفريقى
  • الزمالك يطير إلى السعودية الثلاثاء لمواجهة الأهلي.. وحسين لبيب رئيسًا للبعثة
  • كومباني يثني على مستوى أوليسي
  • عيدروس الزبيدي يثني على الإمارات من الرياض ويتحدث عن دعم ''لا محدود ومواقف لا تنسى''