المناطق_متابعات

كشف مهاجم برشلونة، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، عن رأيه فيما يتعلق بـ”التهديد” الذي قد يشكله احتمال انتقال الفرنسي كيليان مبابي “الوشيك” إلى ريال مدريد، بالنسبة للنادي “الكتالوني”.

وفي مقابلة مع صحيفة “ماركا” الإسبانية، قال ليفاندوفسكي ردا على سؤال فيما إذا كان يخشى ريال مدريد مع مبابي: “الأمر ليس رسميا بعد ولكن يبدو أن كل الطرق تقود مبابي إلى ريال مدريد.

الخوف من مبابي مع الريال؟ بالطبع لا. من المؤكد أنه لاعب رائع، وإذا انضم إلى ريال مدريد، فسيكون فريقا قويا للغاية”.

أخبار قد تهمك ريال مدريد يواصل عروضه التهديفية القوية ويهزم ألافيس بخماسية 15 مايو 2024 - 12:07 مساءً مبابي “وجد منزلاً” في مدريد… والريال يُعدّ “إعلاناً استثنائياً” 11 مايو 2024 - 1:34 صباحًا

وأضاف ليفاندوفسكي: “يجب أن تكون لدينا عقلية تؤمن بأنه بغض النظر عن مدى قوة اللاعبين المنافسين، فإذا كنا فريقا واحدا وعملنا معا، يمكننا التغلب عليهم. علينا أن نكون جاهزين منذ المباراة والدقائق الأولى لأن ريال مدريد ربما يحتاج إلى وقت”.

وتابع: “لن يبدأوا بشكل جيد وسيخسرون النقاط، وعلينا الاستفادة من ذلك. ليس للحاق بهم ولكن للتقدم عليهم. كما حدث قبل موسمين، عندما كانت هناك مباريات لم نتمكن من الفوز بها لكننا لم نخسر”.

وكان رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم خافيير تيباس قد صرّح لصحيفة أرجنتينية، الأسبوع الماضي، أن مبابي سينضم هذا الصيف إلى ريال مدريد لمدة 5 مواسم وفقا لـ “سكاي نبوز عربية”.

جدير بالذكر أن ليفاندوفسكي انضم إلى برشلونة من بايرن ميونيخ الألماني عام 2022.

ومنذ ذلك الحين ساعد النادي الكتالوني على الفوز بلقب الدوري الموسم الماضي، بالإضافة إلى كأس السوبر الإسبانية.

وأنهى المهاجم البولندي موسمه الأول في صدارة هدافي الدوري برصيد 23 هدفا، لكنه سجل 18 هدفا حتى الآن في الموسم الحالي لبرشلونة الذي سيخرج منه بدون ألقاب.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: ريال مدريد إلى ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

تعليق ناري من خوسيلو بشأن مصيره مع ريال مدريد

علق الدولي الإسباني خوسيلو لاعب فريق ريال مدريد على مستقبله مع النادي الملكي خلال الموسم القادم بعد إنتهاء إعارته من نادي إسبانيول.

وسوف تنتهي إعارة النجم الإسباني خوسيلو مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد من نادي إسبانيول يوم 30 من يونيو الجاري.

وقال خوسيلو في تصريحات صحفية له:" قرار بقائي في ريال مدريد لا يعتمد عليّ فقط، من الواضح أنني استمتعت بنادي حياتي هذا الموسم".

عاجل.. حفيظ دراجي يصدم الأهلي ويعلن وجهة زين الدين بلعيد مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة نادي الأهلي وفاركو اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري المصري الممتاز

وأكد:" لا أعرف ما الذي سيحدث معي الموسم المقبل، اللعب في ريال مدريد دائمًا هو أعظم شيء في العالم، لكن لا يمكن التنبؤ بما سيحدث".

وفي الجانب الآخر يسعى مسؤولي نادي ريال مدريد للحفاظ على خوسيلو مع الفريق في الموسم المقبل بعد تألقه الكبير في الموسم المنصرم.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يحرم مبابي من أولمبياد باريس
  • عاجل.. مبابي يعلن موقفه من أولمبياد باريس
  • ريال مدريد يسند مهمة تقديم مبابي للجماهير إلى زيدان
  • أنظار أوروبا تتطلع إلى فرنسا ومبابي
  • مبابي: فرنسا مرشحة على للفوز بكأس أوروبا ولكن
  • هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو
  • بايرن ميونخ يوجه صفعة قوية لريال مدريد
  • تعليق ناري من خوسيلو بشأن مصيره مع ريال مدريد
  • بعد مبابي .. الميرنغي يجهز صفقة من العيار الثقيل
  • مودريتش يحرم مبابي من رقمه المفضل.. وكيليان يرضخ