أكد الفنان عماد زيادة على أن الفنانة مي عمر نجمة كبيرة، وأدت شخصية نعمة الأفوكاتو ببراعة شديدة، وحب الجمهور لشخصيتها أحد أسباب نجاح شخصية ياسين الألفي.

نعمة الأفاكوتو 

وأضاف عماد زيادة، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع عبر قناة صدى البلد، قائلًا: « ياسين الألفي عارف أنها متجوزة، لكن مقدرش يقف قصاد عاطفته ويقول لها أنا بحبك، وقال لوالده أن هي دي المشكلة، عشان مينفعش أحب واحدة متجوزة، ولما حصلت الخيانة والقتل ضمن الأحداث، كانت فرصة  لياسين عشان يقرب من نعمة، ومحمد سامي عامل حسابه لكل حاجة»

 

وأشار عماد زيادة إنه استمتع بالعمل في مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، بالإضافة إلى استمتاعه أيضًا بالعمل مع الفنان أحمد السقا والفنان امير كرارة في مسلسل «نسل الأغراب»، مؤكدًا على أنه يؤدي متطلبات الشخصية وفقًا للنص وبالطبع يكون رومانسيًا أمام ممثلة.

وأوضح عماد زيادة قائلًا: «شخصية نعمة الأفوكاتو حقيقية وعشان كدة الناس حبتها، وشخصية ياسين الألفي ارهقتني في الشغل، لأنه مفيش أسهل من لبس الجلابية وتدخل تقول كلام المشهد، كل يوم كان في اهتمام بتفاصيل اللبس والشعر شكله ايه».
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عماد زيادة مي عمر أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو ياسين الألفي

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي يتقمص شخصية عمرو دياب.. ممنوع الاقتراب أو التصوير (فيديو)

تعدى النجم خالد النبوي على مهام صحفي أثناء تصويره خلال فعاليات العرض الخاص لفيلمه الجديد "أهل الكهف"، والذي أُقيم داخل إحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر.

خالد النبوي خالد النبوي على خطى الهضبة

بدأت الأزمة عندما منع خالد النبوي صحفي من تأدية عمله خلال تصويره فعاليات العرض الخاص لفيلم أهل الكهف، كما ظهر  "النبوي" في حالة إنفعال ملحوظة وهو يقوم بدفع كاميرا الصحفي عنه قائلا: "أنا ممكن أستأذنك متصورنيش"، وطلب منه عدم التصوير والاقتراب، مما أثار غضب الحاضرين.

خالد النبوي خالد النبوي العرض الخاص لفيلم أهل الكهف


ومن بين أبرز النجوم الذين حرصوا على حضور العرض الخاص لفيلم "أهل الكهف" الفنانة ميمي جمال، إلهام شاهين، هالة سرحان، نهى صالح، رشوان توفيق، كريم فهمي وزوجته، تامر حسين، عزيز الشافعي، والمؤلف أيمن بهجت قمر، إلى جانب عمرو محمود ياسين ونجله محمود ياسين جونيور.

وحضر من أبطال الفيلم خالد النبوي، صبري فواز، هاجر أحمد، والمخرج عمرو عرفة، كما حرص الفنان الشاب نور النبوي على حضور العرض الخاص، لمساندة والده خالد النبوي بطل الفيلم.

نور وخالد النبوي 

فيلم "أهل الكهف" مأخوذ عن مسرحية بنفس العنوان للكاتب الكبير توفيق الحكيم، فيما قام الكاتب أيمن بهجت قمر بكتابة معالجة سينمائية للمسرحية.

عمرو ديابعمرو دياب يصفع معجبا

من ناحية أخرى، أثار الفنان عمرو دياب جدلا واسعا خلال الفترة الماضية، بعد تداول فيديو له ظهر فيه يصفع معجبا حاول التقاط صورة معه، في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وذلك الأمر أغضب رواد السوشيال ميديا وانطلقت موجة حادة من الإنتقادات فى وجه الهضبه بعد موقفه الذي وقع كالصاعقة على الجميع دون تبرير منه على ما حدث.

عمرو دياب


اشتعلت الأزمة مع انتشار فيديو من حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وأحياه عمرو دياب، وظهر في الفيديو محاولات معجب لالتقاط صورة مع عمرو دياب بعد انتهاء فقرته، ليقوم "الهضبة" بضربه بالقلم.

تداول الفيديو عبر منصات السوشيال ميديا بشكل كبير مع انتقادات لعمرو دياب وانفعاله وتصرفه مع المعجب، وبدأت مطالبات له بالاعتذار عما حدث.

عمرو دياب 


يشار إلى أن الفنان عمرو دياب تعرض لموجة من الانتقادات بسبب عدة مواقف متتالية كان أبرزها إهانة مصور صحفي حاول التقاط وضرب معجب على وجهه بشكل صادم.
 

اتهامات وتبريرات وفيديو بزاوية مختلفة يعكس الجبهة بعد "قلم" عمرو دياب|الهضبة يلتزم الصمت

مقالات مشابهة

  • دار الكتب تحتفل بمسار العائلة المقدسة.. «نعمة كبيرة أعطاها الله لمصر» (صور)
  • محمد يوسف: شخصية "يعقوب" أرهقتني في التحضيرات ولم أضع الجوائز في حساباتي
  • صبرى فواز لـ «الأسبوع»: فيلم «أهل الكهف» ضخم.. وبقدم خلاله شخصية «وزير»
  • خالد النبوي يتقمص شخصية عمرو دياب.. ممنوع الاقتراب أو التصوير (فيديو)
  • راكبين عربية أرشميدس.. أشهر إفيهات الراحل نجاح الموجي (صور)
  • محمد لطفي يشوق الجمهور لـ فيلم ولاد رزق 3 «فيديو»
  • «علشان تطلع مضبوطة».. تعرفي على أهم التكات لـ نجاح الفتة في العيد
  • آسر ياسين يروج لشخصيته في فيلم "ولاد رزق 3- القاضية"
  • حاتم صلاح بشخصية البارون في «عصابة الماكس»
  • تعرف على تفاصيل شخصية حاتم صلاح في فيلم "عصابة الماكس"