طالب رئيس بلدية دير انطار قاسم حجيج في بيان، "بعد تزايد الشكاوى من اهالي البلدة بحق أصحاب الدراجات النارية وسلوكهم وتصرفاتهم الغير أخلاقية على الطرقات وفي الساحة العامة وما يترافق معها من أصوات صاخبة ومقلقة ليلًا ونهارًا، بمصادرة الدراجة النارية غير المسجلة والتي لا يوجد فيها اوراق رسمية، وبتسطير محاضر ضبط بحق كل مخالف لقوانين السلامة العامة من تهديد سلامة وأمن وتسبب إزعاج واقلاق راحة وغيره بغض النظر عما اذا ما كانت الدراجة قانونية ام لا، وبالتشدد بموضوع المخالفين من خارج البلدة الذين يترددون على بلدتنا بدراجاتهم ويسببون المشاكل من امن وازعاج وإقلاق راحة ومصادرة دراجاتهم عند المخالفة وتحويل محاضر الضبط حسب الإجراءات القانونية وحسب سيرها الطبيعي الى المحكمة المختصة اذا لزم الأمر".



وختم: "نطلب منكم القيام بواجباتكم كشرطة بلدية، للحدّ من هذه الظاهرة واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة لردع المخالفين من أصحاب الدراجات النارية وتصرفاتهم غير المقبولة. ان البلدية لن ولم تتهاون مع اي مخالفة مهما كانت".

 

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

جوميز: الشناوي قدم مباراة جيدة رغم توتره في البداية..وتغيير مركز فتوح

قال جوزيه جوميز مدرب الزمالك أن محمد عواد كان خارج خطة مباراة اليوم لأسباب مختلفة مضيفا أن صبحي تعرض للإصابة وعليه قرروا الاعتماد على محمود الشناوي وعمر عبد العزيز حارسي الشباب في القائمة أمام بيراميدز.

جوميز: هذا الأمر لم أرى مثله في أي دراسة تدريبية

أضاف جوميز: نمتلك حراس مرمى جيدين، مثل محمود الشناوي، وكان في البداية متوتراً بعض الشيء ولكن بعد ذلك قدم مستوى جيد في اللقاء".

وتابع المدير الفني قائلاً:" لن أعتمد على اللاعبين الشباب فقط خلال الفترة المقبلة، ومن المفترض أن يحصل اللاعب على راحة لمدة شهر بجانب شهر ونصف فترة إعداد ولكن ما يحدث الآن أن أمامي أقل من شهر كي أمنح اللاعبين راحة وأقوم بعمل فترة إعداد وهذا غير موجود في أي دراسة تدريبية خضعت لها".

تغيير مركز فتوح

وقال جوميز:" أحمد فتوح اليوم لعب في مركزه كظهير أيسر وعندما خرج أحمد مجدي تم الاعتماد على فتوح في مركز المدافع، لأننا لم نكن فائزين، وكان قادراً  على الخروج بالكرة بشكل جيد".

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 49 نقطة .

مقالات مشابهة

  • جوميز: الشناوي قدم مباراة جيدة رغم توتره في البداية..وتغيير مركز فتوح
  • 11 مسيرة جماهيرية في تعز انتصاراً لغزة وتفويضاً لقائد الثورة بردع العدو الصهيوني
  • ضبط 93 شيكارة علف حيواني منتهية الصلاحية بأسيوط
  • بلدية برج اليهودية تمنع مرور الدراجات الناريّة المزعجة في البلدة
  • الحراش طالب بتنفيذ القانون في حق المخالفين من أصحاب الدراجات النارية والسيارات المزعجة
  • اعترافات لصوص الدراجات النارية فى القاهرة: نفذنا 8 جرائم سابقة بأسلوب المغافلة
  • حملات مكثفة لرصد وإزالة محاولات البناء العشوائي بمراكز الشرقية
  • شؤون البيئة بالشرقية: تحرير محاضر ضد المنشأت الصناعية المخالفة بالعاشر
  • إزالة فورية للتعديات على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • شاهد.. الشرطة تستوقف 30 شخصًا من سائقي الدراجات النارية