أمرت جهات التحقيق المختصة بتجديد حبس شقيقين ونجل عمهما، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهم بقتل مُزارع بطلق ناري على طريق «المنشأة - سوهاج» الزراعي، إذ سقط المجني بسيارته الملاكي في ترعة نجع حمادي عقب إصابته بطلق ناري بالبطن أثناء القيادة.

ولقي مُزارع مصرعه، إثر إصابته بطلق ناري في البطن، أثناء تعدي 3 أشخاص عليه وتعرض لإصابة بعيار ناري من سلاح ناري كان بحوزة أحدهم، بسبب خلافات الجيرة.

مقتل مزارع إثر إصابته بطلق ناري في بالبطن

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة سوهاج، يفيد بورود إشارة من غرفة مأمور المركز، مفادها مقتل مُزارع إثر إصابته بطلق ناري في بالبطن.

وبالإنتقال والفحص تبین مصرع «م ر.ع.أ» 58 عاما- مزارع- ويقيم بناحية الشوش دائرة المركز، وأفاد شقيقه «إبراهيم» 41 عاما- عامل- ويقيم بذات الناحية، باتهام كل من: «أ أ.ح.م»- 50 عاما، موظف، وشقيقه «ف» - 56 عاما- عامل، ونجل عمومتهما «أ.ع.م» - 24 عاما- عامل- ويقيمون بدائرة المركز، بالتعدي على شقيقه بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزة الثالث أثناء قيادة المجني عليه سيارته الملاكي، بطريق «المنشأة- سوهاج» الزراعي؛ ما أدى إلى سقوط السيارة في ترعة نجع حمادي.

ضبط المتهمين والسلاح المستخدم

وعقب استئذان جهات التحقيق، جرى ضبط المتهمين والسلاح المستخدم «بندقية آلية» بإرشاد الثالث، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة لذات السبب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جنايات سوهاج حبس في سوهاج حبس إصابته بطلق ناری

إقرأ أيضاً:

العثور على جثمان شخص مصاب بطلق ناري فى ترعة السلام بالدقهلية

عثر أهالى قرية العصافرة، بمركز ومدينة المنزلة، بمحافظة الدقهلية، على جثمان شخص، به آثار طلق ناري، ملقى على طريق ترعة السلام، وتم نقل جثمانه لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة المنزلة، بعثور اهالى قرية العصافرة على جثمان شخص.

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة، لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثمان لشخص يدعى محمد ابراهيم عبده داود، 42 سنة، مقيم في ميت سلسيل، وبه آثار طلق نارى.

تم استدعاء سيارة الاسعاف، ونقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنزلة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات، والتى امرت بتكثيف الجهود لضبط الجناة، وتحويل الجثمان مصلحة الطب الشرعى للوقوف على سبب الوفاة.

 







مقالات مشابهة

  • مصرع شخص على يد شقيقه بطلق ناري بأسوان
  • ضبط حداد طعن عامل بسكين بسبب مشادة كلامية بسوهاج
  • العثور على جثمان شخص مصاب بطلق ناري فى ترعة السلام بالدقهلية
  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات على تجارة المخدرات بـ القليوبية
  • العثور على جثة شاب مصاب بطلق ناري أثناء سيره على الطريق بالدقهلية
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل زوجته ببسيون لشهر سبتمبر لاستكمال المرافعات
  • تاجر يحاول التخلص من آخر بسبب خلافات على ثمن الماشية بطهطا
  • معاقبة متهمين بحيازة سلاح ناري في سوهاج بالمشدد 3 سنوات
  • مقتل فلاح علي يد ابن عمه بسبب خلافات علي قطعه أرض بالفيوم
  • لخلافات على قطعة أرض.. مقتل مزارع على يد ابن عمه في الفيوم