نشرت الإعلامية ياسمين الخطيب، صورة جديدة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

 

وظهرت ياسمين الخطيب في صورة سيلفي، دون أن تضع مكياج علي وجهها، مما حازت علي اعجاب متابعيها.

أحدث أعمال ياسمين الخطيب مشاركتها فى فيلم  "2 طلعت حرببطولة محمود قابيل، أحمد مجدى، عبير صبري، سهرالصايغ، سمير صبري، شريف الدسوقي، أحمد وفيق، من إخراج مجدى أحمد علي.


بدأت ياسمين العمل الإعلامي بأحد برامج قناة "روتانا مصرية" من خلال عرضها فقرة ثقافية تتحدث عن أهم الكتب والجوائز الأدبية التي حصلت عليها، ثم شاركت الإعلامي تامر أمين لمدة عام ونصف في تقديم حلقة أسبوعية من برنامجه السابق الذي يحمل اسم "من الآخر"، وكانت الحلقة مخصصة للحديث عن المشكلات الاجتماعية التي تواجه الأسرة المصرية، وقدّمت أيضًا برنامج إذاعي بعنوان "كيميت تحت الاحتلال". 
 

كُتب ياسمين الخطيب

شاركت  في أعمال كتابية حيث أصدرت ياسمين العديد من الكتب، وكان أولها كتاب يحمل اسم "التاريخ الدموي"، والذي تناولت فيه 5 فرق خرجت من عباءة الإسلام، ثم كتبت كتاب "قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة"، واكملت بكتاب «كنت في رابعة» الذي روت به تفاصيل مغامرتها وهي مُتخفية في النقاب في اعتصام رابعة العدوية قبل فضه، ونهت بكتاب "ولاد المرة" الذي تضمّن مقالات سياسية ونسوية، وتسبب عنوانه في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامي تامر أمين رابعة العدوية شاركت عبير صبري فضة یاسمین الخطیب

إقرأ أيضاً:

العالم يقرأ.. الكتب الأكثر مبيعًا عند الغرب هذا الأسبوع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يحرص موقع "البوابة نيوز" على تقديم لقرائة ومتابعية كل ما هو جديد فى عالم الكتب، لذك نستعرض قائمة الكتب الأكثر مبيعًا عند الغرب هذا الاسبوع، حسبما أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، فى السطور التالية:

 

رواية ثوران

 

جاءت في المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز، رواية ثوران بقلم مايكل كريشتون وجيمس باترسون، وتدور حول تعرض جزيرة "هاواي" الكبرى لتهديد بركان، في نفس الوقت الذي ينكشف فيه سر كان يحتفظ به الجيش.

رواية الجلود والقبرة

جاءت في المرتبة الثانية، من قائمة نيويورك تايمز، رواية الجلود والقبرة بقلم برين ويفر، فهو الكتاب الثاني في سلسلة الحب المدمر، يقدم موسيقي مستقل لقاتل متعاقد وسيلة للحصول على حريته، ولكن فقط إذا تزوجها.

رواية أشباح كامينو

جاءت في المرتبة الثالثة، رواية أشباح كامينو بواسطة جون جريشام، فهو الكتاب الثالث في سلسلة كامينو، و تدور حول آخر ساكن على قيد الحياة في جزيرة مهجورة يقف في طريق مطور المنتجع.

رواية النساء

جاءت في المرتبة الرابعة من قائمة نيويورك تايمز، رواية النساء لـ كريستين هانا، وتدور أحداث الرواية فى عام 1965، حيث تتبع طالبة تمريض شقيقها الذى توجه للخدمة خلال حرب فيتنام قبل أن تعود إلى أمريكا المنقسمة حول الحرب.

رواية محكمة من الأشواك والورود

جاءت فى المرتبة الخامسة والأخيرة من قائمة نيويورك تايمز، رواية محكمة من الأشواك والورود بقلم بواسطة سارة ج. ماس، وتدور الرواية بعد قتل ذئب في الغابة، حيث يتم خطف "فاير" من منزلها ووضعها داخل عالم غريب.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • «حج مبرور وذنب مغفور».. إلهام شاهين في أحدث ظهور بعد أداء فريضة الحج | صور
  • “صوت وصورة”.. ياسمين رئيس بديلة لهذه النجمة
  • العالم يقرأ.. الكتب الأكثر مبيعًا عند الغرب هذا الأسبوع
  • المطربة الكندية blondish بلونديش تثير غضب الجمهور لهذا السبب
  • آخر ما نشره "نعم.. الموت حلو يا أولاد".. كتاب وفنانون ينعون فؤاد حميرة أحد أبرز كتاب الدراما السورية
  • شاب يُطلق مبادرة داخل منطقته لتشجيع جيرانه علي القراءة في الإسكندرية
  • مكتبة محمد بن راشد.. إنجازات استثنائية في الذكرى الثانية لافتتاحها
  • يورو 2024.. ضربة إيطالية تبهر الجميع قبل انطلاق البطولة
  • جيمس كاميرون يكشف عن حقيقة وجود خلافات مع كيت وينسلت بسبب Titanic
  • «أوس أوس» يروج لفيلم عصابة الماكس قبل عرضه (فيديو)