علي غرار  أحداث مسلسل العراف ، ومن الإسكندرية ، ظهر نصاب فائق الخطورة ليعود إلي ذاكرة القارئ بأحداث مسلسل العراف  عندما جسد البطل بدور دكتور ذاع صيته بين الناس كطبيب مشهور ولكن تلك المرة لم تكن في المنصورة بينما في الإسكندرية ، ذلك النصاب لا يملك مؤهلا دراسيا، ترك بلده مركز الحسينية بمحافظة الشرقية، متوجها إلى الإسكندرية، في مكان لا يعرفه أحد فيه واستقر في منطقة باب شرق، وقرر فجأة أن يعمل طبيبًا.

الإيقاع بمُدير ورشة لتصنيع السلاح بالقليوبية الإيقاع بـ"مستريح" جمع مليون جنيه من ضحاياه في الغربية الإيقاع بالطبيب المزيف في قبضة الأمن بالإسكندرية 

لم يجد أمامه سبيلا إلا مواقع التواصل الأجتماعي" الفيسبوك " ، للتسويق لنفسه ، بأنه طبيب ماهر ، متخصص في مجال العمليات الجراحية، وتنفيذًا لمخططه اللعين ، قرر  استأجر شقة، لتكون مقرًا لعمله الجديد .

 واستكمالا إلي ذروة وحبكة الأحداث لقصة النصاب ، قام طبيب العمليات الجراحية النصاب بتجهيز غرفة بأدواتها الطبية الكاملة، معلنا  تخصصه الباهر  فقط في إجراء العمليات للسيدات . 

ولكن تسير الرياح بما لا تشتهي السفن، ليكتشف أمر  هذا الطبيب النصاب، ويقع في شباكٍ أجهزة الأمن ،  و بدأت حينما أكدت المعلومات التي وصلت لأجهزة الأمن قيام شخص بدائرة مركز شرطة الحسينية بالشرقية،  بإنشاء صفحة عبر مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"،  يقوم من خلالها بإنتحال صفة طبيب بشرى وإجراء عمليات جراحية للسيدات مقابل مبالغ مالية.

صورة المتهم بداية أحداث الواقعة 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، حال تواجده بدائرة قسم شرطة باب شرق بمحافظة الإسكندرية، وبحوزته 2 هاتف محمول ، مبلغ مالى - عدد من الأدوات الطبية.

بمواجهه النصاب ،  أقر بإنتحاله صفة طبيب بشري وإنشاء حساب عبر مواقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، لمزاولة نشاطه المشار إليه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة الإسكندرية مواقع التواصل الاجتماعي مركز الحسينية محافظة الشرقية

إقرأ أيضاً:

العويصي يحذر من بعض العادات الخطيرة في تقطيع الأضحية تسبب الوفاة .. فيديو

الرياض

حذّر مشهور مواقع التواصل مشعل العويصي من بعض العادات الخاطئة الخطيرة في تقطيع الأضحية والتي تسببت في وفاة شخص في حائل.

وقال العويصي من خلال مقطع فيديو ظهر فيه :” فيه واحد من حايل توفى بسبب تقطيع الأضحية الخاطئ”، مشددًا على ضرورة سن السكين قبل فصل العظم عن بعضه .

وأضاف:” إن لم يتم فصل العظم بطريقة صحيحة سيتسبب ذلك في مشاكل وخيمة؛ لذلك يجب الفصل بضربة واحدة حتى لا يتكسر العظم .

ولقى المقطع تفاعلاً واسعًا من قبل رواد مواقع التواصل الذين أكدوا أنه أصبح هناك آلات تقطيع حتى يتم ذلك بصورة صحيحة وصحية .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/عع.mp4

مقالات مشابهة

  • كشف حقيقة وفاة أصغر حاج في مكة
  • الذيابي: الحمدلله إن الشوفة الشرعية ما كانت عندنا ولا كان حريمنا ما خذونا .. فيديو
  • طريقة التعرف على زيت الطبخ المزيف
  • لهذا السبب.. دارين حداد تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • تفاصيل واقعة عريس كفر صقر: "كان معمول لنا عمل"
  • غنت على المسرح في أشهر حملها الأخيرة.. من هي مايا نعمة؟
  • ليلة كلاسيكية مع أغاني فايزة أحمد والموسيقى بأوبرا الإسكندرية
  • تفاصيل "بروتوكول عودة" في المؤتمر الدولي في جامعة روما.. صور
  • العويصي يحذر من بعض العادات الخطيرة في تقطيع الأضحية تسبب الوفاة .. فيديو
  • الإيقاع بمتهم بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص في الإسكندرية