حرصت جماهير الزمالك الحاضرة للقاء  فريق الأبيض أمام المقاولون العرب  التي تقام على ستاد القاهرة الدولي قبل اللقاء تقديم التحية لمحمود عبد رزاق شيكابالا  في عمليات الاحماء .

اقرأ أيضا 

الزمالك والمقاولون.. شوط أول سلبي محامو الشعب

ويتواجد شيكابالا على دكة البدلاء لمباراة المقاولون العرب .

وحسم التعادل السلبي  بين الزمالك والمقاولون العرب بدون أهداف.

دونجا يؤازر لاعبي الزمالك أمام المقاولون

حرص نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التواجد في ستاد القاهرة لمؤازرة فريقه في مباراة المقاولون العرب، المقرر لها في السابعة مساء اليوم في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

ويضم تشكيل الزمالك في مواجهة اليوم كلا من:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : حاتم سكر - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - محمد طارق.

خط الوسط : عمرو السيسي - محمد حسام "بيسو" - يوسف أوباما.

خط الهجوم : أحمد عبد الرحيم " إيشو"- مصطفى شلبي - أحمد سيد "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد ومصطفى الزناري ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف "روقا" وسيد عبد الله "نيمار" ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وإبراهيما نداي وناصر منسي وسيف الدين الجزيري.

https://youtu.be/0uxx0lqRtXk

https://youtu.be/0uxx0lqRtXk

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك شيكابالا جماهير الزمالك المقاولون العرب الدورى المصرى المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)

أعرب  الإعلامي أحمد موسى، عن استيائه من محاولات البعض لإثارة الخلافات بين لاعبي منتخب مصر، قائلًا: "لماذا تسعون لخلق وقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ هناك من يبحث فقط عن التريند".

وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو نادر السيد: منتخب مصر حقق هدفه بالتعادل أمام غينيا بيساو

وأضاف أحمد موسى،  في برنامجه "على مسئوليتي" عبر قناة "صدى البلد"،  يجب مساندة المنتخب الوطني للوصول إلى نهائيات كأس العالم، معقبًا: "لماذا تريدون تدمير المنتخب والعلاقات بين اللاعبين؟ لا أحد يفعل ذلك  مع لاعبي المنتخب سوى نحن".

محمد صلاح  سيقودنا إلى كأس العالم 

وتابع أحمد موسى: "يجب أن ندعم الجميع، محمد صلاح هو نجم عالمي وقائد المنتخب الوطني، وإن شاء الله سيقودنا إلى كأس العالم وكأس الأمم الأفريقية، وسيحمل كأس الأميرة السمراء".

وأشار أحمد موسى  إلى أن المنتخب الأولمبي  سيشارك في أولمبياد باريس. معقبا: "علينا أن ندعمهم، فقد عاد الناس ليلتفوا حول المنتخب ويشجعوه، لدينا مدير فني طالبنا بوجوده والجميع يعمل بجد، وإذا لم نحقق النتائج المطلوبة سنسمع الكثير من الأصوات المنتقدة".

واختتم أحمد موسى: "كفاية تكسير في لاعبي المنتخب، علينا أن ننظر إلى الصورة الكبيرة وندعم المنتخب، نحن في صدارة المجموعة ومن يتصدر يذهب لكأس العالم مباشرة، لذا نحن بحاجة إلى بعض الصبر والدعم للمنتخب".

وأكد نادر السيد نجم منتخب مصر السابق، أن تعادل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع غينيا بيساو بهدف لكل منهما، في إطار مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، أمر جيد، مردفًا: «المنتخب حقق هدفه من المباراة إذا لم نفز لا نخسر».

 

وقال نادر السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن منتخب مصر قدم مستوى جيدا طيلة المباراة، وهناك العديد من العوامل التي أثرت على لاعيبنا مثل درجات الحرارة والرطوبة، بالإضافة إلى إرهاق اللاعبين المحترفين بعد موسم طويل في الدوريات الأوروبية.

 

وأضاف نادر السيد مساء اليوم الاثنين، أن الشارع المصري كان متفاعل مع المنتخب الوطني خلال مباراة اليوم أمام غينيا بيساو، مشيرًا إلى أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني نجح في تخطي أول مباراتين رسميتين له بصورة أكثر من جيدة.

وتابع: المنتخب سنحت له أكثر من فرصة محققة لإنهاء المباراة، ولكن لم يوفق لاعبونا في التسجيل، ولكن في النهاية حقق المنتخب المطلوب منه وعاد بنقطة إيجابية». 

مقالات مشابهة

  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • تدريبات تأهيلية منفرده لشيكابالا وونش الزمالك
  • الزمالك: شيكابالا أسطورة لنا وهو الأكثر تحقيقًا للبطولات
  • محمد طارق: شيكابالا أسطورة الزمالك والأكثر تحقيقًا للبطولات
  • شبانة: عواد يماطل في التجديد للزمالك.. ومحمد صبحي يرغب في البقاء
  • مران الزمالك اليوم.. شيكابالا يواصل برنامجه التأهيلي
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة مصطفى الزناري ومحمد عاطف
  • جوميز يرفض رحيل صبحى وعواد عن عرين الزمالك