صدى البلد:
2024-06-03@01:44:49 GMT

هارموني HarmonyOS 4.0 يصل إلى أكثر من 60 مليون جهاز هواوي

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

أزاحت شركة  هواوي  الستار عن أحدث إصدار من نظام التشغيل الخاص بها HarmonyOS 4.0، ففي 4 أغسطس، جلبت النسخة الجديدة العديد من التغييرات على واجهة المستخدم، بالإضافة إلى ميزات ومجموعة من الترقيات.

 

وطرحت شركة "هواوي" Huawei البرنامج الجديد بسرعة على الأجهزة المؤهلة لتلقي التحديث، في وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت العلامة التجارية أن 10 ملايين هاتف ذكي وجهاز لوحي من "هواوي" بدأت تعمل بالفعل بنظام HarmonyOS 4.

0. واليوم، أكدت "هواوي" أن نظام التشغيل في طريقه حاليا لأن يكون على أكثر من 60 مليون جهاز.

Huawei 

أعلنت شركة Huawei أن هناك 60 مليون عملية تثبيت لنظام HarmonyOS 4 على هواتفها وأجهزتها اللوحية في حدث إطلاق منتجاتها الفلاج شيب الرائدة والرئيسية لخريف 2023، مشيرة إلى أنها تضيف في المتوسط 1.2 مليون مستخدم جديد للنظام كل يوم. ويأتي هذا بعد أقل من شهرين من الإعلان الرسمي عن البرنامج.

الصين توجه اتهامات قوية لأمريكا بسبب هواوي اعتراف غريب.. رئيس هواوي: أنا من عشاق آبل وiPhone

يأتي HarmonyOS 4.0 مع العديد من التحسينات الملحوظة، بما في ذلك مجموعة متنوعة من قوالب السمات وتصميمات التخطيط الفريدة، مع هذا الإصدار يمكنك تحديد ألوان أيقونات التطبيق الخاص بك وتعيين خلفيات وهوم سكرين من الرموز التعبيرية المفضلة لديك.

 

كما يتيح لك HarmonyOS 4.0 إدارة إشعاراتك بشكل أفضل من خلال تجميعها معًا وفرزها حسب الأهمية، كما أن الإشعارات الخاصة بكل تطبيق يتم تجميعها في بطاقات ديناميكية حتى تتمكن من رؤية المزيد من المعلومات حول كل إشعار دون الحاجة إلى فتحه. يتيح لك HarmonyOS 4.0 أيضًا تحديد النص والصور عن طريق النقر المزدوج ثم الضغط لفترة طويلة لتحديدها.

 

أطلقت شركة "هواوي" ستة منتجات جديدة في الصين، بما في ذلك الهاتف الذكي Huawei Mate 60 RS Ultimate Design مع إمكانية الاتصال عبر الأقمار الصناعية وجسم من السيراميك، مع سماعات FreeBuds Pro 3 وكذلك Watch GT 4.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هواوي هارموني

إقرأ أيضاً:

سيسكو تستحوذ على سبلانك خلال مؤتمر الأمن السيبراني الدولي CAISEC’24

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن أيمن الجوهري، مدير عام شركة سيسكو مصر وإفريقيا والمشرق العربي، عن استحواذ شركة سيسكو على شركة سبلانك، الشركة الرائدة في تحليل البيانات والأمن السيبراني، وذلك خلال مشاركته في مؤتمر ومعرض CAISEC’24 للأمن السيبراني الذي ينطلق في الفترة من 3 إلى 4 يونيو المقبل.

أوضح الجوهري أن الصفقة، التي تُقدر قيمتها بنحو 28 مليار دولار، تعد الأكبر في تاريخ شركة سيسكو. تهدف هذه الشراكة إلى تقديم حلول أمنية متكاملة وتحقيق رؤية واضحة على التطبيقات وتأمينها بشكل أفضل، بالإضافة إلى تعزيز الاتصالات وتقليل حالات التعطل الناتجة عن الهجمات السيبرانية.

أشار الجوهري إلى خمس فوائد رئيسية تنتج عن هذه الشراكة وهي  توفير التأمين الشامل والأفضل، تقديم رؤية أوضح على التطبيقات مع تأمينها الكامل، تحسين جودة الاتصال، تطوير ذكاء اصطناعي أكثر تطورًا.

تعد سيسكو راعي اللقب لمؤتمر ومعرض CAISEC’24 للأمن السيبراني، الذي يُعقد برعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وبالتعاون مع المنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات (الإيكتوا). يشارك في الحدث أكثر من 20 وزارة وهيئة ومؤسسة حكومية مصرية، بالإضافة إلى عشرات الشركات والكيانات العربية والدولية.

مقالات مشابهة

  • ترامب يحصد أكثر من مليون متابع بعد انضمامه إلى منصة تيك توك
  • ASUS ROG Ally X يحسن النسخة الأصلية بكل الطرق الصحيحة
  • المعهد القومي للاتصالات يفتح باب التسجيل في أكاديمية المواهب المصرية
  • حكومتنا: وصول الدفعة الـ2 من أشجار حملة غرس مليون شجرة في طرابلس
  • المفوض العام للأونروا: ملاجئ الوكالة في رفح أصبحت فارغة بعد نزوح أكثر من مليون شخص
  • «الأونروا»: أكثر من مليون فلسطيني نزوحوا بحثا عن مكان آمن ولم يجدوا
  • سيسكو تستحوذ على سبلانك خلال مؤتمر الأمن السيبراني الدولي CAISEC’24
  • مستقبل هواوي من دون رقائق كوالكوم
  • بتكلفة 33 مليون جنيه.. وحدات جديدة لاستيعاب أكبر عدد بمستشفيات جامعة سوهاج
  • جامعة سوهاج: تركيب جهاز قسطرة بـ33 مليون جنيه وزيادة أسرة عناية الصدرية