يواجه أحمد سامى، المدير الفني لفريق سموحة تحدياً كبيراً في ظل غياب 8 لاعبين في مواجهة المقاولون العرب عصراليوم 5 أكتوبر 2023 في استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الأسبوع الثالث من دوري نايل لموسم 2023/2024.

ويغيب عن فريق سموحة لمباراته مع المقاولون العرب كل من: حسين فيصل والبنيني دوكو دودو، وحارس المرمى حسن تيمور، ومحمد مصطفى ميدو، واللاعب النيجيري إيمانويل إيهيزو، ومحمد سعيد مكرونة، بالإضافة إلى بركات حجاج وجونيور أجايى، وذلك بسبب الإصابة.

سموحة والقائمة المختارة من قبل المدرب

واختار أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، 20 لاعبًا لقائمة فريقه استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، وقد جاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: الهانى سليمان، محمد أشرف

الدفاع: شريف رضا، محمود وحيد، أحمد جمال، أحمد حكم، محمد المغربى

الوسط: إسلام جابر، أبو بكر محمد، محمود حليمو، حمدى علاء، عمرو قلاوة، أحمد خالد، لحسن دهدوه، محمد عصام، مصطفى البدرى، عبد اللطيف بن قسو

الهجوم: حسام حسن، فادي فريد


 

أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، يعول على جاهزية هدافه حسام حسن بعد مشاركته في جزء من مباراة بلدية المحلة، ويتحمس بفوز الإدارة بمكافآت الفوز للمحافظة على الأداء المتميز وحصد النقاط الثلاث.

وقد حذر سامي من خطورة التراخي وضياع الفرص أمام المنافسين، مهددًا بتوقيع عقوبات على اللاعبين الذين لا يظهرون الالتزام والاجتهاد."

ويحتل فريق سموحة المركز الثالث فى ترتيب جدول دورى نايل برصيد 4 نقاط. حيث فاز الفريق فى مباراة وتعادل فى أخرى ولم يتذوق طعم الخسارة، سجل لاعبوه 3 أهداف واستقبلت شباكهم هدفا.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

كولر يُخطر الأهلي بموافقته على رحيل كهربا

كشف الإعلامى محمد الليثى عن مُفاجآة كبرى بعدما أكد ترحيب مارسيل كولر المدير الفني برحيل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق خلال الصيف الجاري.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا "محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة التخطيط ناقشوا مع كولر خلال الساعات الماضية عدة أمور خاصة بفريق الكرة، وتم خلال الجلسة طرح فكرة رحيل كهربا وهو ما رحب به المدرب السويسري ".

وأشار محمد الليثى " كولر قال أن رحيل كهربا لن يؤثر كثيراً على الفريق في ظل إمتلاك الأهلي حلول هجومية أخرى أبرزها وسام أبو علي بجانب المهاجم الأجنبي الذي أقترب الأهلي من ضمّه وغالباً سيكون محمد كانوتيه مهاجم منتخب بوركينا فاسو ".

وشدد محمد الليثى " كهربا يمتلك عروض خليجية وحال وصولها بشكل رسمي للأهلي وإذا كانت مُغرية سيتم الموافقة على إحداها في ظل ترحيب المدير الفني للمارد الأحمر ".

وتابع محمد الليثى: كولر لم يطلب رحيل كهربا لكنه لا يُمانع رحيله حال تلقيه عرضاً رسمياً.. وهناك فرق بين الحالتين لأن هناك لاعبين يرفض المدير الفني رحيلهم تماماً يأتي في مقدمتهم أمام عاشور وأخرين أبدى كولر مرونة في رحيلهم أمثال كهربا.

مقالات مشابهة

  • "بولتيكو": ماكرون يواجه تحديًا بشأن قيادة البرلمان الأوروبي بعد فوز أحزاب اليمين
  • خالد النبوي يوجه رسالة شكر لفريق عمل "أهل الكهف"
  • برنامج بدني خاص لفريق الزمالك قبل مواجهة سيراميكا
  • تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.. المدير الفني يطلب التعاقد من 5 لاعبين ويحدد الراحلين
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • كولر يُخطر الأهلي بموافقته على رحيل كهربا
  • دمنهور يتعاقد مع محمد مسعد شيتوس صانع ألعاب بورفؤاد
  • هشام نصر يكشف آخر تطورات ملف المدير الفني لفريق اليد